أنطاليا – فتحية وادي الفراشات

6 أيام فى انطاليا

أنطاليا – فتحية وادي الفراشات

6 أيام ، 5 ليالي
 

اليوم الأول: أنطاليا – الوصول


الوصول إلى مطار أنطاليا... يكون مندوبنا باستقبالكم في المطار، والتوجه إلى الفندق بسيارة خاصة و استلام الغرف – وقت حر (بدون جولات) للتعرف على المنطقة.

 

اليوم الثاني: أنطاليا – شلالات داودن – المدينة القديمة


الإفطار ثمّ القيام برحلة (مع سيارة وسائق) للتعرف على مدينة الشمس انطاليا وزيارة شلالات داودن التي تبعد 3 كم عن انطاليا لمشاهدة واحدة من أجمل شلالات أنطاليا والتوجه سيراً إلى مصب الشلال الرئيسي حيث يبلغ طوله 10كم حيث نرى الكهوف والمناظر الطبيعية الخلابة ومن ثم التوجه إلى المدينة القديمة للتعرف عليها وعلى أسواقها، ومن ثمّ العودة إلى الفندق.

 

اليوم الثالث: أنطاليا – جولة التلفريك


الإفطار ثمّ الانطلاق (مع سيارة وسائق) باتجاه الجبال والوديان الجميلة والوصول إلى محطة التلفريك والتي تعد ثاني أكبر تلفريك في العالم. ومن ثم ركوب عربة التلفريك والصعود عبر الجبال لمشاهدة خليج كيمير الرائع والوصول إلى قمة الجبل على ارتفاع 2360م فوق سطح البحر لأخذ الصور التذكارية ومشاهدة أنطاليا عبر المنظار الموجود على قمة الجبل، وقت حر العودة للفندق.
 

اليوم الرابع: فتحية – وادي الفراشات

الإفطار ثمّ الانطلاق من الفندق (مع سيارة وسائق) والتوجه للقيام بجولة ممتعة في القوارب نشاهد فيها المناظر الطبيعية الرائعة حيث نتمكن من ممارسة كافة الأنشطة البحرية كالصيد والغوص، ومن ثم التوجه لزيارة وادي الفراشات حيث تشاهد فيه أكثر من ١٠٠ نوع من الفراشات النادرة، الاستمتاع بأمسية جميلة على الشاطئ، العودة إلى الفندق.

 

اليوم الخامس: أنطاليا – الأكواريوم


الإفطار والتوجه (مع سيارة وسائق) إلى المتحف المائي الأكواريوم في مدينة أنطاليا حيثُ تتواجد ثلاثة مستويات مختلفة تضم العديد من أنواع الأسماك المختلفة، وأكبر نفق أكواريوم تحت الماء في العالم، التسوق مساءً، ثمّ العودة إلى الفندق.

 

اليوم السادس: أنطاليا - المغادرة


الإفطار وتسجيل الخروج من الفندق، التوجه إلى المطار بسيارة خاصة.
أملين أن تستمتعوا بقضاء أجمل الأوقات المميزة.


 

الفنادق:
الإقامة خمس ليالي في أنطاليا في فندق أربع نجوم. غرفة مزدوجة.

 

البرنامج يشمل : 
- الاستقبال من وإلى المطار.
- الرحلات اليومية بسيارة خاصة، والديزل وأجور الطرقات.
- الإقامة الفندقية في أنطاليا مع وجبة الإفطار بوفيه مفتوح.

 

البرنامج لايشمل :

-الطيران الدولي

-الطلبات ذات الطابع الشخصي .

-وجبات الطعام .

 

عدد الأشخاص

المبلغ الإجمالي بالدولار الأمريكي

شخص واحد

666$

 

احجز الان