أفضل فنادق بودروم لرفاهية كاملة

فنادق بودروم على البحر

تقع ولاية شبه جزيرة بودروم على الساحل الجنوبي لتركيا المطل على بحر ايجه، وتعد المدينة من أهم المدن السياحية التركية التي تتميز بشواطئها الزرقاء النقية وطبيعتها الخلابة وآثارها التاريخية.

وتتميز بودروم بمنتجعاتها السياحية الضخمة وفنادقها العالمية الراقية، إضافة إلى مينائها الممتلئ باليخوت الفاخرة التابعة لكبار رجال الأعمال في العالم على مدار العام.

وبهذا الصدد تقدم سفرك السياحية لعملائها المميزين الراغبين بزيارة مدينة بودروم قائمة بأهم الفنادق الفاخرة فيها:

1. فندق نيكي بيتش بودروم : (سوسونا بودروم)

أحد الفنادق الفاخرة في بودروم، ويطل على شاطئ البحر مباشرة، ويضم فندقاً مكوناً من 70 غرفة وجناح، إضافة إلى فلل ومطعم ومرافق للاستجمام والترفيه ومساحات للأنشطة الاجتماعية، وأرصفة بحرية ومساحات خضراء ومسابح.

وتقوم شركة هيلتون العالمية المشهورة بتقديم خدماتها الفندقية الراقية بالإشراف على تشغيل وتقديم الخدمات في المنتجع.

نيكي بيتش بودروم

2. فندق كمبنسكي بودروم

فندق فاخر مصنف من ضمن فئة الخمس نجوم يقع على منحدرات خليج بارباروس البكر، ويتميز بإطلالته الساحرة على بحر ايجه، ويحتوي على شاطئ رملي خاص، إضافة إلى مطعم ومقهى ومسبح مفتوح بمساحة 5500 متر مربع.

رحلة إلى بودروم

كما يضم فندق كمبنسكي بودروم مجموعة من المرافق المخصصة لتحقيق أعلى مراتب الرفاهية للمقيمين، ويضم غرف فندقية بنظامي الغرفة الواحدة وغرف الدوبلكس، جميعها تطل على البحر.

فندق كمبنسكي بودروم

3. فندق ريكسوس بودروم

فندق سياحي بإطلالة كاملة على خليج بودروم، ويتكون من غرف فندقية وأجنحة ملكية، وفلل تحقق أعلى مراتب الرفاهية والراحة، من خلال خوض تجربة الإقامة في أحضان الطبيعة المطلة على ساحل بحر إيجة المصنف ضمن أفضل الشواطئ العالمية.

يضم المنتجع 6 مطاعم تقدم أطباقاً عديدة من المطبخ التركي والإيطالي واليوناني، إضافة إلى المأكولات البحرية العالمية، كما يحتوي ريكسوس بودروم على أماكن ومساحات مخصصة للترفيه تناسب الكبار والصغار.
ريكسوس بودروم فندق

4. فندق جميرا بودروم

أحد أكبر فنادق بودروم المميزة، ويصنف ضمن فئة الخمس نجوم، ويضم جميرا بودروم أنواع عديدة من الغرف والأجنحة الفندقية الفاخرة والفلل الملكية الراقية، إضافة إلى 7 مطاعم تقدم أشهى المأكولات العالمية.

ويتميز المنتجع بمسابحه الداخلية والخارجية، وكونه يتربع على يابسة مرتفعة متداخلة مع مياه البحر، مشكلة بذلك إطلالات بحرية خلابة من ثلاث جهات.

جميرا بودروم فندق

فنادق بودروم مع مسبح خاص
رحلة إلى بودروم

1. فندق مندرين بودروم

يعطي فندق مندرين بودروم مفهوم جديد للمنتجعات السياحية، كونه يحتوي على المعنى الكامل للاستجمام والسياحة والترفيه، حيث يضم المنتجع فللاً وشققاً وغرفاً وأجنحة فندقية فاخرة مطلة على البحر الأبيض المتوسط.

