بحيرة السمك في أوزونجول

بحيرة السمك في أوزونجول
4,692

بحيرة السمك في أوزونجول بمنظرها البديع في أعالي الجبال يحب زيارتها هواة صيد السمك. تعرف عليها بالتفصيل وعلى أهم ما يميزها والأنشطة السياحية التي يمكن ممارستها في بحيرة السمك.

أين تقع بحيرة السمك في طرابزون؟

تبعد بحيرة السمك عن قرية أوزنغول الشهيرة الواقعة في الجنوب الشرقي لولاية طرابزون مسافة 25 كم، وهي بحيرة طبيعية تحيط بها المساحات الخضراء

وترتفع عن سطح البحر مسافة 1000 متر، وتقع بالقرب من مرتفعات حيدر نبي الشهيرة التي تعد من أهم الأماكن السياحية في ولاية طرابزون.

بحيرة السمك

ما الذي يميز بحيرة السمك في طرابزون؟

تتميز بحيرة السمك الطبيعية في ولاية طرابزون أنها تتواجد على ارتفاعات جبلية يصل طولها إلى 1000 متر عن سطح البحر، بمساحة تبلغ 34 كم مربع وعمق يصل إلى حد الـ 37 م.

كما أن البحيرة تشتهر بأسماك السلمون، وتحيط بها الطبيعة الخضراء من كل جانب، وتكتسي البحيرة والمنطقة المحيطة بها بالثلوج شتاءً، لتشكل لوحة فنية طبيعية جميلة ومكاناً سياحياً لا بد من زيارته.

بحيرة السمك

الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها في بحيرة السمك

يمكنك القيام بعدة أنشطة سياحية عند زيارتك لبحيرة السمك في ولاية طرابزون الجميلة، وأهم تلك الأنشطة:

  • تجربة اصطياد سمك السلمون من البحيرة بشكل مباشر ومن ثم شوائه والاستمتاع بوجبة شهية.
  • التخييم بجوار البحيرة وبين أحضان الطبيعة المحيطة بها.
  • التجديف وجولات القوارب في البحيرة
  • القيام بجولات استكشافية في الغابات والأماكن الطبيعية حول البحيرة

أماكن سياحية قريبة من بحيرة السمك في أوزنجول

تقع بحيرة السمك في طرابزون بالقرب من أماكن سياحية مشهورة في المدينة، مثل قرية و بحيرة أوزنغول الشهيرة التي تشكل الصورة النمطية المتعارف عليها لمدينة طرابزون.

كما أن البحيرة تجاور منطقة مرتفعات حيدر نبي، الأماكن الطبيعية التي تشكل مناظر خلابة لمساحات خضراء فوق السحب.

رحلات سياحية إلى طرابزون مع شركة سفرك تتضمن زيارة بحيرة السمك

تتضمن الرحلات والبرامج السياحية التي تنظمها شركة سفرك إلى ولاية طرابزون زيارة بحيرة السمك، حيث تعمل الشركة على توفير خدماتها السياحية حسب رغبة العميل.

وتقدم سفرك خدماتها السياحية للعملاء من خلال حزمة من الخدمات المميزة مثل حجوزات الطيران والاستقبال من المطار بسارات فارهة VIB مع سائق يتحدث العربية.

كما أنها تعمل على تنظيم برامج سياحية خاصة لـ مدينة طرابزون حسب رغبة الزبون، وتشمل الرحل كذلك أجواء خاصة بالعائلات أو الرحلات الشبابية.

بحيرة السمك في أوزنجول

تحرير: سفرك السياحية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

4,692