أفضل عروض وبرامج شهر العسل في تركيا

ما الذي يميز عروض شهر العسل التي توفرها شركة سفرك السياحية

لما كان التميز في تقديم الخدمات السياحية من أهم سِمات عملنا في شركة سفرك، فقد أخذنا على عاتقنا الاستعداد لتلك الخدمات وتأديتها على أفضل حال، إرضاءً لعملائنا وتحقيقاً لشغفنا بإحراز المراتب الأولى في كافة مجالات أعمالنا.

وبالحديث عن خدماتنا في شركة سفرك السياحية في مجال برامج شهر العسل في تركيا:

 خدمات متكاملة من الألف إلى الياء

مهما كانت برنامجك السياحي في تركيا، فإنك ستجد لدى شركة سفرك الخدمة الكاملة التي تبدأ من لحظة وصولك الأولى إلى المطار ولغاية مغادرتك، وخاصة أثناء قضاء إجازات شهر العسل، التي تتميز لدينا بدرجة عالية من الاهتمام، لنضمن للعروسين من خلال ما نقدمه لحظات من السعادة لا تُنسى.

جولات تشمل أجمل الأماكن السياحية في تركيا

ولأن لكل مناسبة خصوصيتها، وبسبب الغنى الكبير في النقاط السياحية التي تذخر بها المدن السياحية التركية، فقد رتبنا قائمة أهم المزارات والجولات السياحية التي تتناسب مع طموحكم باهتمام بالغ.

مفاجآت شيقة وممتعة

ندرك في سفرك السياحية أهمية تلك اللحظات التي سنكون في أثنائها بخدمة عملائنا، والقيمة المعنوية الكبيرة لإجازات الزفاف وشهر العسل، لذلك فإن مفاجآتنا السارة لكم هي جزء لا يتجزأ عن برامجكم المنتظرة.

اقرأ المزيد : أفضل الأماكن والمدن لقضاء شهر العسل في تركيا

 حزمة من أروع الأنشطة السياحية

ليس برنامجاً واحداً... وإنما هي باقة من البرامج الغنية والمتنوعة التي ترضي جميع الأذواق، وفي أهم المدن السياحية التركية، مع الاستعداد التام لإعداد البرامج الخاصة التي يتم صياغة تفاصيلها بحسب رغبة العروسين.

 متابعة على مدار الساعة

فريقنا الخدمي واللوجستي الكبير يعمل باحترافية عالية وبمتابعة حثيثة لكل مجريات رحلاتكم ومفاصل برامجكم، لضمانة تقديم الأفضل على الإطلاق.

 متابعة على مدار الساعة

 فنادق فخمة بأسعار مناسبة

نرتبط باتفاقيات وتفاهمات تعاون مع أهم المنتجعات والفنادق السياحية الفاخرة، مما يمنحنا أفضلية في الأسعار، وهو ما يدعم تفوّق خدماتنا بالمقارنة مع السعر المقبول.

 سيارات برفاهية عالية وسائقين يتحدثون عدة لغات

أسطول سياراتنا الحديثة في سفرك السياحية، وفريقنا من السائقين الناطقين بلغات مختلفة، على أهبة الاستعداد لتقديم خدمة التنقلات لعملائنا بكل أريحية.

احجز الان سيارة مع سائق في تركيا

طاقم استشاري مدرب عالي المهارة

يشكل فريقنا الاستشاري المتمرس والخبير صلة الوصل الأولى بيننا وبين عملائنا، ومن خلالهم تنبني لكم صورة العمل بحلّته المتكاملة، لتنتقل مهمة المتابعة بعد ذلك إلى فريق العمليات لإتمام المهمة بالطريقة المثالية.

أهم برامج شهر العسل في تركيا التي تقدمها شركة سفرك؟

وكما عودت سفرك السياحية رواد السياحة في تركيا، استطعنا أن نهيئ للعرسان أفضل خيارات الاستجمام وبرامج شهر العسل المتنوعة، في عدد من الوجهات الأكثر جذباً والأنسب لمثل هذه المناسبات.

1. عرض شهر العسل (إسطنبول – أبانت): 7 أيام- 6 ليالي

لأن الجمال والسياحة ترتكز أصلاً في إسطنبول، وفيها تجتمع مئات النقاط السياحية التي تستحق الزيارة، فإن رحلتنا تبدأ من هنا، ثم ننتقل إلى منطقة أبانت ذات البحيرات المبهجة وجمال الطبيعة السويسرية الفاتنة.