كما يضم المنتجع مراكز للتسوق ومطاعم ومقاهي وأماكن خاصة بالاستجمام والترفيه، إضافة إلى الأماكن المخصصة للاجتماعات والمؤتمرات وإنشاء المناسبات المختلفة كحفلات زفاف وغيرها.

ويوفر منتجع مندرين بودروم شاطئين رمليين خاصين بالمنتجع للسباحة، بالإضافة إلى إمكانية حجز فلل بمسبح خاص مناسب للعائلات الكبيرة والصغيرة مما يوفر خصوصية في الاستجمام والترفيه.

مندرين بودروم فندق

2. فندق ذا بودروم اديشن

فندق سياحي ذو موقع مميز يقع بالقرب من الأماكن السياحية في المدينة، مثل مدرج بودروم التاريخي، ومرسى ياليكافاك وسوق ياليكافاك.

يضم الفندق 108 غرفة وجناح فندقي، إضافة إلى الفلل بمسابحها الخاصة المستقلة، كما يوفر الفندق أحواض سباحة زجاجية مندمجة مع البحر لخوض تجربة فريدة من الرفاهية والاستجمام.

ذا بودروم اديشن

3. فندق رمادا بودروم

يقع ضمن سلسلة فنادق رمادا العالمية والمنتشرة حول العالم، ويختص كذلك فندق رمادا بودروم بأن الشركة المشغلة له هي مجموعة ويندهام التي تضم سلسلة من أهم الفنادق حول العالم في ميزة مزدوجة تزيد من رفاهية الخدمات المقدمة في هذا الفندق.

ويتميز فندق رمادا بودروم بقربه من مركز مدينة بودروم، حيث يبعد 4 كم فقط عن مركز المدينة فوق تلة تضمن إطلالات ساحرة على جمال الطبيعة في المدينة، ويضم غرفاً فندقية فاخرة بأحجام مختلفة تحتوي جميعها على جاكوزي خاص مع خدمات عديدة أخرى، إضافة إلى مسبح خارجي مفتوح بمساحة واسعة.

رامادا بودروم

4. فندق سمارا بودروم

فندق من فئة خمس نجوم، يقع على سفح منطقة مرتفعة ومطل على شاطئ البحر مباشرة، ويتميز بتصميمه التقليدي، ويضم شواطئ رملية خاصة بالمنتجع، إضافة إلى غرف وأجنحة فندقية راقية.

ويوفر منتجع سمارا في ولاية بودروم مطعماً يقدم أشهى المأكولات التركية والعالمية، إضافة إلى مرافق للاستجمام والترفيه مثل حمامات السباحة ومراكز الاستشفاء بالبخار والساونا والتدليك.

سمارا بودروم فندق

5. فندق مارينا فيستا

فندق بتصميم تقليدي جذاب، يقع في قلب مدينة بودروم بالقرب من الأماكن التاريخية فيها، حيث يبعد مسافة 1.5 كم من قلعة بودروم الأثرية، ويطل على مرسى بودروم الشهير، كما يتميز فندق مارينا فيستا بأن الشركة المشغلة له هي مجموعة هيلتون العالمية.

فندق مارينا بودروم

6. فندق فوغ بودروم

فندق ضخم يضم أربع مطاعم ومدينة للألعاب المائية والترفيهية، وغرف وشقق وأجنحة فندقية فاخرة، إضافة إلى فلل وشواطئ رملية خاصة، وإطلالات ساحرة على بحر إيجه.

وتضم مدينة الألعاب الخاصة بالمنتجع أكثر من 33 منزلق مائي للكبار والصغار، إضافة إلى المسابح الكبيرة المكشوفة، والمنتزهات والمساحات الخضراء المتنوعة.

هل ترغب بجعل رحلتك أكثر متعة ؟ شاهد منتجعات بودروم الاسطورية
رحلة سياحية إلى بودروم

محادثة واتساب