أفضل 3 منتجعات في إسطنبول


تعرفوا على أفضل الفنادق والمنتجعات التي تلبي كل التطلعات وتحقق أقصى غايات المتعة والرفاهية في قلب مدينة القارتين عبر سفرك السياحية.

أفضل منتجعات إسطنبول وفنادقها ذات الرفاهية العالية

نوفر لكم في سفرك السياحية حجوزات فندقية ضمن باقة من أفضل منتجعات إسطنبول التي تضمن لكم عطلة غنية بالمتعة والترفيه:

1.    فورسيزون إسطنبول

يقع فندق فورسيزون في منطقة بيشكتاش بجانب قصر دولمه بهشة العثماني في الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول، يمتلك إطلالة ساحرة على مضيق البوسفور، مصنف بين أهم الفنادق من فئة 5 نجوم في المدينة، ويمزج في طريقة بنائه بين الأسلوبين العثماني التقليدي والطراز المعماري الحديث، ويتميز بتصاميم معمارية فاخرة.

يتيح فندق فورسيزون إسطنبول كل مقومات الإقامة الفاخرة ضمن مجموعة أجنحة وغرف فندقية مكيفة خاصة برجال الأعمال والشخصيات المهمة على الشكل التالي:   

  • غرفة سوبيريور كينغ: تتسع لشخصين أو ثلاثة على الأقل، تبلغ مساحته 45 م²، ويتوفر فيه سرير مزدوج كبير وحمام رخامي كبير، ومثلها غرف بمواصفات ومساحات متقاربة لكنها بسرير واحد فقط.
  • جناح فورسيزون جونيور: تحتوي على سرير مزدوج كبير جداً، وتمتلك إطلالة ساحرة على مضيق البوسفور، تتسع لشخصين أو ثلاثة على الأقل، بالإضافة إلى ذلك يتوفر فيه مكتب مجهز بالكامل لإتمام بعض الأعمال المكتبية لرجال الأعمال.
  • أجنحة بلازا روف الفاخرة: تطل على المناظر الطبيعية في الفندق مثل الحدائق الخضراء المنتشرة داخل الفندق، وتمتد على مساحة 65 م2 وهي بسعة إجمالية لشخصين أو ثلاثة على الأقل، ويوجد فيها مكان مخصص لاستقبال الضيوف.
  • غرف ديلوكس: تتميز بالديكورات التركية الكلاسيكية والأساليب المعمارية المعاصرة مع الأثاث الراقي.
  • جناح قصر البوسفور المكون من غرفة نوم واحدة بإطلالات بانورامية على البوسفور.
  • جناح البوسفور بغرفة واحدة: يتيح لكم إمكانية الالتقاء مع الأصدقاء من جهة، والمحافظة على الخصوصية العائلية من جهة أخرى، عن طريق الفصل بالأبواب الفرنسية بطريقة ساحرة.
  • جناح سطح القصر: يتيح الاسترخاء مع العائلة في غرف خاصة أو الترفيه مع الأصدقاء على شرفة السطح الخاصة، حيث تقع هذه الأجنحة الفخمة المزودة بشرفات في الطابق العلوي من مبنى القصر القديم وتحظى بخصوصية تامة.
  • جناح قصر البوسفور بغرفتي نوم: يعد المكان المثالي لعقد الاجتماعات أو الترفيه، ويتكون من غرف معيشية بإطلالات على المضيق.

الفورسيزون اسطنبول

  • جناح عتيق باشا: يعد هذا الجناح الذي تغمره أشعة الشمس الساطعة مكاناً مثالياً لقضاء عطلة طويلة، حيث يحتوي على 3 غرف نوم واسعة بإطلالات على البوسفور.

يحقق فندق فورسيزون في إسطنبول أقصى درجات الرفاهية لرواده من خلال الانغماس في إحدى رحلات السبا، والاستفادة من الاستخدام الكامل لجميع المرافق، بما في ذلك الساونا وغرفة البخار وحوض السبا والمسبح الداخلي، بالإضافة إلى صالة اللياقة البدنية وخدمات الكونسيرج المتطورة.

