جولة تسوق المراكز التجارية

يوم فى اسطنبول

لمحبي التسوق في أضخم المراكز التجارية في اسطنبول، جولة يوم كامل للتبضع مع العائلة والأصدقاء وشراء الهدايا والتذكارات. ستتمكن من رؤية الأسواق الأكثر شهرة في المدينة. 

تشمل هذه الجولة زيارة:

مجمع غاليريا التجاري
يقع مجمع غاليريا التجاري في منطقة أتاكوي ستجد به 138 متجرا من المتاجر العالمية بجانب الكثير من صالات السينما وصالات البلياردو وملاعب البولينغ, والأكثر روعة هي صالة التزلج المشهورة.

مجمع كابيتال التجاري
يقع في منطقة اكيياديم قريبا من جسر البوسفور ويضم العديد من المحلات التجارية العالمية التي يصل عددها الى 129 محل بالإضافة الى 10 قاعات سينما وعدد من المطاعم والمقاهي. ويعتبر هو المجمع رقم 1 في الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول.

مركز أكمركيز التجاري
ويقع في منطقة إتيلير التي تعتبر من أفضل وارقى مناطق اسطنبول. يضم المركز فروعا للمحلات العالمية المختلفة وأيضا بيوت الأزياء العالمية. تستطيع هناك ان تستمتع من خلال المطاعم والمقاهي وصالات السينما.

مركز بروفيليو التجاري
يقع المركز في منطقة مجيدية كوي في الجانب الأوروبي ويحوي عدد كبير جدا من المتاجر يصل الى 180 متجرا و7 صالات سينما بجانب المطاعم والمقاهي والبنوك والردهات.

 مركز أوليفيوم التجاري
ينفرد هذا المركز ببنيته المعمارية المتميزة عن باقي المراكز التجارية في اسطنبول, ويقع في الجانب الأوروربي من اسطنبول, يضم عدد من المتاجر يصل الى 110 متجرا وعدد من المقاهي والبنوك والمطاعم أيضا بجانب 6 صالات سينما.

احجز الان