أفضل منتجعات أنطاليا وأهم ما يميزها




تعرفوا عبر سفرك السياحية على أفضل منتجعات أنطاليا.

ما الذي يميز منتجعات أنطاليا؟

توفر منتجعات أنطاليا للزوار كل المقومات التي يحتاجونها في قضاء عطلة مثالية، حيث تمتاز هذه المنتجعات بما يلي:

  • الغرف الفندقية ذات التصاميم الرائعة والمساحات المتنوعة.
  • الإطلالات الفندقية الخلابة التي تتمتع بها كثير من الغرف الفندقية، فمنها ما يكون مطلاً على البحر، ومنها تمتلك إطلالة على الجبال، وهناك غرف ذات إطلالة على المساحات الخضراء والمسطحات المائية.
  • المرافق الاجتماعية الترفيهية التي تمتلكها فنادق ومنتجعات أنطاليا تحقق أعلى قدراً من المتعة والترفيه.
  • المواقع الحيوية القريبة لهذه المنتجعات في المناطق المركزية.
  • قرب معظمها من مطار أنطاليا الدولي.
  • كثير من هذه المنتجعات بجانب الشواطئ الرملية، وبالتالي القرب من البحر الأبيض المتوسط.
  • التصنيف الذي تتسم به منتجعات أنطاليا 5 نجوم في أغلبها.
  • إمكانية الحجوزات الشاملة في هذه الفنادق، حيث تشمل هذه الحجوزات أجور التنقلات والإقامة الفندقية، والبوفيه المفتوح في الإفطار والغذاء والعشاء.
  • تقدم بعض المنتجعات فرصاً ترفيهية متعلقة بالرياضات المائية مثل رياضة الغوص في أعماق البحر.
  • بعض المنتجعات في أنطاليا ذات صبغة إسلامية تسمى بـ فنادق اسلامية في انطاليا  تناسب الفئة المحافظة من السياح .

منتجعات انطاليا

أفضل منتجعات أنطاليا

تعد منتجعات أنطاليا هي الخيار المناسب للباحثين عن المكان الأمثل للاسترخاء وقضاء عطلة ممتعة، فهي التي توفر لكم عديد الأنشطة الترفيهية، وتضمن لكم عطلة هانئة بما تتميز به من مقومات سياحية من الدرجة الأولى، ومن أهم هذه المنتجعات ما يلي:

1. منتجع تايتنك أنطاليا

بالإطلالة البحرية الساحرة التي تطل عليها الغرف في فندق تايتنيك ديلوكس بيتش آند سبا سيكون هذا المنتجع هو الخيار المثالي الأول بالنسبة لك في أنطاليا، حيث المرافق الترفيهية التي تحقق لك أقصى درجات الرفاهية، من الأحواض والمنزلقات المائية، وحمامات الساونا والبخار، وصالات اللياقة البدنية والملاعب الترفيهية، فضلاً عن الأكواخ البحرية على ساحل البحر مباشرة.

الموقع الجغرافي الذي يشغله منتجع تايتنك أنطاليا على مقربة من شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وعلى بعد 9 كم من شلالات دودن في منطقة مراد باشا المطلة على السواحل البحرية المتعددة، يمنحك قضاء عطلة صيفية فاخرة في أجواء خيالية ساحرة.

فندق تايتنيك ديلوكس بيتش آند سبا الذي يصنف ضمن المنتجعات ذات 5 نجوم في أنطاليا يوفر إقامة فندقية هانئة في أجنحة فاخرة، وغرف راقية، بإطلالات بحرية، ومجهزة بكل وسائل الراحة والرفاهية، بالإضافة إلى وجود 4 من المطاعم والمقاهي، التي تقدم أشهى المأكولات والوجبات التركية والغربية.

منتجع في انطاليا

2. منتجع أرض الأساطير أنطاليا

منتجع أرض الأساطير في أنطاليا الذي يعد واحداً من أكبر المنتجعات وأضخمها في تركيا وأوروبا عموماً، حيث الغرف الفندقية ذات التصميم المبتكر والديكور الرائع، مع غرف أخرى بتصاميم تلائم الأطفال وتضم بعض المرافق الترفيهية لهم.

منتجع أرض الأساطير مدينة ترفيهية لا حدود للمتعة والترفيه فيها، حيث يمتد على مساحة تصل إلى 639 ألف متر مربع، ويضم مختلف المرافق الترفيهية، وخدمات الضيافة الفاخرة، التي لا يوجد لها مثيل على مستوى العالم.

