أجمل 5 جولات سياحية في اسطنبول

جولات سياحية في إسطنبول بواسطة شركة سفرك

غنية عن التعريف بجمالها وبهائها وحُسنها ورونقها، فهي المدينة الأولى في تركيا، بعدد سكانها وحجم اقتصادها وثقلها التاريخي والسياسي، حيث كانت عاصمة الامبراطوريات، انطلاقاً من بيزنطة إلى سلطنة بني عثمان، وهي المدينة المميزة في جغرافيتها، إذ أنها تقع في قارتين وتُطل على بحرين وتنقسم يابستها إلى شبه جزيرتين.

لا يمكن وصف إسطنبول بكلمات، فهي مدينة تملك روحاً، وتنبض بأسلوب حياة خاص بها، تمتد من عبق التاريخ لتوصلنا إلى الحاضر، في تسلسلٍ زمنيٍ فريد، يُبرز سحر المدينة الأسطوري، لذلك يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم.

وكانت إسطنبول نقطة الانطلاق الرئيسية التي ارتكزت عليها شركة سفرك في تقديمها للخدمات السياحية للسياح القادمين إلى تركيا، ولا زالت المدينة على قائمة أهم البرامج السياحية.

وأهم تلك البرامج التي تقدمها الشركة في مدينة إسطنبول:

جولات سياحية في إسطنبول بواسطة شركة سفرك

جولة القارب في إسطنبول

توفر شركة سفرك ضمن برامجها السياحية المميزة في مدينة إسطنبول جولات بحرية باليخوت الفاخرة بمستويات وأحجام مختلفة، حيث تقوم بخدمة تأجير القوارب السياحية الفاخرة المخصصة للعائلات أو المناسبات أو الرحل الفردية المتمثلة بيخوت فردية صغيرة الحجم، ويمكن التجوال بتلك اليخوت في كل من بحر مرمرة ومضيق البوسفور والبحر الأسود.

جولة ورحلة جزر الأميرات

ضمن البرامج السياحية المميزة في مدينة إسطنبول، وتتمثل برحلة بحرية وجولة إلى جزر الأميرات الساحرة المنتشرة على ساحل إسطنبول في بحر مرمرة، وهي 6 جزر بأحجام مختلفة، وتشتهر بطبيعتها الخلابة، ونمطها المعماري التاريخي، إضافة إلى أنها تضم معالم سياحية ومطاعم ومقاهي مطلة بشكل مباشر على البحر.

أقرا المزيد عن جزر الأميرات 

رحلة شيلا وأغوا

هي احدى المناطق التي تقع في الجزء الآسيوي من مدينة إسطنبول والمطلة على شاطئ البحر الأسود، وتتميز بطبيعتها الساحرة المتمثلة بالغابات الخضراء وساحلها البحري الجميل، وأهم الأنشطة السياحية التي يتم ممارستها في المنطقة هي، التخييم والاستجمام على شاطئ البحر، وركوب الدراجات الجبلية وغيرها.

جولة مضيق البوسفور

من أهم البرامج السياحية التي يستطيع من خلالها السائح مشاهدة أهم معالم إسطنبول التاريخية والسياحية، مثل قلعة روملي حصار، وقصور السلاطين العثمانيين، وجامع المجيدية على ساحل الأورتاكوي وجسور البوسفور الثلاثة الممتدة بين ضفتي المضيق، وتكون الجولة بحرية بواسطة قارب أو برية بالسيارة.

احجز جولتك إلى مضيق البوسفور

جولة الهليكوبتر في إسطنبول

احدى الخدمات الفريدة والخاصة التي تقدمها شركة سفرك لعملائها السياح في إسطنبول، حيث بإمكانك القيام بجولة سياحية جوية في المدينة من خلال طائرة هليكوبتر، والاستمتاع بالمشاهد الجوية للمدينة، والتقاط أفضل الصور والذكريات.

شركة سفرك تقدم حزم سياحية متكاملة في معظم المدن التركية

ولا تقتصر خدمات شركة سفرك السياحية على مدينة إسطنبول فقط، وانما تمتد خدماتها لجميع المدن والولايات التركية من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب، اذ تجدها في الشمال التركي الطرابزوني البارد، أو الأجواء الجنوبية الحارة في أنطاليا، إلى الأجواء الأسطورية في كبادوكيا، أو الطبيعة الساحرة في بودروم وفتحية.

وترتقي تلك الخدمات السياحية المقدمة من شركة سفرك إلى مستوى عالي من الاحترافية من أجل الوصول إلى أقصى درجات الراحة والرفاهية للسائح، حيث تعمل سفرك السياحية على تسخير أسطولها من السيارات الفارهة بمختلف أنواعها لتقديم خدمات النقل والتجوال في جميع الولايات التركية.

ولن تُشكل اللغة عائقاً للتواصل، حيث أن مرشدك السياحي من سفرك يتحدث بلسانك ولغتك، وسيكون حلقة الوصل بينك وبين أي شخص في تركيا، ولا داعي للقلق من حجوزات الفنادق والمنتجعات أو تذاكر السفر والطيران، فهي من ضمن باقة الخدمات المقدمة من سفرك وبأسعار تنافسية.

وتتيح شركة سفرك السياحية إمكانية التنسيق بينها وبين السائح لتنفيذ ووضع برامج سياحية مخصصة حسب رغبة السائح نفسه، كما أنها تقدم برامج سياحية متنوعة خاصة بالعائلات الكبيرة والمناسبات المختلفة كبرامج شهر العسل وغيرها من البرامج السياحية الأخرى.

اقرا ابضاً :  برامج سياحية رائعة في تركيا

تحرير: سفرك السياحية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

واتساب
طلب اتصال