فندق هيلتون مول اوف اسطنبول في الخدمة صيف 2020

تستعد شركة هيلتون العالمية إلى وضع فندق هيلتون مول اوف اسطنبول في الخدمة مع بداية موسم صيف عام 2020، ويعتبر الفندق جزء من المرحلة الثانية لمشروع مول اوف إسطنبول الضخم في تركيا، الذي تتولى شركة TORUNLAR GYO الإنشائية عمليات البناء والتجهيز، حيث سبق أن وقعت الأخيرة، مع شركة هيلتون العالمية اتفاقية تنفيذ المشروع.
وتتوقع الشركة المنفذة لمشروع فندق هيلتون مول اوف اسطنبول أن يصبح المركز الأول للمؤتمرات في اسطنبول

فندق هيلتون مول اوف اسطنبول

71 مليون دولار التكلفة التقديرية للمشروع

يتكون فندق هيلتون مول اوف اسطنبول من 206 غرف، منها 16 جناحاً فندقياً، و19 غرفة مزدوجة، كما سيضم مرافق عامة، مثل: مركز للمؤتمرات، ومطعم، وصالة لاستقبال رجال الأعمال، ومركز للعناية الصحية SPA، بالإضافة إلى مسبح، ومركز رياضي، عدا عن الساحات الخاصة بالتسوق والعرض... وتبلغ المساحة الإنشائية للمشروع 109 آلاف م2، وبكلفة استثمارية تبلغ 71 مليون دولار.

مول اوف إسطنبول أفضل مول في أوروبا

وبسجل ممتلئ بالإنجازات، وتاريخ حافل بالجوائز، حصد مول اوف اسطنبول جوائز دولية عدة خلال سلسلة عمليات التطوير التي نفذها؛ حيث تم اختياره كـ "أفضل مشروع مدمج متعدد الاستخدام"، و"أفضل مشروع لتطوير مركز تسوق" عند توزيع جوائز أوروبا العقارية للعام 2011.
وفي وقت لاحق أيضاً فاز مول أوف إسطنبول بجائزة "المشاريع المستقبلية عالية الإنجاز" في حفل توزيع جوائز (RLI)  للعام 2011 الذي نظمته مجلة عالمية رائدة في قطاع البيع بالتجزئة والترفيه.
في أعقاب ذلك حصل مول اوف إسطنبول على لقب "أفضل مركز تسوق" للعام 2015 ضمن حفل توزيع جوائز المدينة، المعني بتحديد أفضل ما في صناعة العقارات الفاخرة.
 
تحرير: سفرك السياحية©
هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!