كيفية حجز منطاد في كابادوكيا

ما الذي يميز ركوب المنطاد في كبادوكيا؟

ستخوض تجربة لن تعيشها في مكان غير كبادوكيا، وستنقش في ذاكرتك مشاهد لن تراها إلا في المدينة العجيبة، وما كُنت تسمع عنه في الأساطير والحكايات، ستشاهده واقعاً في كبادوكيا الجميلة.

المدينة التركية الساحرة، المشهورة عالمياً بنشاط رحل المناطيد الهوائية فيها، حيث أصبحت تلك المناطيد المتناثرة كالنجوم في السماء الصورة النمطية الخاصة بمدينة كبادوكيا الرائعة.

وأهم ما يميز ركوب المناطيد الهوائية في مدينة كبادوكيا التركية، هو الفرصة الذهبية للاستمتاع بمشاهدة المدينة من أعلى.

والذي يتيح لك رؤية معالم كبادوكيا الطبيعية التي تُشعرك بأنك تنظر إلى قطعة من الفضاء، بجغرافيتها العجيبة المتشكلة من مساحات واسعة من الأرض المنبسطة المليئة بالصخور الضخمة ذات الأشكال الغريبة الناتجة عن عوامل النحت والتعرية الطبيعية على مر العصور، وهو ما يُعرف بمداخن أو مساكن الجن.

كما أن رحلة المناطيد الهوائية في كبادوكيا، تتيح لك مشاهدة أفق المدينة المُزين بشروق الشمس الذهبية كل صباح، في لقطة احترافية لا تراها إلا في وسائل الاعلام.

ما هو أفضل وقت لركوب منطاد كابادوكيا؟

يتم إطلاق المناطيد في كبادوكيا يومياً في رحلتي انطلاق أو أكثر أحياناً، لكن الوقت المثالي للانطلاق يكون في الساعة السادسة صباحاً قبل شروق الشمس، ويكون الانطلاق للمناطيد بشكل جماعي مما يُشكل لوحة فنية تزين سماء المدينة.

وتنقسم درجات ركوب المناطيد في كبادوكيا إلى ثلاثة، هي:

  • رحلة المناطيد القياسية

مدتها ساعة واحدة، وتحمل ما بين 24 إلى 28 شخص.

  • رحلة المناطيد الفاخرة

تصل مدة الرحلة فيها إلى ساعة ونصف، وتحمل من 16 إلى 20 شخص، وبإمكان الأشخاص في الرحلة التقاط الصور.

  • رحلة المناطيد الخاصة

مخصصة لمن يرغب في ذكرى أو مناسبة مميزة جداً تبقى محفورة في الذاكرة، مثل حفلات الزفاف، وأعياد الميلاد، والذكريات السعيدة، وتكون خاصة بالعدد والأشخاص الذين يرغب بدعوتهم أصحاب الحجز.

رحلة مناطيد كابادوكيا

كيفية حجز منطاد في كابادوكيا

تعد كبادوكيا وجهة سياحية مزدهرة طوال العام، لذلك بالكاد تجد حجوزات فارغة لرحل المناطيد فيها، وللتغلب على تلك المشكلة يجب الحجز مسبقاً، وهنا تقدم شركة سفرك السياحية برامجها وعروضها المميزة لعملائها الراغبين في زيارة كبادوكيا والمشاركة في رحل المناطيد اليومية فيها.

رحلة سياحية إلى كابادوكيا

ما هو سعر ركوب المنطاد في كابادوكيا ؟

تختلف أسعار تذاكر ركوب المنطاد في كبادوكيا باختلاف درجات الرِحل، ويتم تحديث الأسعار كل فترة وتغييرها، إلا انه حتى تاريخ كتابة هذا المقال فإن متوسط الأسعار لركوب المناطيد في كبادوكيا كالآتي:

  • رحلة المناطيد القياسية/ تتراوح ما بين 170 – 200 يورو
  • رحلة المناطيد الفاخرة/ تتراوح ما بين 280 – 350 يورو
  • رحلة المناطيد الخاصة / تبدأ من 3000 يورو
سعر ركوب المنطاد في تركيا

فنادق قريبة من منطقة انطلاق مناطيد كابادوكيا

أهم الفنادق القريبة من منصات انطلاق المناطيد في كبادوكيا:

  • فندق إسكيب كبادوكيا

من فئة الـ 3 نجوم، ويبعد مسافة 500 متر فقط عن مكان انطلاق المناطيد

  • فندق فالكون كيف سويتس

من أشهر الفنادق في كبادوكيا، ويقع بجوار المنطقة التي يتم فيها إطلاق المناطيد يومياً

رحلات سياحية مع سفرك

حجز رحلة ومنطاد في كبادوكيا بواسطة شركة سفرك

تضع شركة سفرك السياحية خبرتها الكبيرة في سوق السياحة التركي بين يدي عملائها لخوض رحلة العمر إلى تركيا.

وتقع مدينة كبادوكيا في تركيا ضمن نطاق برامج شركة سفرك السياحية المميزة، والتي تقدم فيها خدمات سياحية متكاملة من حجوزات للفنادق وتذاكر الطيران وسيارات الـ VIB الفارهة، إلى الجولات السياحية وتذاكر ركوب المناطيد في مدينة كبادوكيا الساحرة.

وتنافس شركة سفرك السياحية في أسعار خدماتها المقدمة، وتقدم عروضاً حصرية ناجمة عن شراكتها المميزة مع المنتجعات والمنشآت السياحية والفنادق وخطوط الطيران في تركيا.

واتساب
طلب اتصال