أفضل الملاهي المائية في أنطاليا


المياه تجديد الحياة، وحياة التجديد، وانتعاش الأبدان، واستشفاء الأمراض، لذلك حرص الإنسان منذ القديم على الرياضات والألعاب المائية.

وتلْقى السياحة في موسم الصيف رواجاً في تركيا عموماً و أنطاليا على وجه التحديد. هذه المدينة الساحلية التي تعتبر درة السياحة في تركيا والتي لم تكتف بالاهتمام بالشاطئ المائي فحسب، بل اهتم المستثمرون أيضاً بإنشاء ملاهي مائية في أنطاليا تصدرت للباحثين عناوين البحث عن ملاهي مائية أنطاليا ، أو ألعاب مائية أنطاليا ، أو مدينة الألعاب المائية أنطاليا.

ما الذي يميز الملاهي المائية في أنطاليا؟

ما يحيط بالمدينة من جمال أخاذ، وطبيعة صافية، والتخصص فيما يخص السائح، ومناسبتها للأعمار، وما يفكر به الصغير والكبير حتى التفاصيل الدقيقة، وتنوع الألعاب فيها، ومناطق الاستجمام والسباحة داخلها... كل هذا وأكثر من ميزات سيجده السائح في أفضل الملاهي المائية في أنطاليا.

أفضل الملاهي المائية في أنطاليا

من الصعب على السائح التمييز بين أفضل الملاهي المائية في أنطاليا، لأن المستثمر حرص على الاهتمام بتفاصيل الألعاب كي تناسب جميع الأعمار وتجعل الآخرين يشعرون بالمتعة والسعادة، إلا أن من بين أفضلها أربعة مدن نفصلها فيما يأتي:

أكوالاند أنطاليا دولفين

مدينة أكوالاند أنطاليا دولفين هي أحد أفضل مدن الترفيه المائية في أنطاليا، وتجذب الآلاف من سياح المنطقة والعالم المتشوقين إلى ملاهي مائية في أنطاليا.

وما يجعلها من ضمن الخيارات الأولى للسائح هو صفاء مياهها وتنوع مساراتها من حيث الأشكال والأحجام، ومناسبة ألعابها لمستويات الأعمار المختلفة، إضافة إلى انتشار الحدائق والمساحات الخضراء فيها.

رحلات سياحية إلى انطاليا 5 نجوم

ومما يميزها عن غيرها ارتفاع المنزلقات المائية، والأشجار التي تحيط بها استراحات يمكنك الاسترخاء فيها وسط المسابح. إلا أن المهتمين بالعروض ومحبي الدلافين -هذه المخلوقات الودودة اللطيفة- فسيَرون أن أهم ما يميز هذه المدينة المائية هو عروض الدلافين المرحة الشيقة.

ملاهي مائية في انطاليا

مدينة الألعاب المائية دولوسو بارك كمير

مدينة ألعاب مائية في أنطاليا من أجمل المدن المائية وأمتعها، إنها مدينة دولوسو بارك كمير، وهي أكبر حديقة مائية في أنطاليا، الملاهي المائية التي خصصت حيزاً أكثر من غيرها للاهتمام بالأطفال دون سن السابعة، حيث تمضي العائلة والأصدقاء فيها أمتع الأوقات وألطف اللحظات دون أن تشعر بالوقت.

تتميز المدينة بالمنتجع الساحلي القريب من الشاطئ بمسبح طوله حوالي 800 متر مع الأمواج الاصطناعية الانسيابية الممتعة، كما تتميزب23 نوعاً مختلفاً من المنزلقات المائية.

ننصحكم ألا تفوتوا متعة التزحلق بالقارب المطاطي من أعلى قمة العين وبسرعة تصل الى 42 كيلو متراً في الساعة، واسمحوا لأطفالكم بتجربة متعة القواذف المائية المسلية عبر المنزلقات.

ولأصحاب الجرأة وحب المغامرة ندعوكم لتجربة الانزلاق عبر النفق المظلم على طول 100 متر بتجربة لا تنسى. أما لعبة التزحلق فقد صُممت وأُنشِئت ضمن ثلاثة مسارات لتتيح فرصة السباق بين أفراد العائلة أو الأصدقاء.

توفر إدارة المدينة المائية هذه فرصة التمتع بتجربة بِركة فقاعات الرغوة الجميلة يومي العطلة الأسبوعية السبت والأحد ابتداء من الساعة الرابعة والربع.

مدينة الالعاب المائية في انطاليا

 

كمير دولفين بارك

بأكبر منتجع للدلافين في تركيا وأوروبا، ولمحبي الثدييات البحرية، وعروض قفز الدلافين على وجه التحديد، تقدم لكم شركة سفرك فرصة اصطحاب العائلة والتمتع بأجمل عروض هذه المخلوقات الذكية الأنيسة.

تقدم إدارة المدينة المائية ميزة السباحة مع الدلافين، ومشاهدة طريقة رسمهم للصور، وقفزهم عبر الحلقات، وتمايل حركاتهم الراقصة، وقضاء أمتع الأوقات، والتقاط أجمل صور اللحظات التذكارية، الأمر الذي يترك انطباعاً لا يُنسى.

عرض الدلافين في انطاليا

الألعاب المائية في منتجع أرض الأساطير أنطاليا

من أبرز المعالم السياحية في مدينة أنطاليا هي أرض الأساطير، المدينة الترفيهية ومكان الضيافة المميزة، والإقامة الفندقية الفاخرة المخصصة للأطفال، ومصدر الفرح والبهجة الممتدة على مساحة 639 ألف متر مربع. ولكن أهم ما يميزها هو حديقة المغامرات التي تتمتع بعشرين نشاط ترفيهي، وأكثر من سبعين لعبة مائية أخرى.

تستطيع القواذف المائية والأمواج المتلاطمة الوصول بك إلى ارتفاع 40 متراً في مغامرة قوية جريئة لا تنسى.

أما مدينة المغامرات الخاصة بعروض الدلافين وأكثر من سبعين لعبة مائية مشوقة فهي مدينة أكوا ورلد التي تتيح للسائح القيام برحلة سفاري تحت الماء، والتمتع بنزهة مائية عبر النهر، أو الغوص مع الحيوانات البحرية.
تعرف على افضل مطاعم انطاليا 


رحلة سياحية إلى بودروم

زيارة مدن الألعاب المائية في أنطاليا مع سفرك السياحية

تقدم لكم شركة سفرك السياحية كافة خدمات الحجز والسفر للتمتع بأفضل عروض المدن المائية، ضمن كروبات أو ضمن برنامج خاص يفضله السائح مع عائلته أو أصدقائه، ضمن باقة من الخدمات تبدأ قبل انطلاقك من بلدك مروراً بخدمات المطار والتنقل والإقامة والتجول في الأماكن المطلوبة، وانتهاء بعودتكم سالمين إلى حيث تشاؤون.

للحجز والاستعلام لا تترددوا بالاتصال بأحد المندوبين لتقديم كافة الخدمات والمساعدات لكم.

واتساب
طلب اتصال