أفضل فنادق فتحية من حيث الخدمة والجودة

أفضل فنادق فتحية من حيث الخدمة والجودة
1,989

تعرف على أفضل 11 فندق من فنادق فتحية من حيث جودة الخدمة والإطلالة، وتواصل مع شركة سفرك السياحية لحجز فندق في فتحية بأفضل الأسعار وأرخصها.

أفضل فنادق فتحية

تتعالى مدينة فتحية بولاية موغلا في تركيا عن التعريف، فتكفي شهرة جمالها الطبيعي الساحر المُطل على بحر ايجه، ومنتجعاتها السياحية التي يزورها السياح سنوياً من مختلف أنحاء العالم.

ولمن يرغب في زيارة مدينة فتحية، تقدم شركة سفرك السياحية قائمة بأهم الفنادق في المدينة.

فندق جيفا بيتش ريزورت

من أرقى وأفخم الفنادق والمنتجعات السياحية في مدينة فتحية بولاية موغلا، يصنف ضمن فئة الخمس نجوم.

يطل الفندق على شاطئ البحر مباشرة، ويضم مسابح داخلية وخارجية، إضافة إلى أماكن ترفيهية كثيرة، مثل الساونا والألعاب المائية والرياضات الشاطئية، ومطعم راقي يوفر المأكولات من أشهر المطابخ العالمية.


فندق جيفا بيتش فتحية

فندق ونادي ليتونيا

منتجع سياحي ضخم يمتد على مساحة 165 فدان، ويُشكل شبه جزيرة يحيط بها البحر من ثلاث اتجاهات بشاطئ يبلغ طوله 2000 متر.

ويشكل المنتجع قرية سياحية متكاملة، تناسب العائلات والأطفال والشباب، ويضم فندق ونادي ليتوانيا 9 مطاعم فاخرة، ومركز صحي، ونادي للأطفال، ومسابح، وألعاب منزلقات مائية بحرية.

فندق ونادي ليتونيا فتحية

فندق كلوب توانا

من أفضل المنتجعات السياحية في مدينة فتحية بولاية موغلا، يتربع في قلب الطبيعة الخضراء ويطل بشكل مباشر على البحر.

يوفر المنتجع لزواره تجربة الاستمتاع بأنواع الرياضات المائية المختلفة، مثل الإبحار بالسفن الشراعية وغيرها

كما يوفر المنتجع العديد من الغرف والشقق الفندقة المناسبة للسياحة الفردية والعائلية، إضافة إلى المطاعم والاستجمام على شاطئ البحر الخاص بالمنتجع.

فندق كلوب توانا

فندق ينيجيري سيتي

فندق بإطلالة بحرية على خليج مدينة فتحية بولاية موغلا التركية، ويصنف الفندق ضمن فئة 3 نجوم.

ويتميز فندق ينيجيري سيتي بموقعه القريب من المناطق الحيوية في المدينة، وقربه من مرفأ اليخوت السياحية والكورنيش المطل على البحر الأبيض المتوسط وبحر إيجة.

فندق ينيجيري سيتي

فندق دوروك

فندق مميز ومصنف من فئة 3 نجوم، يضم 28 غرفة فندقية، ومسبح مفتوح ومطعم، ويتميز بإطلالته على مرفأ اليخوت السياحية وعلى شاطئ البحر في خليج فتحية.

فندق دوروك

فندق اليستا يخت

يصنف فندق اليستا يخت في مدينة فتحية بولاية موغلا من فئة الأربع نجوم، ويضم 52 غرفة فندقية بمساحات ومواصفات مختلفة.

ويبعد الفندق عن مركز المدينة 5 دقائق فقط، إضافة إلى إطلالته الساحرة على البحر ومرفأ اليخوت الخاص بخليج مدينة فتحية المتميز بالتقاء بحري إيجة والبحر الأبيض المتوسط فيه.

فندق اليستا يخت

فنادق فتحية وسط المدينة باسعار مناسبة

فندق كوردون أبارتمنت إن

يوفر الفندق شقق سكنية بإطلالات ساحرة على مرفأ المدينة لليخوت السياحية، كما يوفر شقق فندقية بمساحات وتصاميم متنوعة، ويُقدم خدمات فندقية للنزلاء.

وتتميز الشقق الفندقية في فندق "كوردون أبارتمنت إن" بتصميمها الداخلي البسيط والمبتكر، كما يتميز الفندق بموقعه المركزي القريب من أهم وأشهر الأماكن السياحية في المدينة.

فندق كوردون ابارتمنت ان

فندق مينو

من الفنادق التقليدية الصغيرة في مدينة فتحية، ويتميز بطابعه التقليدي وموقعه المتواجد في مركز المدينة القديم.

يضم فندق مينو غرفاً فندقية فردية ومزدوجة، إضافة إلى مطعم وكافيه خارجي متناغم ومنسجم مع البيئة التاريخية المحيطة بالفندق.

فندق إنفنتي إكسكلوسف

فندق يقع بالقرب من مركز مدينة فتحية، ويصنف ضمن فئة الفنادق 3 نجوم، ويوفر غرفاً فندقية فردية وزوجية، إضافة إلى غرف مع جاكوزي أو بدون.

يُطل الفندق على البحر مباشرة، وعلى مرفأ اليخوت وخليج فتحية الذي يلتقي فيه بحر إيجة بالبحر الأبيض المتوسط.

فندق أوركا بوتيك

فندق مصنف من فئة 3 نجوم، يتميز بإطلالته الساحرة على البحر، ويضم 22 غرفة فندقية بمساحات وتصاميم متنوعة.

يقع الفندق في نقطة جغرافية حيوية لمدينة فتحية، حيث بإمكانك زيارة معظم الأماكن التاريخية والطبيعية في المدينة مشياً على الأقدام.

اوركا بوتيك

فندق ساكورا

من الفنادق التقليدية البسيطة في مدينة فتحية، يتميز فندق ساكورا بتوفير مبيت لليلة بنظام حجز سرير واحد ضمن سكنات جماعية للإناث أو الذكور، وذلك للمجموعات السياحية الشبابية، حيث تكون أقل تكلفة.

كما يوفر الفندق غرفاً خاصة مستقلة بشرفات مطلة على المدينة القديمة وسحر الطبيعة الخلابة في المنطقة، ويضم فندق ساكورا مطعماً، ومقهى خاص للمشروبات، إضافة إلى موقع الفندق القريب من المزارات المهمة في المدينة.

كيف تساعدك شركة سفرك في حجز أفضل فنادق فتحية بأرخص الأسعار؟

ترتبط شركة سفرك السياحية بشراكات عمل مع العديد من المنتجعات والفنادق وشركات الطيران التركية، وبالتالي توفر سفرك السياحية العديد من العروض الحصرية والأسعار المناسبة لحجوزات الفنادق والمنتجعات وتذاكر الطيران.

وتقع مدينة فتحية في ولاية موغلا التركية ضمن البرامج السياحية المميزة التي تهتم بتنظيمها شركة سفرك لعملائها، حيث تخصص لهم برامج جاهزة أو برامج خاصة حسب رغبة العميل.

1,989