جولة المنتزهات الطبيعية

يوم فى اسطنبول

تجوّل بين أجمل الحدائق والمنتزهات الطبيعية في اسطنبول واستمتع بزيارة الاماكن الرومانسية والمناظر الخلابة علي البوسفور وغيرها من المطاعم والمقاهي الممتعة لزوارها. 

تشمل هذه الجولة زيارة: 

سنقوم بأخذكم في الصباح الباكر من أمام الفندق والتوجه الى منطقة أورتاكوي لزيارة حديقة أميرجان، يمكنك من خلالها برؤية الجسر المعلق الذي يربط القسمين الأوربي بالآسيوي. 
عند الوصول الى الحديقة سنقوم بالتجول بين غاباتها وهضابها الخضراء ومشاهدة السناجب وأعداد الطيور المتنوعة وتجربة الألعاب الرياضية. 
ننتقل من بعدها لزيارة حديقة مينيا تورك لأخذ جولة ممتعة تستمر لساعتين والتعرف على معالم تركيا التاريخية والحديثة بمجسمات مصغرة تعكس الواقع والحضارة التركية. 
ستشاهد مجسمات الجوامع والقصور الراقية، سنقوم أيضا بزيارة مداخل الجن وضريح أتاتورك. ومشاهدة روعة التصميم للمسجد الأقصى وكنسية سان أنطونيو.
ومن ثم القيام برحلة تاريخية من خلال زيارة البانوراما والتعرف على انتصارات الدولة العثمانية. 
وزيارة المتحف الكريستالي الذي يضم 16 رمزا من رموز اسطنبول. وعند الانتهاء من الجولة، نقوم الاستمتاع بوجبة غداء في المطعم المتواجد في الحديقة. 
بعد ذلك نقوم بزيارة منزل الورد في السلطان أحمد او كما تعرف باسم- حديقة الجولهانة حيث نستمتع بمشاهدة مئات الأشجار الضخمة والنباتات التي تزين الحديقة. 
ومن ثم العودة الى الفندق.

احجز الان