6 من أفضل فنادق كابادوكيا


هناك بعض الأماكن مهما تحدثت عنها وأفردت لها من الكلام الجميل فلن تستطيع أن تفي حقها من الوصف، فمن رأى بعينيه ليس كمن قرأ أو سمع، فكيف يمكن لنا وصف الجمال التاريخي والطبيعة الساحرة لكبادوكيا وفنادقها الرائعة؟ تابعوا معنا في هذا المقال عبر سفرك السياحية.

أفضل 6 فنادق في كبادوكيا

1. فندق كهف أرين في كابادوكيا

فندق كهف أرين من أبرز الفنادق التي تستقطب السياح في ولاية كبادوكيا، يقع في منطقة غوريوم المركزية في الولاية، وهو من الفنادق العائلية المصنفة بـ 5 نجوم، والتي تؤمن لزوارها كل متطلبات الراحة والإقامة الفاخرة.

تم تحويل الكهوف والمباني التي كانت تستخدم كمنزل لمئات السنين إلى غرفة فندقية راقية وأجنحة فاخرة في فندق كهف أرين، الذي يبلغ عدد الغرف فيه 8 غرف، وتشبه في أشكالها الكهوف التي تزخر بها هذه المنطقة الصخرية، وهي مبنية من الصخور والأحجار، ومزدانة بأفخر أنواع السجاد والمصنوعات اليدوية والخزفية التي تمثل الآثار السياحية في الولاية.

فندق كهف أرين في كابادوكيا

2. فندق كهف ساكورا

يقع فندق كهف ساكورا على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من وسط مدينة غورمه في ولاية كبادوكيا، ويوفر إقامة فاخرة وعطلة غنية بالتشويق والمغامرات بين المناظر الطبيعية الجذابة، والتشكيلات الصخرية البركانية.

يحتوي فندق كهف ساكورا غرفاً فندقية تضمن كل وسائل الراحة للزوار، وتعطي منحى جمالي من خلال الأسلوب المعماري الذي يشبه الكهوف والأبنية المنحوتة في الجبال الصخرية، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية أخرى مثل الجاكوزي وأحواض السباحة.

يقع الفندق على مقربة من العديد من المناطق السياحية في ولاية كبادوكيا، فهو على بعد 2.2 كم من وداي العشاق، وعلى مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة من المداخن الجبلية، ويقع بالقرب من القلعة الرومانية.

يمتلك الفندق تراساً بإطلالات بانورامية على معالم السياحة في ولاية كبادوكيا، ويتصف بالهدوء والبعد عن كل مسببات الصخب والضجيج.

فندق كهف ساكورا

3. ديفان كيف هاوس

فندق ديفان كيف هاوس من أبرز الفنادق التي تقدم الخدمات المتكاملة بصفتها مصنفة 5 نجوم في ولاية كبادوكيا، يقع في أعلى نقطة في وادي غوريم، ويتميز بوجود تراس كبير للفندق، وله إطلالة بانورامية على المدينة من حوله، حيث يتيح للزوار إمكانية التمتع بمشاهدة كل التشكيلات الجبلية والمعالم السياحية والمناطيد وهي تحلق في الهواء.

يحتوي فندق ديفان كيف هاوس على 30 غرفة رائعة في تصميمها، توفر كل منها للضيوف رفاهية الإقامة في غرفة مثل الكهوف، ومجهزة بأحدث الأدوات والوسائل الترفيهية والتقنيات الجديدة.

يوجد في هذا الفندق عديد الأنشطة الترفيهية مثل أحواض السباحة والجاكوزي، وتنظم رحلات السفاري، وتتيح إمكانية ركوب المنطاد، وغير ذلك من الفعاليات الترفيهية للسياح.

يقع فندق ديفان كيف هاوس على مسافة 600 متر عن محطة الحافلات في منطقة غورمه، وعلى مسافة 15 دقيقة عن المتحف المفتوح في الهواء الطلق المشهور في المنطقة.

فندق ديفان كيف هاوس كابادوكيا

4. فندق دينلر

فندق دينلر من أفضل الفنادق التي تقدم أعلى معايير الجودة في الخدمة والرفاهية في كابادوكيا، يشغل موقعاً جغرافياً استراتيجياً وسياحياً في منطقة أوروغوب، والمطلة على منطقة كاياكابي المشهورة سياحياً في الولاية.

