أفضل 4 شواطئ في مرمريس

سفرك السياحية تقدم باقة من أفضل الشواطئ في مرمريس التركية للراغبين بقضاء عطلة مثالية في أجمل السواحل التركية المطلة على البحر الأبيض المتوسط وبحر إيجه.

ما الذي يميز شواطئ مدينة مرمريس التركية؟

تصنف منطقة مرمريس التركية بين أروع الأماكن السياحية في تركيا، بفضل ما تمتلكه من شواطئ سياحية وسواحل بحرية تقدم عديد الخدمات للزوار، وتضمن لهم التمتع بكثير من المزايا:

  • المواقع الجغرافية للشواطئ البحرية قريبة من المركز، ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر حافلات البلدية.
  • التمتع بالمياه الزرقاء الصافية والرمال الذهبية الساحرة.
  • توفير باقة من الأنشطة الرياضية المائية والترفيهية للزوار.
  • قضاء عطلة مثالية في أجواء بحرية بين أجمل معالم الطبيعة.
  • وجود عديد الفنادق التي تؤمن الإقامة الفاخرة حول شواطئ مرمريس.
  • وجود مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تؤمن أطيب المأكولات والمشروبات.

أفضل 4 شواطئ في مدينة مرمريس التركية

1. مرماريس أوربان بيتش

يعد شاطئ أوربان بيتش برماله الذهبية والناعمة ومياه بحره الصافية من أروع الشواطئ جمالاً في مرمريس التركية، له موقع قريب من مركز المدينة يمتلك ساحلاً بحرياً طويلاً يمتد على طول المدينة، وهو من الشواطئ الحيوية التي يقصدها السكان المحليون والسياح الأجانب، ويوفر عديد الأنشطة البحرية التي تنظمها البلدية مجاناً.


شاطئ مرماريس اوربان بيتش

رحلات مميزة إلى مرمريس السياحية

2. مرماريس لونج بيتش (شاطئ أوزونالي في مرمريس)

شاطئ أوزونالي من الشواطئ الرائعة التي تمتلكها مرمريس في تركيا، يصل طوله إلى 10 كم تقريباً، لذلك يعرف باسم الشاطئ الطويل، يبدأ حدود هذا الشاطئ من حيث الموقع الجغرافي بعد شاطئ أوربان بيتش مباشرة.

يمتلك شاطئ أوزونالي في مرمريس طريقاً مخصصاً لممارسة رياضة المشي والتنزه على جانب البحر، وفي الجانب الخلفي من الساحل البحري لهذا الشاطئ يوجد عدد المطاعم والمقاهي التي تقدم خدماتها للسياح.


لونج بيتش مرمريس

3. شاطئ اتشملر مرمريس

شاطئ اتشملر مرمريس من أهم الشواطئ البحرية وأكثرها شعبية في المنطقة، فهو من الشواطئ القريبة والفضلة في منطقة مرمريس، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر حافلات الدولمش في كل الأوقات، حيث يقع على بعد 8 كم عن مرمريس.

يمتاز هذا الشاطئ برماله الناعمة وصفاء بحره، ويوفر للزوار فرصة لممارسة العديد من الرياضات المائية، مثل السباحة والغوص في أعماق البحر، والذهاب في جولات بحرية عبر القارب.

يعد هذا الشاطئ من الأماكن البحرية المثالية لقضاء عطلة مثالية غنية بالترفيه والمتعة، لا سيما أنه يجمع بين جمال المناظر البحرية والمظاهر الطبيعية الأخرى في هذا المكان، مثل الجزر الموجودة في وسط البحر، والتي تتضمن فيها التلال العالية المغطاة بالغابات والأشجار الخضراء.

4. شاطئ مرمريس باي

يحمل شاطئ مرمريس باي اسم المنتجع الذي يتركز فيه، والذي يحوي ساحلاً بحرياً وشاطئاً خاصاً برواد هذا المنتجع من السائحين، ويوفر للزوار فرصة ممارسة عديد النشاطات المائية مثل ركوب الأمواج والغوص في أعماق البحار، والذهاب في جولات بحرية.

الشواطئ في مرمريس كثيرة ولا يتوقف الكلام عند هذه الشواطئ الخلابة فهي جزء من رحلتلك السياحية في مرمريس هنا تجد دليل شامل حول السياحة في مرمريس

شاطئ مرمريس باي

رحلة مميزة إلى شواطئ مرمريس بواسطة شركة سفرك
رحلات مميزة إلى مرمريس السياحية

شواطئ مرمريس التركية التي توفر كل المقومات المثالية للسياحة بانتظار روادها من محبي الرياضات المائية وعشاق المتعة والترفيه.

في هذا السياق تعدكم سفرك السياحية في قضاء رحلة غنية بالمتعة والتشويق في أجمل الشواطئ وأروع الأماكن البحرية في مرمريس، مع تأمين كافة الخدمات المهمة، مثل التنقلات عبر أحدث السيارات، والإقامة في أفخم فنادق مرمريس ، والحصول على تذاكر الطيران بأسعار مناسبة، وخدمات المتابعة على مدار الساعة بهدف تقديم الإرشادات السياحية اللازمة.

تحرير: سفرك السياحية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

واتساب
طلب اتصال