أفضل 7 فنادق في ألانيا تركيا

 

أفضل 7 فنادق في ألانيا تركيا لرفاهية تامة

1.  فندق سيريوس ديلوكس هوتل في ألانيا

من بين فنادق ألانيا المفضلة للزوار يبرز فندق سيريوس ديلوكس هوتل بغرفه المعدة لتوفير الراحة لنزلائها عبر مجموعة من الخدمات التي تبدأ من لحظة وصول الزوار إلى الفندق، حيث خدمات الاستقبال، والإرشاد، وخدمات الغرف المتكاملة، والمرافق المهمة، مثل: حمام السباحة، ووجود وجبة إفطار، وغيرها من الخدمات. 

فندق سيريوس ديلوكس هوتل في ألانيا

2.  فندق غراند كابتان ألانيا

يوصف هوتل فندق غراند كابتان بأنه قريب من نهر ديم، وبأنه قريب كذلك من مرسى ألانيا لليخوت بمسافة 4.5 كم، ويتميز الفندق بمدينة الألعاب المائية ذات المزالق المائية، وبتجهيز غرفه بأهم ما يحتاجه السائح من رفاهيات، كما يقدم الفندق وجبات خاصة بالأطفال بالإضافة إلى قائمة طعام خاصة، ويوفر منطقة لعب للأطفال، مع مجموعة من النشاطات، مثل: الغوص، والتجديف بالقوارب، وكرة الطاولة.

فندق غراند كابتان ألانيا

3.  فندق حيدر باشا ألانيا

يبرز فندق حيدر باشا ألانيا متميزاً بغرفه الواسعة المكيفة، والمجهزة بمختلف الخدمات، والمصممة بديكورات أنيقة، مع وجود حمام خاص بمستلزمات كاملة، بالإضافة إلى توفر غرف عائلية واسعة، وأجنحة فاخرة، ومرافق وخدمات مناسبة للأزواج، ويُتوِّجُ كلَّ ما تقدم موقعُ الفندق المميز على شاطئ البحر في كوناكلي والقريب من أهم معالم ألانيا السياحية، مثل: قلعة ألانيا، والمدينة المائية، وشاطئ أولاس، وشاطئ كليوباترا وغيرها.

فندق حيدر باشا ألانيا

4.  فندق صن برايم سي لونج

يوصف فندق صن برايم سي لونج بأنه من أفضل فنادق ألانيا ذات تصنيف الـ 5 نجوم، إذ يؤمِّن الفندق منطقة خاصةً على الشاطئ لنزلائه، بالإضافة إلى وجود مراكز للاستجمام، مثل: مراكز الصحة والعافية والسبا والمسابح ومركز مساج، مع توفير خدمة النقل بين الفندق والمطار.    

فندق صن برايم سي لونج

5.  فندق آسيا بيتش ريزورت آند سبا 

يؤمِّن فندق آسيا بيتش ريزورت آند سبا غرفاً عائلية بخدمات متكاملة، إذ تحتوي جميع الوحدات السكنية في المنتجع على مكيف، وتدفئة مركزية، وحمام، ويوجد في معظم الوحدات السكنية شرفة، أو تراس خاص.

وتسهم مجموعة من المميزات في الفندق بقضاء إجازة رائعة، إذ تُعد الإطلالة الجانبية على البحر من إحدى المزايا التي تتمتع فيها بعض الغرف في الفندق، ويضم قسم المعيشة والنوم غرفَ نومٍ منفصلة، أو سريراً مزدوجاً، أو أريكة سرير، كما تتوفر في الفندق للضيوف الصغار أسرّة أطفال، وتسهم مجموعة من المميزات في الفندق بقضاء إجازة رائعة.

فندق آسيا بيتش ريزورت آند سبا 

6.  فندق أنتيك رومان بالاس ألانيا

 

يقع فندق أنتيك رومان بالاس ألانيا في الجهة المقابلة للشاطئ، ويُصنف 5 نجوم ويبعد مسافة 2 كم فقط من وسط مدينة ألانيا، ويضم الفندق تراساً مع إطلالات على البحر، وغرفاً مزودة بشرفات خاصة، ليتمكن بذلك الضيوف من الاستمتاع بإطلالات على البحر من شرفاتهم.

ويقدم مطعم Ottoman الموجود في فندق أنتيك المأكولات التركية والعالمية التي يتم إعدادها من مكونات موسمية طازجة.  

