أنطاليا الساحلية (6ليالي -7ايام)

7 أيام فى انطاليا

تعرف على جمال أنطاليا ومعالمها كما لم تشاهدها من قبل مع برامج ورحلات سياحية في أنطاليا معدة لراحتكم ومتعتكم خلال زيارتكم لتركيا.

يشمل البرنامج زيارة


اليوم الأول: الاستقبال في المطار

يتم استقبالكم في مطار أنطاليا من قبل مندوب الشركة وننقلكم إلى الفندق ليتم توزيع الغرف.
 
اليوم الثاني: رحلة إلى معالم المدينة وشلالات دودان ورحلة التسوق.

 بعد وجبة الفطور الساعة 10 نصطحبكم إلى جولة في المدينة حيث تشاهدون الشلالات وتقومون بجولة في القارب في البحر لمدة 45 دقيقة ومن بعد تناول وجبة الغداء نقوم بالذهاب للتعرف على أشهر المصانع الجلدية الموجودة في أنطاليا وكذلك مصانع الملابس.
 
اليوم الثالث: يوم حر.
 
اليوم الرابع: رحلة الصعود إلى التلفريك.

بعد وجبة الإفطار نقوم بالانطلاق من الفندق إلى منطقة التلفريك باتجاه الجبال والوديان الجميلة والوصول إلى محطة التلفريك الخاصة والتي تعد ثاني اكبر تلفريك في العالم. ومن ثم ركوب عربة التلفريك والصعود عبر الجبال لمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية ومشاهدة خليج كيمير الرائع الجمال والوصول إلى قمة الجبل على ارتفاع 2360م فوق سطح البحر والوصول إلى القمة لأخذ الصور التذكارية على قمة الجبل ومشاهدة أنطاليا عبر المنظار الموجود على قمة الجبل ويعد هذا الجبل من مراكز التزحلق على الجليد. ثم النزول والتوجه إلى أحد أجمل المطاعم الموجودة في وسط الغابات لتناول الغداء. ثم العودة مساءاً إلى الفندق.
 
اليوم الخامس: رحلة سفاري

بعد وجبة الفطور تقوم برحلة اختيارية إلى سفاري في الغابات والجبال  والأنهار حيث الطبيعة الساحرة والاستحمام في أنقى الانهار.
 
اليوم السادس: رحلة الذهاب إلى الأكواريوم مدينة الأحياء البحرية.

بعد وجبة الافطار نقوم بالانطلاق من الفندق إلى أكواريوم مدينة الأحياء المائية والتي تعتبر أكبر مدينة أحياء مائية في العالم حيث تستمتعون بمشاهدة مختلف الأحياء البحرية وعروض الأسماك والدلافين.
 
اليوم السابع: المغادرة

بعد وجبة الفطور الساعة 12 يتم تسليم الغرف وننقلكم إلى المطار قبل 3 ساعات من موعد الطائرة.

احجز الان