10 من أجمل شواطئ بودروم الساحرة



تعرفوا عبر سفرك السياحية على أفضل أماكن السباحة والاستجمام في شواطئ بودروم، التي تحقق جميع المعايير البيئية العالمية في السياحة.  

أفضل شواطئ بودروم

سوف نقدم في هذا المقال باقة من أفضل شواطئ بودروم، وما تمتاز به من مقومات، وما تقدمه من خدمات للزوار:

1.    شاطئ فينك بودروم

شاطئ فينيك بودروم الذي يقع في منطقة أورتاكنت المركزية من الولاية، من الشواطئ التي ترفع العلم الأزرق، لأنه يلبي جميع المعايير البيئية اللازمة، وهو من أشهر الأماكن السياحية التي تلقى إقبالاً كبيراً من السياح الأجانب.

شاطئ فينك بوردوم الذي يمتاز بصفاء مياهه وشعابه المرجانية الرائعة، يوفر أماكن متنوعة لممارسة النشاطات المائية المتنوعة، مثل رياضة الغوص، والتزلج والتجديف، وركوب الدراجة المائية، والأمواج والقوارب المطاطية وغيرها.

بالإضافة إلى النشاطات المائية التي يوفرها هذا الشاطئ، هناك بعض الأماكن الأخرى التي تقدم الخدمات الترفيهية للزائرين، مثل المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، والصالات المتخصصة لتنظيم الحفلات الموسيقية، والنوادي الرياضية التي تتيح إمكانية ممارسة شتى الألعاب الرياضية.

شاطئ فينك بودروم

 

2.     شاطئ فنر بودروم

يقع شاطئ فنر على الساحل الجنوبي الغربي لشبه جزيرة بودروم، على بعد 20 كم من مركز الولاية، وسبب تسمية هذا الشاطئ بهذا الاسم لأنها مشتقة من منارة حسين بورنو، الواقعة في الطرف الشمالي من الساحل البحري.

شاطئ فنر من الشواطئ الفريدة من نوعها، والمتخصصة في منح الزائرين فرصة ممارسة رياضة ركوب الأمواج الشراعية، كما أن نسائم الهواء العليلة التي تهب في ولاية بودروم في الفترة الممتدة من شهر مايو/ أيار إلى أكتوبر/تشرين الأول، جعل من هذا الشاطئ مركزاً مهماً لركوب الأمواج الشراعية.

يعد شاطئ فنر في ولاية بودروم واحداً من أكبر الشواطئ المفتوحة، وأكثرها حيوية في تركيا، ووجود جزيرة كوس على بعد 3.5 أميال من هذا الشاطئ أعطتها مظهراً جمالياً. فإذا كنت من المهتمين بممارسة رياضة ركوب الأمواج شراعياً، فعليك بالتأكيد خوض هذه التجربة في Fener Beach.
شواطئ بودروم

3.     شاطئ أورتاكنتلابودروم

شاطئ أورتاكنت بودروم من أجمل شواطئ بودروم الحاصلة على الراية الزرقاء، يمتد على طول 5 كم، يقع في غرب شبه جزيرة بودروم، ويبعد حوالي 7 كم عن وسط المدينة، تحيط به القرية ذات الطابع السياحي، والتي تمتد على مساحات خضراء شاسعة.

يقصد هذا الشاطئ السياح الأجانب والسكان المحليون، بهدف قضاء الوقت الممتع في السباحة، أو الاستلقاء على الرمال للتشمس، أو الذهاب في جولة بحرية عبر القارب، كذلك يمكن تناول أشهى المأكولات في المطاعم المنتشرة على الشاطئ.

رحلة إلى بودروم

4.    شاطئ بارداكي بودروم

يعد شاطئ باراداكي الذي يقع على بعد 750 متراً من وسط الولاية أحد معالم السياحة في بودروم ، يلقى اهتماماً منقطع النظير من الزوار الأجانب، لا سيما عندما تتناعم الأشجار والنباتات الخضراء مع روعة السواحل والشواطئ الممتدة، وزرقة المياه ونعومة الرمال والطبيعة الساحرة.

للراغبين بقضاء عطلة في هذا الشاطئ يوجد مجموعة من الفنادق القريبة التي تتيح أخذ قسط من الاستجمام في ذلك الجو البديع، ومع توفر المطاعم والمقاهي والمتاجر المختلفة يمكن التسوق وتأمين جميع الاحتياجات اللازمة.

شاطئ بارداكلي بودروم

5.    شاطئ كاديكاليسي بودروم

من الشواطئ القريبة من مركز الولاية حيث يبعد مسافة 20 كم، ويمكن الوصول إليه عبر وسائل النقل التابعة للبلدية، وهو من الشواطئ التي يفضلها سكان بودروم، بسبب المرافق المجانية التي تقدمها البلدية للزوار.

