جولة شلالات دودان والأكواريوم| أنطاليا

يوم فى انطاليا

استكشاف عاصمة الريفييرا التركية المدينة القديمة الشهيرة، التجول بين المنحدرات البحرية الرائعة. والاستمتاع بسحر البلدة القديمة في أنطاليا، وشوارعها المرصوفة بالحصى الضيقة، والكنوز التاريخية من العصر الروماني والتعرّف على عالم الأحياء البحرية بزيارة الأكواريوم.

تشمل هذه الجولة زيارة

يمكنك استكشاف أعماق ممرات أحواض المحيطات الحديثة والاسترخاء في رحلة بحرية على متن قارب لمدة ساعة واحدة على طول ساحل أنطاليا. ستتسنى لك الفرصة لشراء الهدايا التذكارية. 

ستقوم بالتجول بين أنفاق أحواض الأسماك الضخمة التي تضم أكثر من 20 ألف نوع من الأسماك والمخلوقات المائية الأخرى، وبعد انتهاء جولتك ستتجه لتناول وجبة غداء تركية تقليدية في المطعم. 

عند الانتهاء من تناول الغداء، ستتوجه إلى المدينة وزيارة الشوارع الضيقة العميقة في بلدة كاليسي القديمة حيث تواجد بوابة هادريان، ساعة وبرلمان البرج، مسجد يفليمينار وغيرها. في وقت الفراغ، سوف تكون قادراً على شراء الهدايا التذكارية أو التجول بين الآثار الرومانية والبيزنطية.

بعد ذلك ستقوم بالتوجه بالحافلة إلى مكان الشلالات الجميلة على نهر دودن حيث تواجد الشلال الذي يبلغ ارتفاعة 40 متر ويتساقط مباشرة إلى البحر الأبيض المتوسط حيث تتسنى لك فرصة مثالية لأخذ الصور التذكارية أو السباحة تحت الشلال. 

احجز الان