جامعة اسطنبول- آيدن

تأسست جامعة آيدن في مدينة اسطنبول عام 1995 كوقف للتعليم العام و افتتحت رسميا في عام 2008 حيث اعتبرت هذه الجامعة واحدة من أفضل الجامعات في تركيا و التي تمتعت بصيت واسع بين الطلاب الأجانب و يقصدها عدد كبير من الطلاب العرب نظرا لما تتمتع به من ميزات محفزة للطلاب و لعل أهمها هو أن العديد من كليات هذه الجامعة تعتمد اللغة الانكليزية في تدريسها للمناهج.

و تتمتع جامعة آيدن أيضا بموقعها المتميز وذلك بقربها من العديد من المواصلات العامة مما يسهل على الطالب الوصول الى الجامعة بشكل أسرع.

و الجدير بالذكر أن جامعة آيدن تمتلك أفضل المخابر المجهزة بكافة الأجهزة و الوسائل التعليمية و المكتبات و أحدث الحواسيب التي تتيح للطالب أكبر قدر من الاستفادة في مجال الدراسة الأكاديمية الذي يختاره, و تقوم الجامعة بتعزيز قدرة الطالب و الاستفادة من خبراته بحيث يتم تقديم التدريب الخاص لطلابها و توظيفهم بأفضل الشركات التركية فور تخرجهم.

تمتلك هذه الجامعة العريقة فريق أكاديمي يمتاز بخبرته و كفائته و تشمل كافة المجالات. ولعل من أهم الخدمات المميزة التي تقدمها الجامعة هو التبادل الطلابي مع جامعات الاتحاد الأوربي و أميركا الشمالية.

الأقساط الجامعية لجامعة آيدن: 

الهندسات (5 سنوات):

6000$

طب بشري (6 سنوات):

15000$

طب الأسنان (5 سنوات):

13500$


جامعات مشابهة

جامعة كيميربورغاز تصفح

نيشانطاشيه| Nişantaşı تصفح

جامعة اسطنبول- آيدن تصفح

جامعة اسطنبول- شهير تصفح

جامعة أوكان تصفح

قبرص للعلوم الصحية والاجتماعية تصفح