الخطوط التركية تستأنف رحلاتها القادمة من بريطانيا والدنمارك

بعد توقف دام قرابة 4 أشهر، الخطوط الجوية التركية تعلن عن استئناف رحلاتها إلى وجهتين أوروبيتين جديدتين، مع إقبال الموسم السياحي الجديد.

استئناف رحلات الخطوط التركية من بريطانيا والدنمارك

حيث أعلنت الخطوط الجوية التركية، اليوم الخميس 22 أبريل/ نيسان، عن استئناف حركتها للرحلات القادمة من دولتَي بريطانيا والدنمارك باتجاه تركيا.

وذلك بشرط حصول المسافرين القادمين إلى تركيا على متن خطوطها على فحص كورنا (PCR) سلبي لا يتجاوز تاريخه 72 ساعة (ثلاثة أيام).

وهو ما بيّنه السيد «بلال أكشي»، المدير العام للخطوط الجوية التركية، في تدوينة له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، متحدثاً حول هذا الموضوع.

وفي هذا الصدد، دعا المدير العام للخطوط الجوية التركية الراغبين في السفر إلى تركيا من الدولتين المذكورتين، لمتابعة مواعيد الرحلات التي ستعلن عنها الخطوط التركية.

يشار إلى أن تركيا كانت قد علقت بتاريخ 20 ديسمبر/ كانون الأول من العام الفائت، كافة الرحلات الجوية القادمة من كلٍّ من بريطانيا وهولندا والدنمارك وجنوب إفريقيا، بهدف الحؤول دون انتقال السلالة الجديدة المكتشفة لفيروس كورونا في بريطانيا حينها، ضمن مجموعة من الإجراءات الاحترازية المتخذة.

وفي الشأن ذاته تنتظر تركيا هذا العام إقبالاً متزايداً على قطاعها السياحي، بالتزامن مع تقدم عملية التطعيم ضد وباء كورونا في البلاد.

 

تحرير: سفرك السياحية©

المصدر: الأناضول

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!
محادثة واتساب