9 أيام رائعة في طرابزون وإسطنبول

هل اعجبك البرنامج؟
المسافرون
بالغ
0
طفل
0

9 أيام رائعة في طرابزون وإسطنبول

شخص واحد
9 أيام - 8 ليالي
نتوجّه إلى منطقة كباطاش لزيارة قصر دولمة بهشة أجمل القصور العثمانية ومن ثم المتابعة إلى منطقة أورتاك...
انطلق معنا

عرض شتاء اسطنبول 6 أيام

شخصين
6 أيام - 5 ليالي
رحلة مميّزة لمدة 6 أيام و5 ليالٍ تتضمّن جولة على أهم معالم إسطنبول وبورصة تشمل الاستقبال والتنقلات ب...
انطلق معنا

إسطنبول – يلوا – صبنجة – بورصة – شيلا وأغوا

شخصين
26 أيام - 25 ليالي
برنامج سياحي مميز في اسطنبول لمدة 26 يوم واقامة فندقية فاخرة 5 نجوم. حيث يمكنك من زيارة اجمل المعالم...
انطلق معنا
معلومات عن برنامج طرابزون واسطنبول السياحي

الأماكن التي سيتم زيارتها في برنامج طرابزون واسطنبول

برنامج سياحي مميز يشمل الإقامة والمواصلات الفاخرة والفطور في كلٍّ من طرابزون وإسطنبول، حيث تزورون في البرنامج  المقدم من شركة سفرك السياحية بعضاً من أجمل الأماكن في إسطنبول مدينة الجمال، وطرابزون أيقونة السياحة في تركيا، مع سيارة خاصة وسائق ومرشد سياحي، وفريق دعم على مدار الساعة لضمان استمتاعكم بتجربة مثيرة لا تنسى من خلال زيارة منطقة كباطاش وأجمل القصور العثمانية (قصر دولمة بهشة)، ومن ثم زيارة منطقة أورتاكوي لمشاهدة جسر البوسفور الشهير والتقاط الصور على ضفاف المضيق، وخوض تجربة تناول الكومبير التركي والتسوق في وادي مول وزيارة (فيالاند) أضخم مدينة ألعاب في تركيا، ومتحف الشوكولا -الأول من نوعه عالمياً- واحتساء القهوة في كافيه أوسلو بارك على البحر، لتعود بكم شركة سفرك السياحية إلى صفحات الماضي المشرق، وتنسج لكم خيوط صفحة ممتعة من تاريخكم الحاضر عبر رحلة مشوقة، في أبرز المتاحف الفنية، والأماكن التاريخية في إسطنبول.

ثم الانتقال إلى طرابزون الخضراء وصولاً إلى مرتفع أوزنجول وبحيرته الشهيرة (بحيرة أوزنجول) ومن ثم التوجه إلى مرتفعات أيدر، حيث مياه النهر والشلالات المتدفقة والحمامات المعدنية وهضبة حيدر نبي التي يبلغ ارتفاعها 1200 مترٍ عن سطح البحر ومغارة تشال وبحيرة البط ومرتفعات أيدر.

 

الأنشطة السياحية في برنامج طرابزون واسطنبول

9 أيام من الفرحة والمتعة في إسطنبول وطرابزون تقدم لكم فيها شركة سفرك السياحية زيارات لمنطقة كباطاش التي تضم أجمل القصور العثمانية (قصر دولمة بهشة)، ومن ثم زيارة منطقة أورتاكوي لمشاهدة جسر البوسفور الشهير والتقاط الصور على ضفاف المضيق، وخوض تجربة تناول الكومبير التركي والتسوق في وادي مول واحتساء القهوة في كافيه أوسلو بارك على البحر.

ثم الانتقال إلى طرابزون الخضراء والصعود إلى مرتفع أوزنجول لمشاهدة بحيرة أوزنجول الشهيرة من قمة المرتفعات وتناول القهوة في تلك الأجواء الساحرة، ثم إلى هضبة حيدر نبي على ارتفاع 1200 مترٍ لتناول وجبة الغداء، ثم نتجه لزيارة مغارة تشال وتصوير الشلال فيها ومن ثم الذهاب إلى بحيرة سيرا (بحيرة البط) والتجول في البحيرة عبر القارب.

ثم صعود مرتفعات آيدر لخوض مغامرات القفز بالحبل بين ضفتي النهر والتجديف وزيارة الحمامات المعدنية والشلالات، ومن ثم تكون العودة إلى إسطنبول لزيارة فيالاند -أضخم مدينة ألعاب في تركيا- والتي تشتمل على 50 نوعاً من الألعاب المناسبة لجميع الأعمار، بالإضافة إلى زيارة (متحف الشوكولا) الأول من نوعه في العالم.

عرض المزيد
خريطة البرنامج
مميزات البرنامج
إفطار بوفيه مفتوح
إفطار بوفيه مفتوح
الاستقبال من المطار بسيارة خاصة
الاستقبال من المطار بسيارة خاصة
جولات سياحية يومية
جولات سياحية يومية
الإقامة الفندقية
الإقامة الفندقية
لا يشمل المصاريف الشخصية
لا يشمل المصاريف الشخصية
لا يشمل رسوم النشاطات المأجورة
لا يشمل رسوم النشاطات المأجورة
لا يشمل وجبات الغداء أو العشاء
لا يشمل وجبات الغداء أو العشاء
لا يشمل تذاكر الطيران الدولي
لا يشمل تذاكر الطيران الدولي
فريق متابعة على مدار الساعة
فريق متابعة على مدار الساعة
تذاكر طيران داخلية
تذاكر طيران داخلية
عملاء سعداء
علي بشير
علي بشير

أقدم جزيل الشكر لكل العاملين في هذه الشركة، وأنصح كل السائحين الراغبين بقضاء أجمل الرحلات والأوقات السعيدة والممتعة بالتعامل مع شركة سفرك السياحية.

عامر الشحي
عامر الشحي

ننصح كل من يرغب بالقيام برحلات سياحية، بالتواصل مع شركة سفرك السياحية، التي تتسم بسرعة الاستجابة والبرامج السياحية المميزة.

ملاحظة : لدينا مرونة في عدد أيام وليالي البرنامج.
واتساب
طلب اتصال