اسطنبول – صبنجه – أنطاليا - فتحية 8 أيام ، 7 ليالي

3 أيام فى اسطنبول - 0 أيام فى صبنجة

اسطنبول – صبنجه – أنطاليا - فتحية

8 أيام ، 7 ليالي
 

اليوم الأول : اسطنبول - الوصول


الوصول إلى مطار اسطنبول... يكون مندوبنا باستقبالكم من المطار، والتوجه إلى الفندق و استلام الغرف – وقت حر للتعرف على المنطقة.

اليوم الثاني : اسطنبول – المدينة القديمة – جولة البوسفور


الإفطار والتوجه إلى المدينة القديمة لزيارة قصر السلاطين (طوب كابي) و أيا صوفيا، ثمّ الذهاب في جولة مضيق البوسفور يتخللها مشاهدة قصر دولمة بهشة أجمل القصور العثمانية وجسور مضيق البوسفور الشهيرة وغيرها، ومن ثم المتابعة إلى منطقة أورتاكوي المشهورة للتجول والتقاط الصور التذكارية أمام جسر البوسفور وتجربة تناول الكمبير التركي، العودة للفندق.

اليوم الثالث : اسطنبول - صبنجه – أنطاليا


الإفطار وتسجيل الخروج من الفندق، والتوجه إلى بحيرة صبنجه مروراً بشلالات معشوقية والمناظر الخلابة،- الوصول لبحيرة صبنجه - وقت حر للتمتع بالمشي على ضفاف البحيرة أو استخدام الحنطور يليه استراحة لتناول وجبة الغداء، والتوجه إلى أنطاليا من خلال مطار اسطنبول. الوصول إلى مطار أنطاليا ... يكون مندوبنا باستقبالكم في المطار، والتوجه إلى الفندق وتسجيل الدخول واستلام الغرف.

اليوم الرابع : أنطاليا – جولة التلفريك


الإفطار ثمّ الانطلاق باتجاه الجبال والوديان الجميلة والوصول إلى محطة التلفريك والتي تعد ثاني أكبر تلفريك في العالم. ومن ثم ركوب عربة التلفريك والصعود عبر الجبال لمشاهدة خليج كيمير الرائع والوصول إلى قمة الجبل على ارتفاع 2360م فوق سطح البحر لأخذ الصور التذكارية ومشاهدة أنطاليا عبر المنظار الموجود على قمة الجبل ثم النزول والتوجه إلى أحد المطاعم الموجودة في وسط الغابات لتناول وجبة الغداء – العودة للفندق مساءً.

اليوم الخامس : فتحية – وادي الفراشات


الانطلاق من الفندق صباحاً والتوجه للقيام بجولة ممتعة في القوارب نشاهد فيها المناظر الطبيعية الرائعة حيث نتمكن من ممارسة كافة الأنشطة البحرية كالصيد والغوص، ومن ثم التوجه لزيارة وادي الفراشات حيث تشاهد فيه أكثر من ١٠٠ نوع من الفراشات النادرة، وننطلق بعدها لزيارة تحفة الفن الروماني مسرح تيلميسوس. وعند الانتهاء نستطيع تناول وجبة الغداء والاستمتاع بأمسية جميلة على الشاطئ ومن ثمّ العودة إلى الفندق.

اليوم السادس : أنطاليا – شلالات داودن – المدينة القديمة - اسطنبول


الإفطار وتسجيل الخروج من الفندق، ثمّ القيام برحلة للتعرف على مدينة الشمس أنطاليا وزيارة شلالات داودن التي تبعد 3 كم عن انطاليا لمشاهدة واحدة من أجمل شلالات أنطاليا والتوجه سيراً إلى مصب الشلال الرئيسي حيث يبلغ طوله 10كم حيث نرى الكهوف والمناظر الطبيعية الخلابة ومن ثم التوجه إلى المدينة القديمة للتعرف عليها وعلى أسواقها، ثمّ التوجه عبر المطار إلى اسطنبول، و تسجيل الدخول إلى الفندق في اسطنبول.

اليوم السابع : التسوق - شارع الاستقلال ومول أوف اسطنبول أو فينيسيا


الإفطار صباحاً و التوجه نحو شارع الاستقلال و تقسيم، ومول أوف اسطنبول أو مول فينيسيا ميغا أوت ليت حيث التسوق و تجربة القارب الإيطالي داخل المول، ومن ثمّ العودة إلى الفندق.

اليوم الثامن : اسطنبول - العودة


تسجيل الخروج من الفندق، وقت حر، والتوجه إلى المطار.
أملين أن تستمتعوا بقضاء أجمل الأوقات المميزة.

 

الفنادق
إسطنبول:
الإقامة أربع ليالي في اسطنبول في فندق ميركور توب كابي 5 نجوم. غرفة مزدوجة.

أنطاليا:

الإقامة ثلاث ليالي في أنطاليا في فندق رامادا بلازا 5 نجوم. غرفة مزدوجة.

 

البرنامج يشمل : 
- الاستقبال من وإلى المطار.
- الرحلات اليومية بسيارة خاصة، شاملة الديزل وأجور الطرقات.

- تذاكر الطيران الداخلية ذهاب وإياب من مطار اسطنبول إلى مطار أنطاليا و بالعكس.

- الإقامة الفندقية في اسطنبول مع الإفطار بوفية مفتوح.

- الإقامة الفندقية في أنطاليا مع الإفطار بوفية مفتوح.

 

عدد الأشخاص

المبلغ الإجمالي بالدولار الأمريكي

2 بالغين

1999

 

احجز الان