يضمن الفندق أماكن الإقامة المريحة والمرافق الترفيهية العديدة، ويوفر لضيوفه إمكانية اكتشاف أجمل المعالم السياحية في كبادوكيا، من خلال الرحلات الجوية عبر المناطيد الهوائية.

الفندق على مقربة من بعض الأماكن السياحية في الولاية، حيث يبعد 2.7 كم من متحف غوريم، ويقع على بعد 2 كم من مركز مدينة نوشهير، و35 كم من المطار.

فندق دينلر في كابادوكيا

5. فندق كهف الفراشة الخاص في كابادوكيا

يوفر فندق كهف الفراشة إطلالات رائعة على القرية والوديان والجبال الموجودة حوله، ويقع بالقرب من منطقة غورمه المركزية في الولاية، ويوفر فندق كهف الفراشة تجربة سياحية لا تُنسى، حيث يوجد العديد من الأنشطة الترفيهية مثل السباحة والرياضات الأخرى، وركوب المنطاد.

كان هذا الفندق عبارة عن مجموعة من المنازل الجبلية الملتصقة بعضها على بعض، والتي تعود ملكيتها لإحدى الوجوه البارزة في المنطقة، ثم تم دمج هذه المنازل لتشكل دار الضيافة التي يجتمع فيها كبار ووجهاء المنطقة، ثم قام المستثمرون بتحويله إلى واحد من أفضل فنادق كبادوكيا 5 نجوم.

الغرف المتوفرة في فندق كهف الفراشة تمتاز بهندستها المعمارية الفريدة المستوحاة من الهيكل الطبيعي والجغرافي للمنطقة، فلا مثيل لها في أي مكان آخر في تركيا، حيث تم نحتها في الكهوف، ومعظمها يعود تاريخها إلى القرن الثامن.

فندق كهف الفراشة كابادوكيا

6. فندق كهف كابادوكيا لودج

ما رأيك في قضاء عطلة سياحية ذات نكهة مختلفة عن بقية الولايات التركية في فندق كابادوكيا لودج؟!! حيث يعد من أبرز الفنادق الراقية والمناسبة للاسترخاء في كهوفها البديعة، والمنحوتة وفق أرقى النظم المعمارية، لتكون مقراً هانئاً لإقامة الزوار، ومجهزاً بكل التقنيات التكنولوجية الحديثة، التي توفر كل مقومات الراحة لهم.

يتوسط الفندق مجموعة من أروع المناطق الطبيعية في ولاية نوشهير، حيث يقع بالقرب من حديقة غوريم الوطنية، على بعد 5 كم عن مركز غورميه الشهير في الولاية.

يقدم فندق كابادوكيا لودج للزوار إمكانية تناول مختلف الأطعمة الشرقية والغربية في المطعم المخصص للفندق، علاوة على ذلك يضمن هذا الفندق الخدمات الترفيهية المتنوعة للسياح مثل الملاعب والمسابح، والأنشطة الأخرى التي تتعلق بركوب مناطيد الهواء الساخن، وركوب الخيل.

فندق كهف كابادوكيا لودج

متوسط أسعار حجز الفنادق في كبادوكيا

لا يمكن تحديد أسعار حجز الفنادق في كبادوكيا دون الاطلاع على تفاصيل الفندق، فالتصنيف الذي تتميز به الفنادق في كابادوكيا، سواء كان فندق 4 نجوم أو 5 نجوم، والموقع الذي تشغله بالقرب من المعالم السياحية، وجودة الخدمات التي تقدمها، والخيارات السكنية التي توفرها، والأنشطة الترفيهية التي تؤمنها للزوار، من العوامل التي تلعب دوراً كبيراً في تحديد متوسط أسعار الغرف الفندقية في كبادوكيا.

حجز فندق في كبدوكيا بواسطة شركة سفرك

شركة سفرك السياحية تقدم لكم روعة الإقامة الفاخرة والهانئة التي لا مثيل لها في تركيا ضمن أجمل الفنادق في كبادوكيا، وتضمن لكم قضاء عطلة مثالية بين أروع التشكيلات الصخرية والمنازل الجبلية والغرف التي تشبه الكهوف والمغارات المنتشرة في الولاية.

بالإضافة إلى الحجوزات الفندقية في أفخر الفنادق المنتشرة في المنطقة، فإن شركة سفرك تقدم لكم برنامجها السياحي إلى مدينة كبادوكيا للاستمتاع بوقت رائع في كهوفها الجميلة، وركوب المناطيد الهوائية، وزيارة المتاحف التاريخية، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية هناك.

تحرير: سفرك السياحية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

محادثة واتساب