جولة يوم كامل في ألانيا

يوم فى ألانيا

استمتع بجولة في الحافلة للتعرف على الاماكن السياحية الاكثر شهرة في مدينة الانيا برحلة تستغرق يوما كاملا، وزيارة المعالم الاثرية والطبيعية لقلعة الانيا وكهف داملاتاس والبرج الاحمر، والسباحة في شواطئ كليوباترة الذهبية.

تشمل الجولة زيارة

تبدا الجولة في الصباح الباكر بالانطلاق من امام الفندق والتوجه بسيارة خاصة الى منطقة كوناكلي لركوب الحافلة السياحية والقيام برحلة بين تضاريس جبال طوروس حيث تقف لإطالة خلّابة على المدينة، ومن ثم النزول للتنزه على شواطئ كليوباترة الرملية وزيارة كهف داملاتاس حيث يمكنك مشاهدة الصواعد والنوازل الطبيعية، ستتسنى لك الفرصة أيضا للسباحة في البحر والاستجمام على الشاطئ.

بعد ذلك يتم التوجه إلى ميناء ألانيا للتعرف على الرموز الأثرية للمدينة كالبرج الأحمر والتجول في أرجاء قلعة ألانيا القديمة حيث يمكنك إلتقاط الصور التذكارية والاستمتاع بمنظر بانورامي للمدينة والساحل من أعلى القلعة.

ومن ثم تكمل رحلتك بعيداّ عن المدينة للتعرف على نمط الحياة الريفية ومشاهدة البيوت الحجرية والتنزه بين مزارع الحمضيات، وتكمل مسيرتك لزيارة أجمل المناطق السياحية لنهر الديم حيث يمكنك الاسترخاء على ضفاف النهر وتناول وجبة غداء على المائدة العائمة وسط المياه الزرقاء.

وبعد الانتهاء من تناول الغداء والسباحة في النهر ستقوم بالعودة إلى الفندق.

احجز الان