ما هي وجهتك المفضّلة؟

الإفطار والتوجه إلى بحيرة صبنجه من الطرف الاسيوي لسطنبول نمضي وقت عند وصلونا الى البحيرة للاستمتا...

انطلق معنا

لماذا تعتبر مدينة سكاريا مميزة للرحلات السياحية؟

سكاريا واحدة من المدن التركية التي غدت قبلةً لعشاق الطبيعة والهدوء، إذ جمعت هذه المدينة الواقعة على ساحل البحر الأسود في منطقة مرمرة، بين تراث عثماني قديم متمثل بالكثير من الآثار التاريخية، وبين تطور حضاري ملحوظ، فأصبحت خلال مدة قصيرة، مقصداً سياحياً يستوفي جميع متطلبات السياحة، وقد باتت مميزة للرحلات السياحية؛ لما تضمه في رحاب طبيعتها من شواطئ خلابة على البحر الأسود، وأنهار، وبحيرات، وينابيع حارة، إلى جانب العديد من الأماكن الأثرية التي تعود إلى العصرين البيزنطي والعثماني.

ما هي أهم رحلات سكاريا التي توفرها شركة سفرك ومميزاتها؟

تنظم شركة سفرك العديد من الرحلات السياحية في ربوع تركيا، ومن بينها رحلة مميزة إلى سكاريا.

رحلة صبنجة والمعشوقية في سكاريا

وتبدأ بالإفطار والتوجه إلى بحيرة صبنجه عبر الطرف الآسيوي لإسطنبول، ثم قضاء وقت مميز عند الوصول إلى البحيرة للاستمتاع بالمناظر الخلابة، ومن الممكن استخدام الحنطور ثم نكمل رحلتنا بالتوجه الى شلالات المعشوقية وغابات المحمودية والمناظر الريفية الخلابة، إلى أن نصل إلى المنتزه الريفي في صبنجه، ثم وقت حر للتمتع بالنشاطات، مثل الموتورات والألعاب، ثم من الممكن زيارة جبل كارتبه بالصعود بالتلفريك، وقبل العودة نتجول في المنطقة ثم إلى الفندق في إسطنبول، وتشمل الرحلة وجبة غداء، إضافة إلى وجود مرشد سياحي، وفريق متابعة.

أهم رحلات سكاريا السياحية

أسعار رحلات سكاريا

إن أسعار رحلات سكاريا لا تقارن في معقوليتها مع وجود الخدمات المتكاملة، كما أن الأسعار قد تختلف وفقاً لنوع الرحلة السياحية التي يختارها العميل، إذ إن لكل رحلة جدولاً مشتملاً على عدد من الأماكن، وعموماً إن أسعار رحلات سكاريا عند سفرك السياحية من الأسعار المنافسة، مع خدمات متقنة وفريق عمل متخصص.

لماذا أختار شركة سفرك للقيام بجولة سياحية في سكاريا؟

كثيرة هي الأسباب التي تدعوك إلى اختيار شركة سفرك، ولاسيما سمعتها وخبرتها الممتدة في مجال السياحة والسفر، بما يجعل الثقة عنوانها الدائم، كما أننا نبذل قصارى جهدنا لتكون الرحلة السياحية في غاية الانسجام والتمام والراحة. فسفرك السياحية لا تقتصر خدماتها على أوقات الرحلة والاستعداد لها، بل تشمل خدماتها النقل من المطار إلى الفندق، ومن الفندق إلى المطار، إضافة إلى خدمات التجول في ربوع سكاريا. وتتميز سفرك السياحية بأنها تضع المتطلبات السياحية في مقدمة أولوياتها، وهذا يعني توفير كل أسباب الراحة والمتعة لكل الأفراد، أبناء وأطفالاً، لذلك عند اختيارنا لأي جهة أو خدمة سياحية فإننا نراعي عوامل الراحة والأمن والسلامة للجميع.

تحرير: سفرك©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

محادثة واتساب