ما هي وجهتك المفضّلة؟

الإفطار ثم التوجه إلى يالوا بواسطة الفيري بوت السريع حيث يتم الذهاب للاستمتاع بالمياه الحارة الكب...

انطلق معنا

مميزات الجولات السياحية في يلوا

تتميز رحلات مدينة يلوفا لتميز مدينة يلوا، إحدى المدن التركية الساحلية التي تطل على بحر مرمرة؛ إذ تتمتع بالغنى السياحي بسبب شغلها موقعاً متميزاً بين إسطنبول من جهة وبورصة من جهة أخرى، وعلى الرغم من صغر هذه المدينة فإنها تتميز بثرائها التاريخي والأثري وجمالها الطبيعي الأخّاذ، الأمر الذي جعلها مقصداً للسياح والزائرين.

الجولات السياحية في يلوا

ما هي أجمل الأماكن السياحية التي يتم زيارتها في يلوا

تتعدد الأماكن السياحية الجميلة في مدينة يلوفا، ومنها شلال صودوشان، أجمل الشلالات في تركيا، تحيط به الأشجار والوديان والمياه من كل جانب، إضافة إلى برودة مائه وصفائه. وكذلك بحيرة ديبسيز في مدينة يلوفا، فهي من أروع البحيرات الطبيعية، وترتفع 570 متراً فوق سطح البحر، وتنتشر على أطرافها المساحات الخضراء من الأشجار والنباتات والأزهار. ولا ننسى كوشك - القصر الماشي، على ساحل مدينة يالوفا، وهو عبارة عن هيكل خشبي منحوت مربع، محاط بالأعمدة ومغطىً بالزجاج والكريستال. وهناك ينابيع يالوفا الحارة، وتعد من أشهر الينابيع العلاجية في تركيا عموماً. ولا ننسى كذلك حمامات ترمال الحرارية في يلوا، الغنية بالكالسيوم وفلوريد الكالسيوم. ومن الأماكن السياحية في يلوا هضبة اريكلي، بارتفاع 600 متر تقريباً عن سطح البحر، تمتاز هذه الهضبة بالطبيعة الساحرة حيث توجد في وسطها بحيرة طبيعية ينتشر على جنباتها أشجار الصنوبر. وكذلك منتجع تشينارجيك يلوا، ويعد من أكثر المناطق السياحية التي يزورها السياح بسبب جمال طبيعتها ووجود الغابات حولها وصفاء هوائها. وآخر ما نسرده: حديقة كاراجا أربوريتومو في مدينة يلوفا، وهي حديقة تحتوي على أشجار كثيرة ومساحات خضراء ساحرة.

رحلات سياحية في يلوا

ما هي أهم الرحلات السياحية التي تقدمها شركة سفرك ضمن مدينة يلوا

من بين الرحلات التي تقدمها سفرك السياحية، رحلة يلوا المميزة، حيث الإفطار ثم التوجه إلى يالوا بواسطة الفيري بوت السريع، حيث يتم الذهاب للاستمتاع بالمياه الحارة الكبريتية وزيارة المعالم الموجودة في المدينة ثم التوجه إلى شلّال صودوشان الذي يعد من الشلالات الجميلة وقضاء الوقت هناك أمام الشلال، ثم العودة إلى الفندق في اسطنبول.

أسعار رحلات يلوا

أسعار رحلات يلوا منخفضة التكاليف، كما أن الأمر يرتبط بنوع الرحلة السياحية التي يختارها العميل، إذ إن لكل رحلة جدولاً مشتملاً على عدد من الأماكن، وعموماً إن أسعار رحلات يلوا عند سفرك السياحية من الأسعار المنافسة، مع خدمات لا مثيل لها في تركيا.

أسعار الرحلات الى يلوا

لماذا أختار شركة سفرك للقيام بجولة سياحية في مدينة يلوا

الأسباب التي تدعوك إلى اختيار شركة سفرك كثيرة، ولاسيما خبرتها الكبيرة في مجال السياحة، بما يجعل أسعارها تنافسية في صالح العملاء، كما أننا نبذل قصارى جهدنا لتكون الرحلة السياحية إلى يلوا في غاية الانسجام والتمام والراحة، ولا تقتصر خدمات سفرك على أوقات الرحلة والاستعداد لها، بل تشمل خدماتها النقل من المطار إلى الفندق، ومن الفندق إلى المطار، إضافة إلى خدمات التجول في كل ربوع يلوا، وإضافة مزيات يختاره العميل. وتتميز سفرك السياحية بأنها تضع المتطلبات السياحية في مقدمة أولوياتها، وهذا يعني توفير كل أسباب الراحة والمتعة لكل الأفراد، أبناء وأطفالاً، لذلك عند اختيارنا أي جهة أو خدمة سياحية فإننا نراعي عوامل الراحة والأمن والسلامة للجميع.

 

تحرير: سفرك©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

محادثة واتساب