يحيط بالفندق مجموعة من المعالم السياحية المشهورة في إسطنبول، مثل قصر يلدز وقصر دولمة بهشة وبرج غلطة، وغير ذلك من الأماكن السياحية المنتشرة بكثرة في تلك المنطقة.

رحلات مميزة إلى اسطنبول عاصمة العالم السياحية

2.    سويس أوتيل البوسفور

فندق سويس أوتيل من الخيارات المثالية للضيوف القادمين من أجل السياحة في تركيا، تتميز جميع الغرف الفندقية بديكورات راقية وتشطيبات عصرية، من تصميم المصمم العالمي الشهير خوان شو، الذي أضاف لمسات عصرية من أشكال التصاميم السويسرية الممتزجة مع الثقافة التركية، فضلاً عن التكنولوجيا الحديثة والمرافق الحصرية.

كذلك تمتاز الغرف الفندقية بإطلالات رائعة على البوسفور، وتحتوي على مكتب مخصص لرجال الأعمال من أجل متابعة أعمالهم المكتبية، بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق الاجتماعية.  

يشغل الفندق موقعاً جغرافياً مميزاً للغاية في أرقى مناطق إسطنبول في منطقة بيشكتاش الواقعة في الجانب الأوروبي من إسطنبول، وفي مواقع قريبة منه يتركز العديد من النقاط السياحية المهمة في المدينة، مثل قصر توبكابي والسوق المصري والمسجد الأزرق.

يتوفر في فندق سويس أوتيل العديد من الخدمات الاجتماعية التي تضمن للضيوف إقامة مرفهة، مثل صالات السبا الشاملة الفاخرة التي تتضمن 14 غرفة للعلاج، ومركز للياقة البدنية، ومسابح داخلية وخارجية، والملاعب الرياضية المتنوعة.

سويس اوتيل البوسفور

3.    قصر جيرغان

قصر جيرغان من القصور العثمانية السابقة التي تم إنشاؤها من قبل السلطان العثماني عبد العزيز، والمصممة من قبل المعماري سركيس باليان، ولقد تحول هذا القصر في الوقت الحالي إلى واحد من أبرز الفنادق المصنفة من فئة 5 نجوم في إسطنبول، والتابعة لسلسلة فنادق كمبنكسي العالمية.

يقع قصر أو فندق جيرغان في المنطقة التي تتوسط بين بيشكتاش وأورطاكوي، على الجانب المطل على البوسفور في إسطنبول الأوروبية، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة فيه 15.332 دولار أمريكي، ويحتل المرتبة 14 في قائمة سي إن إن لأغلى جناح فندقي.

رحلات مميزة إلى اسطنبول عاصمة العالم السياحية

تبلغ المساحة الإجمالية لقصر جيرغان 80 ألف متر مربع، وهو مبني من الرخام، وفي داخله حديقة خضراء تتوزع على أطرافها الأعمدة البيضاء، ويتألف من 3 أقسام:

  • البناء الأساسي
  • الحرملك
  • بناء الأغوات

فيما يتكون القصر من عدة غرف مزخرفة بسجادات ومفروشات مطلية بالذهب والصدف، حيث يضم مجموعة من الأجنحة الملكية التي ترضي أصحاب الذوق الرفيع من الضيوف، ويستضيف كثيراً من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية.

  قصر جيرغان

حجز منتجع أو فندق عالي الرفاهية في إسطنبول مع شركة سفرك

تقوم شركة سفرك بتقديم خدمات تتعلق بالحجز الفندقي في أرقى الفنادق في مركز إسطنبول، وتضمن لكم التمتع بأقصى درجات الرفاهية في هذه الفنادق، وقضاء أجواء مثالية من خلال التمتع بكافة المرافق الاجتماعية التي توفرها.

تواصل مع ممثلي شركة سفرك السياحية واحصل على أفضل العروض في الحجوزات الفندقية الفاخرة، وتمتع بالإقامة الراقية في قلب المناطق السياحية في إسطنبول.

 تحرير: سفرك السياحية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

واتساب
طلب اتصال