جولة كيكوفا المدينة الغارقة وميرا

يوم فى انطاليا

تعرّف على ثلاثة من أكثر المواقع التاريخية إثارة في تركيا برحلة يوم كامل إلى مدينة أنطاليا وزيارة مدينتي كيمر وكوملوكا والإبحار عبر البحر الأبيض المتوسط لمشاهدة مدينة كيكوفا الغارقة وزيارة مدينة ميرا القديمة التي تشتهر بمقابرها الصخرية، ثم الانتهاء مع زيارة إلى كنيسة القديس نيكولاس في ديمر - المنزل الأصلي لسانتا نويل. 

تشمل هذه الجولة زيارة

تبدأ الجولة مبكرا بالانطلاق من الفندق بالمرور من خلال منتجع كيمر الشهير والتوقف للإفطار في مطعم مع إطلالة بانورامية مذهلة على مدينة كوملوكا. ستشاهد روعة الطريق والمناظر الساحرة عند التوجه إلى ميناء كيكوفا، على الجانب الأيسر سترى المياه الفيروزية نظيفة من البحر الأبيض المتوسط ​​وعلى الجانب الأيمن سترى المدن الصغيرة وجبال طوروس. في كيكوفا سوف تنضم لرحلة قارب لمدة ساعة واحدة تستكشف من خلالها أنقاض المدينة الغارقة. في البر الرئيسي لجزيرة كيكوفا سترى الجدران والأبواب المتبقية من الأساسات الضخمة، واحدة منهم تعتبر كنيسة بيزنطية. تستطيع السباحة في المياه الفيروزية أثناء فترة الاستراحة. 

بعد رحلة بحرية مثيرة سوف تنطلق إلى مدينة ميرا القديمة المشهور بمقابرها الصخرية ومدرجها الكبير، سيكون لديك ما يكفي من الوقت لاكتشاف كل جزء من هذه المدينة القديمة وزيارة كنيسة القديس نيكولاس في ديمر. 

يوجد بالقرب من الكنيسة مطعم محلي حيث ستحصل على بوفيه غداء مفتوح. وبعد ذلك سوف تقود إلى ألانيا مع انتهاء الجولة. سيتم إيصالك إلى فندقك بعد الانهاء من الجولة.

احجز الان