يتوزع برنامجنا هذا ما بين: زيارة قصر دولمة بهشة، أروع القصور العثمانية وأفخمها، وغير ذلك من النشاطات قرب جسر البوسفور أيقونة السياحة في المدينة.

وكذلك الانتقال إلى جوار بحيرة أبانت الشهيرة، حيث الطبيعة الريفية، وزيارة مدينة سوغوت وهي أول مدن الدولة العثمانية حيث ضريح القائد أرطغرل والد مؤسس دولة الخلافة.

عرض شهر العسل (إسطنبول – أبانت)

كما ننتقل لاستكشاف منازل الهوبيت في منطقة ormanya park قرب كوجالي حيث تحيط بالمنطقة غابات ومحميات للحيوانات البرية، وعدة بحيرات صغيرة، ومن ثم زيارة حي أودون بازاري في مدينة إسكي شهير أحد أفضل النماذج الشاهدة على العمارة العثمانية العريقة بمنازله الملونة وشوارعه الجميلة.

يضاف إلى ذلك فقرة زيارة سيد يوفاجيك في كوجالي، وسهرةَ مميزة على متن أحد يخوت مضيق البوسفور.

احجز الان رحلتك عرض شهر العسل (إسطنبول – أبانت): 7 أيام- 6 ليالي

2. عرض شهر العسل (إسطنبول – بورصة – أنطاليا): 10 أيام- 9 ليالي

عشرة أيام لذكريات من العمر لا تُنسى، ما بين أشهر وأهم مدن السياحة التركية، بدءاً من إسطنبول فأنطاليا، يضاف إليها برنامجنا المميز في بورصة الخضراء وقمة جبل أولوداغ الثلجية الشهيرة.

عرض شهر العسل (إسطنبول – بورصة – أنطاليا)

وفي أنطاليا تتسنى لكم الفرصة لزيارة شلالات دودان والكهوف الجبلية الرائعة، ومشاهدة أروع المناظر الخلابة وزيارة المدينة القديمة وأسواقها العريقة، وكذلك جولات القوارب الممتعة وممارسة هواية الغوص والصيد، ورحلة وادي الفراشات لمشاهدة أكثر من 100 نوع من الفراشات الفريدة، مع الأمسيات الشاطئية الجميلة، ومن ثَم زيارة منتجع أرض الأساطير.

كما تشمل جولاتنا في إسطنبول رحلة اليخت في مضيق البوسفور، وزيارة قصر دولمة بهشة.

اقرا المزيد : تفاصيل برنامج شهر العسل في اسطنبول وبورصة وانطاليا

3. عرض شهر العسل (أنطاليا – فتحية): 7 أيام- 6 ليالي

تقدم شركة سفرك السياحية ضمن برامج شهر العسل المميزة 7 أيام و6 ليال في كل من أنطاليا وفتحية الرائعة بأنشطة ورحلات متنوعة، مثل زيارة أجمل معالم أنطاليا وشلالات داودن، ومشاهدة الكهوف ذات التشكيلات الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة، ومن ثم زيارة المدينة القديمة وأسواقها العريقة، بالإضافة للمنتجعات المائية، ورحلة وادي الفراشات في منطقة فتحية، وغير ذلك من النشاطات الممتعة. 

عرض شهر العسل (أنطاليا – فتحية

احجز برنامجك السياحي واحصل على المزيد من الهدايا والمفاجآت المجانية

وفي جعبتنا أكثر مما تطمحون إليه من الخدمات الرائدة بالإضافة للمفاجآت والهدايا المجانية للعروسين، لتكون عربون ثقة بيننا وبينكم، وتقديراً منا لكم على اختياركم لخدماتنا.

وللمزيد من المعلومات التفصيلية حول برامج شهر العسل المعدّة من قبلنا أو رغبتكم في صياغة البرنامج الخاص بكم، فإننا نرحب بتواصلكم المباشر مع فريق شركة سفرك السياحية.

اقرا المزيد : 

هل السياحة في تركيا آمنة؟ وهل يُنصح بها؟

تحرير: سفرك السياحية©

واتساب
طلب اتصال