من أبرز مرافق الترفيه في منتجع أرض الأساطير في أنطاليا حديقة المغامرات التي تدعى تيما بارك، حيث تنتظرك الإثارة المستمرة والمتعة الكبيرة، بوجود 20 وحدة ترفيهية، وأكثر من 40 منزلقاً مائياً، وتستطيع في فصل الصيف خاصة خوض الألعاب المائية، لتجد نفسك وجهاً لوجه أمام الأمواج المتلاطمة، في مغامرة لا يمكن أن تنسى فيها المعاني الترفيهية الأسطورية في تيما بارك.

كما يحتوي منتجع أرض الأساطير في أنطاليا على "أكوا وورلد"، هذه المدينة المائية التي تضم أكثر من 70 لعبة مائية، إضافة إلى عروض الدلافين التي تحمل في طياتها كثيراً من التشويق، ويتسنى للسائح أن يقوم برحلات السفاري تحت الماء، والغوص مع الحيوانات البحرية، أو القيام بجولة ممتعة على أحد القوارب في النهر.

تستطيع في منتجع أرض الأساطير أن تمتع ناظريك بالصورة الساحرة لعروض نافورة المياه عند سقوط الضوء عليها، وتطرب أذنك لأنغام الموسيقى المتناغمة مع نافورة المياه، وتطوف القوارب الصغيرة حول النافورة لترسم لوحة فنية جذابة تأخذ بالعقول.

تجمع لكم منتجعات أنطاليا أرض الأساطير بين جمال الطبيعة البحرية وجمال المخلوقات الحيوانية في آن واحد، وذلك عبر عروض الدلافين، والرياضات المائية، والعروض الموسيقية للقوارب البحرية، والنوافير التي تعمل على أنغام الموسيقى، والمحميات الطبيعية التي تضم أعداداً هائلة من الحيوانات والطيور، مما يضفي على المكان المتعة والتشويق.

لمحبي الأفلام السينمائية يوفر منتجع أرض الأساطير في أنطاليا متعة مشاهدة أحدث الأفلام عبر صالة السينما ذات الأبعاد الرباعية، مع المؤثرات الصوتية والطبيعية التي تشعرك بأنك جزء من هذا الفيلم، وتعدك بتجربة سينمائية لا مثيل لها.
ومن المرافق الاجتماعية التي يوفرها منتجع أرض الأساطير للزوار النادي الصحي العالمي، ومركز اللياقة البدنية، ومجموعة من المحلات التجارية العالمية، التي تضم أشهر الماركات المحلية والعالمية.

منتجع أرض الأساطير في أنطاليا من أبرز الأماكن الفندقية التي يمكن للزوار قضاء أروع الأوقات فيها، وأكثرها جذباً للسياح لينعموا بقضاء أجمل العطلات في هذا الصرح الهائل.

أجمل المنتجعات في انطاليا

3. رمادا بلازا أنطاليا

يقدم فندق رمادا بلازا في عاصمة السياحة التركية أنطاليا غرفاً راقية بخيارات ديلوكس، وبإطلالات بحرية، وتبلغ مساحة هذه الغرف 30 م2 بسعة إجمالية لشخص أو شخصين، كما توفر أجنحة مطلة على البحر مباشرة، بمساحة 53 م 2، فضلاً عن الأجنحة العائلية التي تبلغ مساحتها 62 م2.

يحتوي فندق رمادا بلازا على مجموعة من المرافق الترفيهية مثل مركز سبا الذي يوفر علاجاً لكثير من الأمراض، ومركز للياقة البدنية وحمامات ساونا، وشاطئ خاص لحدود المنتجع، بالإضافة إلى المسابح الخارجية التي توفر فرصة ممارسة بعض الألعاب المائية.

يضم الفندق 3 مطاعم تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات الإيطالية والمحلية والمأكولات البحرية، إلى جانب بوفيهات مفتوحة من الطعام لجميع الوجبات الغذائية.

يقع الفندق في حي فوزي تشاكماك التابعة لمنطقة مراد باشا الساحلية في ولاية أنطاليا، ويبعد عن مطار أنطاليا الدولي مسافة 13.7 كم.

أجمل منتجعات انطاليا

4. ريكسوس بريميوم بيليك أنطاليا

يقع منتجع ريكسوس بريميوم الذي يعد من أفضل المنتجعات في أنطاليا في منطقة بيليك المركزية، بالقرب من مسرح أسبندوس الروماني، وحديقة الأديان، والعديد من مواقع المدينة الأثرية والسياحية، ويبعد عن مطار أنطاليا الدولي مسافة 38.4 كم تقريباً.

تتمتع بعض الغرف الفندقية في منتجع ريكسوس بريميوم بالإطلالات البحرية، فيما تطل بعضها الآخر على المساحات الخضراء والمسطحات المائية في داخل الفندق وخارجه.

