اسطنبول – صبنجه – بورصة – شيلا - فيلاند

7 أيام فى اسطنبول

اسطنبول – صبنجه – بورصة – شيلا - فيلاند

7 أيام ، 6 ليالي
 

اليوم الأول: اسطنبول – الوصول


الوصول إلى مطار اسطنبول... يكون مندوبنا باستقبالكم في المطار، والتوجه إلى الفندق و استلام الغرف – وقت حر (بدون جولات) للتعرف على المنطقة.

 

اليوم الثاني: صبنجه


الإفطار والتوجه (مع جروب جماعي) إلى بحيرة صبنجه مروراً بشلالات معشوقية والمناظر الريفية الخلابة،- الوصول لبحيرة صبنجه - وقت حر للتمتع بالمشي على ضفاف البحيرة أو استخدام الحنطور يليه استراحة لتناول وجبة الغداء - ومن ثم العودة إلى الفندق في اسطنبول.

 

اليوم الثالث: بورصة


الإفطار والتوجه (مع جروب جماعي) إلى بورصة والصعود إلى جبل أولوداغ – بواسطة التلفريك الذي يعد أطول تل فريك في العالم للتوجه إلى قمة الجبل – والاستمتاع بالطبيعة الرائعة في المرتفعات ... وممارسة الفعاليات و الأنشطة المتنوعة، ومن بعدها النزول من قمة الجبل والذهاب إلى تناول الطعام والمتابعة لزيارة الشجرة المعمرة، العودة للفندق في اسطنبول.
 

اليوم الرابع: اسطنبول – مدينة الألعاب


الإفطار والتوجه (مع سيارة) نحو مدينة الألعاب ( فيالاند - Via land)، وهي أضخم مدينة ألعاب في تركيا، بالإضافة إلى أنّها تضم مراكز تسوق بالإضافة لحدائق محيطة، فيها أكثر من 50 نوع من الألعاب تناسب جميع الأعمار، ثمّ العودة إلى الفندق.

 

اليوم الخامس: اسطنبول – وقت حر – جولة اليخت


الإفطار، وقت حر بدون سيارة حتى الساعة السابعة مساءا –مساءً: سهرة على متن اليخت المميز لمدة ثلاث ساعات مع عشاء فاخر ومشاهدة عروض شعبية وفنية مميزة، العودة إلى الفندق.

 

اليوم السادس: اسطنبول - شيلا واغوا 


الإفطار والانطلاق (مع جروب جماعي) من القارة الأوربية بعبور الجسر المعلق الذي يربط القارة الأوربية بالقارة الأسيوية مروراً بقرى اسطنبول وغاباتها الجميلة والاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة على طول الطريق. والوقوف على ضفاف نهر كوكسو لتناول وجبة الغداء وسط الغابات المحيطة بها، وبعد ذلك نقوم بجولة بالقارب في النهر الذي يربط طرفي الغابة، ثم التوجه إلى شيلا لزيارة البحيرة المخفية التي تقع وسط الجبال والغابات، العودة إلى الفندق.

 

اليوم السابع: اسطنبول - المغادرة


الإفطار وتسجيل الخروج من الفندق، التوجه إلى المطار بسيارة خاصة.
أملين أن تستمتعوا بقضاء أجمل الأوقات المميزة.

 

الفنادق:
الإقامة ست ليالي في فندق أربع أو خمس نجوم حسب الإتاحة. غرفة مزدوجة.

 

البرنامج يشمل : 
- الاستقبال من وإلى المطار، والديزل وأجور الطرقات.
- الجولات الجماعية شاملة المواصلات ووجبات الغداء.

- جولة العشاء شاملة العشاء والمواصلات.
- الإقامة الفندقية في اسطنبول مع وجبة الإفطار بوفيه مفتوح.

 

عدد الأشخاص

المبلغ الإجمالي بالدولار الأمريكي

شخص واحد

666$

 

احجز الان