أشهر مطاعم بودروم وأفضلها من حيث المذاق

بودروم، أو شبه جزيرة بودروم، تمتد من الساحل الجنوبي الغربي لتركيا إلى ساحل بحر إيجه. وتشتهر المدينة بخلجانها المطلة على قلعة بودروم التاريخية التي يعود تاريخ بنائها إلى القرون الوسطى، وتضم حجارة من مدينة هاليكارناسوس الإغريقية القديمة، إحدى عجائب الدنيا السبع في العالم القديم.

وتُعد بودروم أيضاً بوابة للمدن والمنتجعات الشاطئية القريبة، ولذلك اشتهرت بمعالمها السياحية الطبيعية، ومن نافلة الذِّكر أن تضم بودروم كثيراً من المرافق الخدمية، وفي هذا الإطار نتناول في مقالنا هذا مجموعة من أشهر مطاعم بودروم وتركيا عامةً، والتي يقصدها الناس ويبحثون عنها بهدف تجربة أطباقها اللذيذة.

أفضل مطاعم بودروم

في السطور التالية نتناول مجموعة من أهم المطاعم ذات الأطباق المميزة في بودروم تركيا، والتي من أشهرها:

1. مطعم نصرت بودروم

مطعم نصرت لصاحبه نجم وسائل التواصل (السوشال ميديا)، نصرت غوكشيه، الشهير بحركات الخفة والكوميديا أثناء تقديم أطباق اللحم الفريدة.

يقع مطعم نصرت في بودروم على رأس بحري عند رصيف شاطئ موغلا السياحي، ويتمتع المطعم بإطلالة لا تقل روعة عن الأطباق التي يقدمها، وللوصول إليه بشكل أسهل على خرائط غوغل، يمكنك الضغط (هنا).

فإذا كنت من الأشخاص الذين يقدِّرون مذاق شرائح اللحم الفريدة، فإن هذا المكان لن يخيب ظنك ولا شك.

وكما أن جميع فروع مطاعم نصر إتس Nusr-Et  مفعمة بالحيوية، ولكنها أيضاً تتميز بالازدحام والأسعار المرتفعة نسبياً، لذا ننصحك بحجز طاولتك مسبقاً لتدرك فرصة التجربة المميزة.

2. مطعم قسمت بودروم

يقع مطعم قسمت Kısmet Lokantası في منطقة كوناجيك، إلى جوار بوليفار أتاتورك، وللوصول إليه بشكل أسهل على خرائط غوغل، يمكنك الضغط (هنا).

وهو من مطاعم بودروم الشهيرة التي تقدم الأطباق التركية المحلية بأنواعها، والطبخ التركي اللذيذ بمذاقه، والقريب إلى المطبخ الشامي والشرق أوسطي.

فإن كنت تبحث عن الطبخ المنزلي المحترف في بودروم، فيمكننا القول إن هذا العنوان هو الخيار المناسب لك.

رحلة إلى بودروم

3. مطعم ماتشاكيزي Maçakızı

يقع فندق MACAKIZI BODRUM في شمال بودروم وعلى شاطئ البحر مباشرة.

وهو عبارة عن فندق يضم مطعماً متنوعاً بأطباقه العالمية، بالإضافة لمنتجع مختلط للسباحة، حيث إنه لا يناسب المحجبات.

4. مطعم ميام  Miam

يتربع المطعم على حافة الواجهة البحرية مباشرة، شمالي مدينة بودروم في منطقة مينيمينه، وللوصول إليه بشكل أسهل على خرائط غوغل، يمكنك الضغط (هنا).

يميز المطعم إطلالاته الجميلة على المرسى والشاطئ. وما يقدمه من أطباق الأسماك والجمبري الطازجة.

5. مطعم ميلينغيج  Melengec

إلى الغرب من بودروم في منطقة موغلا السياحية، وعلى الرصيف البحري، في موقع يتناغم فيه البحر مع الجبال المحيطة بهذا الخليج الرائع، حيث الإطلالات الخلابة، وللوصول إلى المطعم بشكل أسهل على خرائط غوغل، يمكنك الضغط (هنا).

ويمكننا القول إن ميزة مطعم Melengeç Balık Restaurant الكبرى تتمثل في جمال موقعه، ولعله من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في بودروم، بالإضافة لما يقدمه من أطباق بحرية متنوعة بجانب أصناف الطعام الغربي.

مطاعم بودروم

6. مطعم حديقة السلطانSultan Bahçe

تحديداً في قلب منطقة موغلا في بودروم، وضمن بستان كثيف الأشجار، يمكنك التمتع بتجربة ألذ الأطباق البحرية، والشواء بأنواعه، في واحد من مطاعم بودروم المميزة شكلاً ونوعاً.

وللوصول إلى موقع المطعم بشكل أسهل يمكنكم الضغط على الرابط التالي (هنا).

7. مطعم سوجان سارميساك Soğan Sarmısak

مطعم شاطئي بأجواء لطيفة للغاية، في مكان منعزل عند الخليج، على رمال الساحل مباشرةً.

يشتهر المطعم بأطباقه البحرية، وإطلالته الجميلة، وخاصة أثناء فترة الغروب.

8. مطعم تشيتيميك Çetimek

قبالة حافة الرصيف البحري، شمال شرق بودروم، وتحديداً عند النقطة المشار إليها في الرابط (هنا) يقع مطعم Çetimek Restaurant.

يمتاز المطعم بموقعه في مكان مثالي للاسترخاء بعيداً عن الزحام والضجيج، ويمنح المطعم زواره فرصة مناسبة لتناول ألذ الأطباق البحرية المتنوعة.

9. مطعم كفتجي كفاكلي  Kavaklı Köftecisi Bodrum

واحد من مطاعم بودروم الشعبية ذات الأسعار المعقولة، والمذاق الطيّب اللذيذ. وللوصول إلى موقع مطعم كفتجي كفاكلي بشكل أسهل يمكنكم الضغط على الرابط التالي (هنا).

يقدم المطعم كُرات اللحم، المعروفة في تركيا باسم (كوفتا)، ويمتاز أيضاً بموقعه القريب من الساحل الغربي لمنطقة موغلا.
رحلة سياحية إلى بودروم

رحلات مميزة مع شركة سفرك إلى أماكن السياحة في بودروم وأفضل المطاعم

تناولنا في مقالنا هذا من سفرك السياحية الحديث عن بودروم باقتضاب، مع الحديث عن مجموعة من مطاعم بودروم المميزة.

وفي ذات الإطار، يمكن للراغبين باكتشاف معالم الجمال في هذه المنطقة الفاتنة، التعرف على برامج شركة سفرك السياحية، إلى بودروم وموغلا وغيرها من المدن التركية السياحية.

حيث نرحب بتواصلكم المباشر معنا في سفرك السياحية، والاطلاع على برامجنا المتنوعة التي تناسب جميع الشرائح والأذواق.



تحرير: سفرك السياحية©

محادثة واتساب