يتوفر في هذا المنتجع باقة من الخدمات الترفيهية، وعدد من المرافق الاجتماعية الرائعة، من خلال الشاطئ الخاص، وحمام السباحة الخارجي، والسبَا، والمنطقة المخصصة لممارسة الرياضة.

يوجد في منتجع ريكسوس بريميوم الذي يتسم بتصنيف 5 نجوم، مطاعم تقدم مجموعة فريدة من المأكولات العالمية الشهية لتجربة طعام لا تُنسى.

5. أكرا أنطاليا

موقع جغرافي مثالي لمنتجع أكرا أنطاليا ذات الطابع الإسلامي، الذي يصنف بـ 5 نجوم، بين أحضان سلاسل جبال طوروس من جهة، وعلى طول ساحل البحر الأبيض المتوسط من جهة أخرى، ويبعد عن مطار أنطاليا الدولي مسافة 13.6 كم.  

يعد منتجع أكرا في أنطاليا من أبرز الفنادق الإسلامية في أنطاليا، ومن أفضل الفنادق التي يقصدها الطابع المحافظ من السياح، ويتميز بوقوعه في منطقة حيوية، وقريبة من العديد من الأماكن السياحية في الولاية.

تتميز الغرف الفندقية في هذا المنتجع بتنوع مساحاتها وتعدد إطلالتها، فهناك بعض الغرف تمتلك إطلالات على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وهناك غرف أخرى ذات إطلالات على سلسة جبال طوروس ذي الارتفاع الشاهق.

أما بالنسبة للخيارات المتوفرة في الغرف الفندقية لمنتجع أكرا أنطاليا فهي على الشكل التالي:

  • غرفة ديلوكس مزدوجة مطلة على البحر بمساحة 31 م2.
  • غرفة ديلوكس فخمة مع إطلالة على البحر بمساحة 38 م2.
  • غرفة مطلة على البحر بمساحة 52 م2.
  • جناح إنفينيتي مع الوصول للمسبح بمساحة 98 م2.
  • جناح المحيط مع الوصول للمسبح بمساحة 135 م2.

يمتلك الفندق العديد من المرافق المميزة، أهمها شاطئ خاص، وحديقة رائعة، وتراس بإطلالة مبهرة، كما يضم عدد من المسابح المختلفة، ومرافق أخرى مثل الساونا ومركز اللياقة البدنية.

الأنشطة الترفيهية متوفرة في هذا الفندق أيضاً، حيث هناك عدد من الملاعب، مثل ملعب تنس وملعب للأطفال - تعرف على افضل الأماكن السياحية للأطفال في انطاليا - ، ومن الممكن استئجار الدراجات من الفندق أيضاً.

يشتمل فندق أكرا على 4 مطاعم فخمة، وتقدم باقة من المأكولات الشهية من المطابخ العالمية كالمطبخ الإيطالي والآسيوي، وكذلك المأكولات البحرية الطازجة. 

أسعار المنتجعات في أنطاليا

لا يمكن تقديم رقم دقيق في هذا الموضوع، حيث ترتبط أسعار المنتجعات في أنطاليا بمجموعة من العوامل التالية:

  • فئة المنتجع الذي ترغب الإقامة فيه.
  • عدد الأشخاص.
  • المرافق الاجتماعية التي تتوفر في المنتجع.
  • طبيعة الغرفة الفندقية التي ترغب بحجزها والإطلالات المتوفرة فيها.
  • عدد الأيام.

على وجه العموم من الممكن الحصول على أسعار منطقية عند القيام بحجوزات مبكرة، لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع يمكن التواصل معنا في سفرك السياحية.  

الحجز في منتجعات أنطاليا بواسطة شركة سفرك

تعمل شركة سفرك السياحية على تأمين أرقى الحجوزات الفندقية في أفخم المنتجعات في أنطاليا ، على الشكل الذي نضمن أقصى درجات الترفيه للزوار، تبدأ خدماتنا باستقبالكم في المطار، ثم التنقلات عبر أحدث المركبات بوجود سائق يتحدث اللغة العربية، وتتيح إمكانية الاستفادة القصوى من جميع المرافق الترفيهية التي تتوفر في هذه المنتجعات، والعمل على استثمار الوقت على الشكل الأنسب، بهدف قضاء عطلة مثالية من خلال ممارسة النشاطات الترفيهية المتوفرة في هذه المنتجعات. 

الترفيه في انطاليا

اقرأ ايضاً :
أجمل الأماكن السياحية في انطاليا للعائلات

 

تحرير: سفرك السياحية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

محادثة واتساب