ويتوفر في فندق أنتيك رومان بالاس، حمّامٌ تركي تقليدي يبعث على الاسترخاء، ومسبح خارجي مع منزلقات مائية، وتوجد كذلك مرافق مساج وساونا مقابل رسوم إضافية، كما يمكن للضيوف الاستفادة من مركز اللياقة البدنية، وصالة تنس الطاولة الموجودة في الفندق وذلك بشكل مجاني.

فندق أنتيك رومان بالاس ألانيا

7.  كلوب كاستاليا هوليداي فيليدج ألانيا

على بعد 6كم عن شاطئ أولاس ومنطقة التنزه يقع فندق كلوب كاستاليا هوليداي فيليدج في كوناكلي، والذي يوفر مكان إقامة، مع منطقة شاطئ خاص، ومسبحاً موسمياً خارجياً، ومركزاً للياقة البدنية، فيما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ومطعم، كما تضم كل غرفة شرفة.

وتحتوي غرف المنتجع على خزانات ملابس، وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة، كما يوفر كلوب كاستاليا هوليداي فيليدج إطلالات على الحديقة في أجنحة معينة، ويتم تقديم بوفيه الإفطار كل صباح في مكان الإقامة.

ويوفر فندق كلوب كاستاليا ملعباً للأطفال، كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بلعب تنس الطاولة، والبلياردو في الفندق، كما توجد خدمة استئجار الدراجات في الفندق.

لتجربة جديدة يمكن الحديث أيضاً عن فندقي :

أوزجور باي سبا هوتل في ألانيا

يوصف فندق أوزجور باي سبا هوتيل بأنه خيار مفضل لقضاء أوقات جميلة من الاسترخاء والاصطياف، شاهد أجمل الأماكن السياحية في الانيا إذ يمكن للنزلاء في الفندق الاستمتاع بحمام السباحة وفترات الإفطار أثناء زيارتهم.

وعن تقييمات الزوار فندق أوزجور باي سبا هوتيل، فقد قيم بعض الزوار الفندق بأنه جيد جداً، ونظيف، ويتميز بروعة العاملين فيه، وبتميزه على منتجعات أخرى، وكذلك بهدوئه المميز، وبمطاعمه الجيدة جداً.

فندق بالم بيتش في ألانيا

يُقيَّمُ فندق فندق بالم بيتش بأنه من الفنادق الممتازة في أنطاليا خصوصاً بما يتعلق بموقع الفندق، إذ يُوفر الفندق إقامةً مُريحة بإطلالة بحرية على شاطئ كليوباترا الشهير الذي يبعد فقط مسافة 2.1 كم عن الفندق، كما توجد منطقةُ شاطئٍ خاصةٌ تُقدَّمُ فيها عددٌ من الأنشطة كالغوص، وتُقام في الفندق كذلك سهرات عشاء بأنماط مختلفة، كما ويقيَّمُ الفندق بتقييمات جيدة بما يخص كادر العمل فيه، والنظافة، والمرافق، وغيرها.  

بالم بيتش هوتيل في الانيا

حجز فندق في ألانيا بواسطة شركة سفرك السياحية

من خلال الخدمات الفندقية المقدمة لكم من شركة سفرك السياحية، مع الاهتمام والمتابعة من قبل فرقنا نسعى لأن تجدوا التميز الذي يغني تجربتكم السياحية معنا, من خلال رحلاتنا ذات الرفاهية العالية تعرف على اجمل رحلات الانيا مع سفرك

ولأن الإقامة الهنيَّة من أهم مقومات الإجازة الممتعة، توفِّر شركة سفرك السياحية للباحثين عن فنادق في ألانيا تركيا خيارات متنوعة للإقامة ضمن شبكة الفنادق والمنتجعات المتعاقدة معها ذات التصنيفات العالية من فئات 3,4,5 نجوم في ألانيا.

إذ تحظى جميع تلك الفنادق بخدمات متميزة، وإطلالات رائعة، لتأمين أفضل مكان استجمام لزبائننا، كما تتوفر خيارات متعددة للغرف في تلك الفنادق.

وكانت شركة سفرك قد حدَّدت معاييرها الخاصة في اختيار الفنادق حتى تتناسب مع أذواق زبائنها، فتم اعتماد مجموعة كبيرة من فنادق تركيا التي تحظى بميزات إقامة مثالية، ضمن أشهر المدن التركية التي من بينها ألانيا؛ وبحكم علاقاتنا الطيبة مع أهم المنشآت السياحية، فقد توفَّر لشركتنا أسعار تفضيلية، لا يحظى بها السائح عادة عند الحجز المباشر، وذلك ضمن سلاسل متعددة من أشهر الفنادق العالمية والمحلية.

تحرير: شركة سفرك السياحية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

محادثة واتساب