كل ما يهمك عن مول مرمرة بارك في إسطنبول

يعد مول مرمرة بارك واحداً من أهم مراكز التسوق في إسطنبول، بموقعه المميز، ونشاطاته المتنوعة ومطاعمه الفاخرة، وباحتوائه على أحدث الموديلات من الثياب والهدايا، يتربع على عرش المولات التسويقية في مدينة إسطنبول.

مول مرمرة بارك



أين يقع مول مرمرة بارك في اسطنبول؟

لموقع مرمرة بارك مول إسطنبول أهمية خاصة، فهو بالقرب من محطة المتروبوس في منطقة أسنيورت في الجانب الأوروبي من المدينة، هذا المول الذي يستقطب راغبي التسوق من كل مكان في إسطنبول يعد من أهم المراكز التسويقية والمعالم السياحية، التي يرغب كثير من السياح بزيارتها، وممارسة الأنشطة الترفيهية والتسويقية المتوفرة فيها.

كيفية الوصول إلى مول مرمرة بارك

يعد الوصول إلى مول مرمرة بارك في منطقة أسنيورت أمراً يسيراً بالنسبة لمحبي التسوق، وذلك بسبب موقعه المتميز بجانب محطة المتروبوس الواصلة إلى بيليك دوزو، فإذا كنت ترغب بمعرفة كيفية الذهاب إلى مرمرة بارك مول من منطقة الفاتح، فإنك تستطيع ركوب المتروبوس من منطقة أدرنة كابي، والنزول في محطة بيليك دوزو، حيث يقع المول بجانب المحطة مباشرة.

ولمعرفة طريقة الوصول إلى مرمرة بارك مول من منطقة تقسيم، فهناك حافلة النقل العام T) 145) الذي يصل بك إلى المول بشكل مباشر.

وإذا كنت ترغب بالذهاب بسيارتك الخاصة، لكنك لا تعرف كيفية الوصول إلى مول مرمرة بارك، فإنك تستطيع السير عبر الطريق الرئيسي السريع E5 والوصول بسهولة تامة.

كيفية الوصول الى مول مرمرة

أجمل 3 أنشطة في مول مرمرة بارك أسنيورت

مول مرمرة بارك الذي يصنف ضمن واحد من أكبر مولات إسطنبول، وأحد أبرز المراكز التجارية والتسويقية في تركيا عموماً، يتكون من 4 طوابق، تحتوي على 250 محلاً تجارياً، ويضم أرقى صرعات الموضا، وأشهر الماركات المحلية والعالمية.

بالإضافة إلى وجود مجموعة من المطاعم التي تقدم أشهى وألذ الوجبات، ناهيك عن الكافيتريات الفاخرة، والصالات الترفيهية والسينمائية. لذلك قمنا في هذا المقال بذكر أفضل 3 أنشطة للقيام بها بالنسبة للراغبين بزيارة مول مرمرة بارك:

التسوق في محلات مول مرمرة بارك

التنقل بين المحلات التجارية التي يضمها مول مرمرة بارك، والذهاب في جولة تسويقية بين أروقة المول، والخوض في خضم أشهر صيحات عالم الأزياء والموضا، من أكثر الأنشطة التسويقية التي يمكنك القيام بها هذا المركز التجاري.

كما أن تنوع الماركات وتعدد المحلات وجودة المنتجات من الألبسة والهدايا والالكترونيات التي يروج لها في هذا المول، من أفضل مزايا التسوق في هذه المول.

اجمل الانشطة في مول مرمرة بارك

سينما مرمرة بارك

يمكن للزوار بعد الانتهاء من الجولة التسويقية الانتقال إلى القسم الترفيهي في المول، حيث إن الذهاب إلى صالة العرض السينمائية الموجودة في المول، ومتابعة فلم من أحدث إصدارات السينما العالمية، والتمتع بالمشاهدة مع وجود أحدث أنظمة العرض السينمائي، والمجهز بأكثر الأنظمة الصوتية تطوراً، يضفي على زيارتك لمول مرمرة متعتي التسويق والترفيه في آن واحد.

محلات مول مرمرة بارك

مطاعم مرمرة بارك

ولا بد عند قضاء فترة طويلة من التسوق، والتمتع بمشاهدة أحدث الأفلام السينمائية، من تناول وجبة طعام شهية في أرقى مطاعم مرمرة بارك، هذه المطاعم المتوفرة بكثرة في الطابق الأخير من المول، تضعكم أمام خيارات كثيرة من تذوق أطيب أنواع الأطعمة، سواء من الوجبات السريعة أو من الأطعمة الرئيسة ذات النكهة التركية المميزة.

جدير بالذكر أنه هناك عديد المولات الأخرى التي تستحق الزيارة في مدينة إسطنبول الأوروبية، مثل مول أوف إسطنبول ومول وادي إسطنبول.

 

اقرأ أكثر على موقع سفرك:

دليلك الشامل لأشهر الأماكن السياحية في اسطنبول

مول توريوم وملاهي الثلج

 

التسوق في إسطنبول

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

محادثة واتساب