أفضل مطاعم أنطاليا بتنوع اطباقها وجلساتها

ما هي أفضل مطاعم أنطاليا؟

تعتبر ولاية أنطاليا الساحلية ضمن أهم الولايات التركية السياحية، حيث يزور المدينة الملايين من السياح سنوياً، للاستمتاع بشواطئها الخلابة والاستجمام ببحرها الدافئ.

وتتميز أنطاليا بطبيعتها الجميلة الممزوجة بالمناطق المرتفعة من جبال وتلال متداخلة مع شاطئ البحر الأبيض المتوسط، إضافة إلى سواحلها الممتدة مع سهولها الخضراء.

وترتكز السياحة في أنطاليا على سياح من جنسيات متعددة، إلا أن السياح الروس والألمان والأوكرانيون يتربعون على عرش السياح الزائرين لأنطاليا سنوياً.

وتعد ولاية أنطاليا من الولايات التركية ذات البنية التحتية المتطورة، حيث تعج الولاية بالمناطق الترفيهية والمرافق السياحية المجهزة لاستقبال هذا الكم الهائل من السياح سنوياً، وأهم المرافق السياحية التي تزدهر بها أنطاليا المطاعم المميزة التي تُقدم أشهى المأكولات من المطبخ التركي والعالمي.

وتُقدم شركة سفرك السياحية للراغبين بزيارة أنطاليا قائمة بأهم المطاعم في المدينة:

مطعم جونايدن أنطاليا

ينتمي إلى سلسة مطاعم جونايدن التركية الشهيرة، وهو عبارة عن مطعم مختص بتقديم أنواع اللحم المشوي والمطبوخ والبيرغر، ويعد من المطاعم المصنفة ضمن فئة الأربع نجوم.

وأهم ما يميز مطعم جونايدن أنطاليا إطلالته الساحرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط مع إمكانية فتح سقف المطعم خلال الصيف لخوض تجربة الاستمتاع بتناول الطعام مع نسيم البحر العليل.

مطعم جونايدن في انطاليا

مطعم لارا أنطاليا

من أشهر مطاعم الأسماك والمأكولات البحرية في مدينة أنطاليا، يتكون المطعم من فرعين يعملان داخل تركيا، ويُصنف المطعم ضمن المطاعم فئة الأربع نجوم، كما يتميز المطعم بإطلالته الجميلة على البحر.

مطعم لارا في انطاليا أحد أفضل مطاعم انطاليا

مطعم شلال دودن

من المطاعم المشهورة في أنطاليا، والذي اكتسب شهرته من مكان تواجده المباشر على شلالات دودان الشهيرة في أنطاليا والتي تعد مزاراً طبيعياً مهماً في المدينة، حيث الشلالات التي تنبع من الجبل وتصب في البحر.

ويقع المطعم مباشرة في منطقة الشلال، حيث يُتيح لزائريه تجربة فريدة من تناول الطعام في أحضان الطبيعة الساحرة وصوت خرير الماء الناتج من تدفق الشلال.

رحلات سياحية إلى انطاليا 5 نجوم

مطعم أورفا سلطان في أنطاليا

من المطاعم المركزية في ولاية أنطاليا، ويقدم المطعم وجبات شرقية مع أشهر الوجبات التركية من الطبخ والفطور التركي التقليدي، ويرجع أصول المطعم إلى الطبخ التقليدي لمدينة أورفه التركية التي تمتاز بطبخها الشرقي الفريد.

مطعم أولو بينار أنطاليا

يتواجد هذا المطعم في قرية أولو بينار في ولاية أنطاليا، وهو مطعم تقليدي مبني فوق الماء، وتنتشر طاولاته والأماكن المخصصة للطعام فوق الماء مباشرة، ليتوفر لزائريه تجربة تناول الطعام فوق مياه النهر الطبيعية وبين أحضان الطبيعة الخضراء.

مطعم اولو بينار في انطاليا

مطاعم أرض الأساطير أنطاليا

عبارة عن مطعم يقع ضمن منتجع ترفيهي ضخم، وهو من أشهر المنتجعات في تركيا وأنطاليا، ويتوفر فيه الكثير من الأماكن الترفيهية والألعاب المائية، ويقدم المطعم لزوار المنتجع العديد من الوجبات التركية المشهورة، مثل التانتوني كباب والباذنجان المشوي وغيرها من الأكلات التركية المشهورة.

مطعم حجي سعد أنطاليا

من المطاعم المتخصصة في اعداد وتقديم المشاوي والأنواع المختلفة من الكباب واللحوم بأنواعها، حيث تشتهر تركيا بأنواع متعددة من الكباب، مثل كبابة أضنة وأورفة كباب والكباب بالباذنجان وغيرها من الأنواع المختلفة من المشاوي.


سفرك السياحية تصحبك في جولة لأفضل مطاعم أنطاليا

تختص شركة سفرك السياحية بتوفير خدمات سياحية متكاملة داخل تركيا، كما تتميز بأسطولها الكبير من السيارات الفارهة والمجهزة بأفضل السائقين الذين يتحدثون بأكثر من لغة منها اللغة العربية والإنجليزية، وتعمل على تسيير رحلات عديدة في مختلف الولايات التركية.

كما تعمل شركة سفرك على تقديم برامج سياحية جاهزة ومتنوعة في تركيا، إضافة إلى رحلات خاصة وبرامج مجهزة حسب رغبة العميل.

وترتبط الشركة بشراكات عمل مع العديد من المنتجعات والفنادق السياحية داخل تركيا، إضافة إلى شركات الطيران التركية، وبالتالي توفر سفرك العديد من العروض الحصرية والمميزة لعملائها المميزين.

رحلة سياحية إلى بودروم

كما أن الشركة تعمل بإطار قانوني في تركيا، ومرخص ومعتمد من جمعية وكالات السفر التركية "تورساب"، وهي منظمة حكومية تمنح ترخيصاً قانونياً للشركات العاملة في المجال السياحي بعد استيفاء الشروط المطلوبة، وترخيصها معتمد من وزارة السياحة التركية.

وتعد ولاية أنطاليا احدى أهم المدن السياحية التي تعمل شركة سفرك على تركيز نشاطها السياحي فيها، وتوفر الشركة في المدينة جولات سياحية وبرامج مميزة للعملاء الراغبين في زيارة أنطاليا.

الوسوم
انطاليا
واتساب
طلب اتصال