لهواة التزلج على الماء، والغوص في أعماق البحار، يوفر شاطئ كاديكاليسي بودروم كل المعدات اللازمة، لممارسة مختلف الألعاب المائية.

وللراغبين في خوض هذه التجارب للمرة الأولى يمكن لهم الاستعانة بالمدربين المتخصصين في تعليم ممارسة مختلف النشاطات المائية.

شاطئ كاديكاليسي في بودروم

6.     شاطئ يحسي بودروم

بأمواج بحرها الهادئة وساحلها الرملي الهادئ، يعد شاطئ يحسي بوردوم من أبرز الشواطئ التي يقصدها السياح في تركيا، فهي التي توفر مظلات للاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة، وأماكن للممارسة عديد النشاطات المائية.

كما أن الشاطئ يضم مختلف أنواع المقاهي والمطعام التي تقدم أطباقها المحلية المميزة، إضافة إلى المتاجر المتنوعة.
شاطئ يحسي في بودروم

7.     شاطئ توربا بودروم  

يجمع هذا الشاطئ بين جمالية المرتفعات الجبلية المختبئة وراء البحر، وبين زرقة المياه الفيروزية، وورعة السواحل والرمال الذهبية الدافئة.

في هذا الشاطئ لا يمكن أن تضيع على نفسك فرصة ركوب القوارب السريعة التي ستأخذك في رحلة عبر المياه الكريستالية، حيث تتمكن من خلال هذه الرحلة البحرية من رؤية جمال بودروم عن قرب، كذلك تستطيع ممارسة الرياضات المائية المتنوعة من التزلج والغوص في أعماق البحر.
شاطئ توربا في بودروم

8.     شاطئ أكيارلار بودروم 

شاطئ أكيارلار من الشواطئ المثالية للسباحة وركوب الأمواج في بودروم، تتيح للزوار فرصة التمتع بمشاهدة أروع اللوحات الجمالية المتمثلة بالمناظر البحرية المنعشة إلى جانب المناطق الخضراء المنتشرة في شبه جزيرة بودروم.

يمتد شاطئ أكيارلار على مساحة 1.5 كم تقريباً، ويمتاز بمياهه الصافية ورماله الناعمة، ووجود بعض الجزر في وسط البحر، ويوجد في منطقة الشاطئ مجموعة من الفنادق التي يعتبر معظمها من أفضل فنادق بودروم المناسبة في بودروم والمطاعم والمقاهي التي تقدم جميع الاحتياجات الضرورية للزوار.
 
شاطئ اكيارلار بودروم

9.     شاطىء كومباهس بودروم

من أبرز ما يميز هذا الشاطئ وقوعه في قلب المناطق السياحية، بالقرب من العالم التاريخية والمرسى البحري، وهو يمتاز بصفاء مياهه وشعابه المرجانية، ويضم أنواعاً عديدة من المطاعم التي تقدم أطباقاً شهية.

شاطئ كومباهاس بدروم

10.شاطئ جومبيت بودروم

يتميز شاطئ جومبيت بودروم بموقعه الجميل والقريب من مركز المدينة، وساحله النظيف، حيث تتوفر فيه المرافق الخدمية المختلفة مثل المطاعم، والمقاهي، والاستراحات، والمتاجر التي تبيع المواد الغذائية، ومعدات السباحة والغوص وركوب الأمواج.

 شاطئ جومبتت في بودروم

اذا شاهدت سفن القراصنة في بودروم فهي تنتظر ركابها لأخذهم في رحلة بحرية يمكن تجربتها

أجمل الرحلات إلى شواطئ بودروم مع شركة سفرك السياحية

هل أنت متشوق للسباحة في أجمل الشواطئ التي تلبي معايير السياحة العالمية؟ شواطئ بودروم تركيا التي ترفع في معظمها الراية الزرقاء بانتظار عشاق الرياضات المائية ومحبي المتعة والترفيه.

في هذا السياق تعدكم سفرك السياحية في قضاء رحلة غنية بالمتعة والتشويق في أجمل الشواطئ وأروع الأماكن البحرية في بودروم، مع تأمين كافة الخدمات المهمة، مثل التنقلات عبر أحدث السيارات، والإقامة في أفخم الفنادق، والحصول على تذاكر الطيران بأسعار مناسبة، وخدمات المتابعة على مدار الساعة بهدف تقديم الإرشادات السياحية اللازمة.  

رحلة سياحية إلى بودروم

تحرير: سفرك السياحية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

واتساب
طلب اتصال