كم تكلفة قضاء شهر العسل في تركيا؟

متوسط تكلفة شهر العسل في تركيا لمدة أسبوع

يختلف متوسط أسعار تكلفة شهر العسل في تركيا لمدة أسبوع حسب الوجهة أو الوجهات المراد زيارتها في البلاد، كما ترتكز الأسعار على نوع الخدمات المطلوبة من حيث درجة الفنادق أو المنتجعات المستهدفة وجودة الخدمات المُقدمة، بالإضافة إلى وقت اختيار الموسم السياحي الذي يؤثر بشكل مباشر في مدى ارتفاع تكلفة الأسعار وانخفاضها.

وتُنافس شركة سفرك السياحية التي تُعتبر احدى أفضل الشركات السياحية العاملة في تركيا بأسعار باقاتها وبرامجها المخصصة لإقامة شهر العسل في تركيا، حيث يتراوح متوسط تكلفة برنامج شهر العسل الممتد لمدة أسبوع واحد ما بين الـ 3 و4 آلاف دولار أمريكي.

متوسط تكلفة شهر العسل في تركيا لمدة 10 أيام

مع زيادة مدة الإقامة في تركيا تزداد التكلفة بشأن الباقات والبرامج المخصصة لشهر العسل، والمقدمة من قِبل شركة سفرك السياحية، وبالتالي فإن متوسط تكلفة شهر العسل في تركيا لمدة 10 أيام تتراوح ما بين الـ 4 آلاف إلى 6 آلاف دولار أمريكي.

شهر العسل في تركيا

متوسط تكلفة شهر العسل في تركيا لمدة أسبوعين

تزداد فقرات البرامج والباقات السياحية الخاصة بقضاء شهر العسل في تركيا بازدياد مدة المكوث في البلاد، وتبدأ أسعار البرامج المخصصة لمدة أسبوعين من 4500 دولار أمريكي حسب تسعيرة شركة سفرك السياحية.

ما الذي تشمله تكاليف شهر العسل في تركيا؟

 حجز الطيران

تتضمن البرامج الخاصة بشهر العسل في تركيا جميع تكاليف تذاكر رحلات الطيران داخل تركيا، مثل الرحلات من مطار إسطنبول إلى طرابزون وغيرها من المدن حسب البرنامج المتفق عليه.

حجز الفندق

يشمل اشتراكك في احدى برامج سفرك السياحية الخاصة بقضاء شهر العسل في تركيا تكاليف حجوزات الفنادق والمنتجعات حسب ما تم الاتفاق عليه.

حجز الفندق

الرحلات اليومية (سيارة مع سائق)

تتكفل شركة سفرك السياحية من خلال أسطول سياراتها الفارهة، وسائقيها من أصحاب الخبرة والمجيدين للتحدث باللغة العربية، بجميع تنقلاتك وتحركاتك داخل تركيا ضمن برامجها السياحية المخصصة لقضاء شهر العسل في تركيا.

تكلفة الأنشطة السياحية

تتحمل الشركة تكاليف المشاركة بالأنشطة السياحية المختلفة في المناطق السياحية التي يتم زيارتها والتي يقوم بها المشركين في برنامج شهر العسل في تركيا.

 تكلفة الطعام والشراب

تضم برامج شهر العسل الخاصة بشركة سفرك السياحية في فقراتها الوجبات الرئيسية للعروسين، بالإضافة إلى المشروبات والحلويات والفواكه، سواء كانت ضمن مطاعم مخصصة خارج الفنادق والمنتجعات أو ضمن البوفيه المفتوح وخدمات الأكل في الغرف في الفنادق والمنتجعات السياحية.

خدمات VIP تقدمها شركة سفرك للراغبين بقضاء شهر عسل في تركيا

تعد حزمة الخدمات الخاصة والمصنفة ضمن خدمات الـ VIP التي تقدمها شركة سفرك السياحية ضمن برامجها الخاصة بقضاء شهر العسل في تركيا من أفضل الخدمات على الإطلاق.

وتضمن تلك الخدمات قضاء أجمل الأوقات التي تبقى محفورة في الذاكرة بالنسبة للعروسين، حيث تضم مفاجئات عدة وهدايا كثيرة تقدمها الشركة للعروسين، مثل زينة شهر العسل للغرف الفندقية والاستقبال من المطار، والألعاب النارية في جولة البوسفور وكتابة أسماء العروسين على مضيق البوسفور الشهير، والكثير من المفاجآت الرومانسية التي تليق بمناسبة جميلة كالزواج.

تحرير: سفرك السياحية©

تعرف على أجمل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في تركيا

واتساب
طلب اتصال