جولة الأسواق المحلية

يوم فى اسطنبول

لمحبي التسوق في أضخم الأسواق المحلية في اسطنبول، جولة يوم كامل للتبضع مع العائلة والأصدقاء وشراء الهدايا والتذكارات. ستتمكن من رؤية الأسواق الأكثر شهرة في المدينة. 

تشمل هذه الجولة زيارة:

البازار الكبير:

التوجه إلى السوق الكبير في منطقة السلطان أحمد حيث سيكون لديك الخيار للتسوق بين المنتجات المصنعة محليا، ستجد هناك العديد من أنواع المجوهرات التقليدية والحديثة، وكذلك مجموعة من تصاميم السجاد الجميلة والملونة بالاضافة الى أطباق السيراميك المرسومة باليد، الصواني و أباريق المياه. 

السوق المصري:

سوق ضخم يمنحك الفرصة للتجول بين أكثر من 4000 متجر من المتاجر التاريخية لتجد بانتظارك مجموعة لا تقارن من التحف التي تحمل الطابع الشرقي الأصيل، والسلع الجلدية، والسيراميك والحرف اليدوية التي تمتاز بالجودة العالية.

سوق الأربعاء:

يقام كل يوم أربعاء من 5:00 حتي 9.00 يمكنك أن تجد أي شيء هنا من الحيوانات الحية إلى الملابس والفواكه والخضروات.

سوق يشيل كوي: 

يقدم منتجات عالية الجودة بين أكشاك يصل عددها إلى أكثر من 2000 كشك، وفضلا عن كونه مكانا رائعا لشراء جميع أنواع المنتجات والزهور، يمثل الجلوس في أحد المقاهي هنا فرصة مثالية للتعرف على الحياة المحلية عن قرب.

سوق بشكتاش:

ستجد هنا كل ما يوجد في الأسواق الأخرى من المجوهرات والمنسوجات، وعروض الملابس الجميلة.

سوق باكركوي:

سوق باكركوي الضخم يعانق ساحل مرمرة ويقدم كل شيء تقريبا من المجوهرات إلى الملابس، والأدوات المنزلية، المنتجات الرائعة والكثير من المنتجات الحرفية أيضا، ما يجعله مكان مثالي لمحبي التسوق في اسطنبول .

احجز الان