جامعة أوكان

جامعة اوكان تأسست في عام 1999، وهي من الجامعات الأكثر ديناميكية في تركيا حيث تقدم مستوى تعليمي لـ18000 طالب وطالبة من مختلف الدول في مستويات البكالوريوس والدراسات العليا. وتقدم 65 برامج بكالوريوس و 47 ماجستير و 13 دكتوراه في 9 كليات، 2 مدرسة تعليم عالم و 3 معاهد. وبالااضة الى ذلك تقدم برامج ليسانس أولي لمدة سنتين من خلال مدرسة التعليم العالي المهني وإعداد الطلاب للحياة العملية المهنية.

جامعة أوكان التي تهدف لتصبح جامعة عالمية مع شعار الجامعة الأقرب إلى الحياة التجارية، مع أعضاء هيئة التدريس الخبراء كل منهما في مجاله والنهج التربوي الجديث، حيث يتم إعداد الطلاب للحياة العملية من الصف الأول والجمع بين النظرية والتطبيقية مع البرامج العملية. وبفضل وحدات داخل الجامعة مثل مركز الوظائف تساعد الطلاب والخريجين في فتح أبواب عالم الأعمال. وبالاضافة الى الانجليزية كذلك توفر فرص تعلم لغات عديدة مثل التركية والروسية والعربية والصينية.

جامعةأوكان تعطي أهمية كبيرة لتكون مؤسسة دولية وتهدف لتكون جامعة عالمية مع منظمة التعاون الدولي الاكاديمي والعرض الكامل للطلاب الدوليين. وتعتبر من الاوائل في الجامعات الاكاديمية ولها عضوية في برنامج تبادل ايراسموس التي يتم دعمها ماديا من قبل الاتحاد الاوبي، وكذلك تتميز بانها اول جامعة لها عضوية في شبكة تبدال الطلاب الدوليين. وتقدم الجامعة فرصة التبادل مع 400 مؤسسة مختلفة في جميع انحاء العالم، والحصول على شهادة مزدوجة والمشاركة في المدراس الصيفية، وقد فتحت الجامعة أبوابها للطلاب من جميع انحاء العالم لتأمين فرص مختلفة للمنحات الدراسة. 

تتميز الجامعة بحرمها الجامعي المذهل والقاعات الدراسية المجهزة بجميع الوسائل التي تؤمن للطلاب مستوى أكثر فعالية للدراسة والمختبرات الحديثة وورش العمل الفنية المجهزة بالمعدات التقنية وقاعات المؤتمرات مراكز البحوث. 

الأقساط الجامعية لجامعة أوكان:

سيتم تحديث المعلوميات قريبا. 


جامعات مشابهة

جامعة كيميربورغاز تصفح

نيشانطاشيه| Nişantaşı تصفح

جامعة اسطنبول- آيدن تصفح

جامعة اسطنبول- شهير تصفح

جامعة أوكان تصفح

قبرص للعلوم الصحية والاجتماعية تصفح