أفضل الأنشطة في مول أكاسيا في اسطنبول


معلومات عن مركز أكاسيا مول للتسوق

يوصف أكاسيا مول بأنه تحفة معمارية فريدة وساحرة، حيث يقصده السياح، وأهالي إسطنبول بشكل كبير، للتسوق، نظراً لغنى الخيارات بداخله التي تناسب كل الأذواق، إضافة إلى أن المول يختص ببيع الألبسة ذات الماركات المحلية التركية الفخمة، وحتى العالمية المشهورة.

كما تتوافر في المول ميزات جاذبة كصالة سينما، وعروض لألعاب الخفة، وعروض غنائية لفرق موسيقية متنوعة، وركن خاص للمطاعم، كما يمتاز بكون المركز قابل للوصول لذوي الاحتياجات الخاصة وبخدمة إنترنت لاسلكي سريع للزوار، كما أنه من أبرز ما يميز المول، هو وجود شقق سكنية، ومكاتب وحديقتين بالإضافة لمجمع للألعاب.

اكاسيا مول

موقع مول أكاسيا

يحتل مول أكاسيا موقعاً متميزاً على الطريق الرابط بين الجُزئين الآسيوي والأوروبي من منطقة أسكودار، ولقد شُيد المركز التجاري الأضخم في إسطنبول، على مساحة تبلغ 80 ألف متر مربع.

طريقة الوصول الى أكاسيا مول

تتنوع طرق الوصول إلى مول أكاسيا، ولكن أشهرها هي استخدام قطار المرماراي، من يني كابيه على الطرف الأوروبي أو من ميدان تقسيم والنزول في محطة أونالان، ثم المتابعة مشياً على الأقدام لدقائق قليلة.

كما يمكن الوصول إلى مول أكاسيا عن طريق المتروبوس كذلك، والنزول في محطة أوزن تشاير، وأيضاً يمكن استخدام الميترو بالنزول عند محطة أونولان خط كاديكوي-كارتل.

أجمل الأنشطة في أكاسيا مول

1. كيدزانيا إسطنبول للأطفال

تعتبر من أروع الأماكن لسياحة الأطفال في إسطنبول، وهي عبارة عن مدينة ألعاب، تقع داخل مول أكاسيا، حيث تتيح للأطفال جو ترفيهي يضم 65 منطقة نشاط مختلفة، فهي تتربع على مساحة 8,000 متر مربع.

تمنح المدينة النموذجية المُصغّرة الأطفال من سن 4 إلى 14، تجربة فريدة كونها تضم مستشفى، ومركز شرطة، ومطاعم، ودور رسم؛ حيث تمكن الأطفال من تطوير المهارات الحركية والبدنية والاجتماعية لديهم، وذلك عبر تجربة حية ومباشرة، يمارس فيها الأطفال دور الكبار، كإنجاز الطعام، وأخذ دور الطبيب في العمليات، ورجل الإطفاء، وغيره من العديد من الأنشطة والمهن التي يُمكن للأطفال الاختيار من بينها بحسب رغباتهم.

كيدزانيا اسطنبول

وسنعرض لكم بعض الأنشطة الممتعة للأطفال:

  • تجربة دور الطبيب
  • تجربة دور رجال الإطفاء
  • تجربة تحضير الطعام

2. صالات السينما

يشتهر مول أكاسيا، بوجود صالات عرض سينمائية تمنح رواد السينما جواً من البهجة والمتعة في ظل يوم حافل بالتسوق والترفيه، من خلال مشاهدة أفضل الأفلام العالمية بخاصية ثلاثية الأبعاد، كما يتوفر صالات عرض إيماكس داخل المول مما يعني المزيد من المُتعة والتشويق.

صالات السينما في اسطنبول

3. المطاعم في مول اكاسيا

إن مساحة مول أكاسيا منح الزوار لأن يأخذوا قسطاً من الراحة وتناول أشهى الوجبات والأطباق التركية، والتقليدية والعصرية، بعد الانتهاء من التسوق في المول الواسع، وذلك ضمن طابق فسيح يتربع على مساحة تبلغ أكثر من 2000 متر مربع، يوفر للزوار مطاعم الفاست فوود، والمطاعم المختصة بالمعجنات والبيتزا بأنواعها وقائمة متنوعة من الأطباق الشهيّة التي تناسب جميع أفراد الأسرة، كل ذلك مُتوّفر داخل الركن المُخصص للطعام بالمول، وضمن جلسات راقية تناسب كل الأذواق.

4. التسوق في محلات اكاسيا مول

نجح مول أكاسيا بأن يحظى بقبول كبير لزواره من ناحية تلبية جميع احتياجاتهم وتسوقهم داخله من خلال توفير أفخم وأرقى الماركات العالمية، كما يوجد علامات تجارية محلية راقية؛ وخاصة محلات المجوهرات مثل ماركة (  Arçelik Atasay ) وألبسة (Faik Sönmez) الشهيرة في تركيا، إضافة إلى محلات متنوعة لبيع الأكسسوارات المنزلية والمفروشات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومستلزمات الأطفال، كما يوجد فيه منافذ لبيع الساعات، والمشغولات الذهبية، والأحذية، ذات الأسعار المناسبة والتنافسية.
مول اكاسيا

اقرأ أكثر على موقع سفرك السياحية

أفضل 20 مول في اسطنبول

السياحة في منطقة كونيالتي انطاليا

 

تحرير: سفرك السياحية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!