أفضل منتجعات مرمريس وأروعها وأكثرها تميزًا


تعرفوا عبر هذا المقال في سفرك السياحية على أفضل منتجعات مرمريس وأروع خيارات الإقامة الفندقية فيها.

أفضل منتجعات مرمريس

1.    منتجع جراند يازكي كلوب مارماريس بالاس

منتجع جراند يازكي مارماريس من أفخم المنتجعات المتوفرة في المنطقة، يوفر مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة الفاخرة، والمزودة بأحدث وسائل الراحة العصرية، بما في ذلك غرف واسعة، مع شرفات خاصة، وإطلالات خلابة على البحر.

منتجع جراند يازكي المصنف ضمن فئة 5 نجوم يقع في منطقة مركزية من منطقة مرمريس، ويتمتع بإطلالة ساحرة على البحر، ويتيح للزوار إمكانية التمتع بمجموعة واسعة من الأنشطة المائية، مثل السباحة والغوص والغطس وركوب الأمواج.

يحيط بمنتجع جراند يازكي باقة من المعالم السياحية، مثل متنزه أكوا دريم المائي الذي يبعد 2.8 كم، وكاراكان بوينت سنتر الذي يبعد 3.8 كم، ومدرج مارماريس الواقع على بُعد 4.2 كم من المنتجع.

2.    منتجع وفندق دي ماريس مرمريس

يعد فندق دى ماريس من أكثر الفنادق الراقية التي تمتلك كافة الوسائل الترفيهية، ومن خلال إطلالتها على المناظر الطبيعية الخلابة تجعل الزوار في حالة من البهجة والسعادة أثناء الإقامة.

من المرافق المتوفرة في هذا الفندق القاعات الواسعة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات، والمزودة بالأنظمة التكنولوجية الحديثة والمتطورة، بالإضافة إلى ذلك هناك صالة للحفلات الخاصة والأعراس، وهي مجهزة بطريقة رائعة ومميزة.

يمتلك فندق دى ماريس ما يقارب من 200 غرفة نوم بأثاث رائع، وهناك الأجنحة الفاخرة التي تطل بعض غرفها على البحر، وبعضها الآخر على الحدائق الخضراء وأحواض السباحة، وتتصف جميع الغرف الموجودة في هذا الفندق بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الساحرة.

يشغل الفندق موقعاً بعيداً عن صخب المدينة، في مكان هادئ وسط محمية طبيعية واسعة، وهو يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية، والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات التركية والغربية
تعرف على افضل المطاعم في مرمريس .

3.    منتجع جرين نايتشور دايموند

يوفر منتجع جرين نايتشور دايموند جواً مثالياً للإقامة الفاخرة، حيث يصنف من فئة 5 نحوم، ويحتوي على مركز عافية وسبا، ومركز لياقة بدنية، ومسابح خارجية وداخلية، وغير ذلك من خدمات المساج الرائعة.

يوجد على بعد 1.7 كم من منتجع جرين نايتشور دايموند بعض المنتزهات السياحية التي يلجأ إليها العديد من العائلات، مثل متنزه أكوا دريم المائي ومتنزه أتلانتس المائي.

جرين نايتشور دايموند مرمريس

4.    منتجع إنجلز مرمريس

منتجع إنجلز مرمريس واحد من أفضل منتجعات مرمريس، مصنف من فئة 5 نجوم، يمتاز بالأسلوب المعماري المميز من الخارج، وبروعة التشطيبات والديكورات من الداخل، ويوفر كل الأنشطة الترفيهية التي تضمن أقصى درجات الرفاهية للسياح.

تحتوي الغرف في هذا المنتجع على بلاكين مطلة على البحر مباشرة، وتحيط به المساحات الخضراء من كل جانب، ويقع على بعد 7 كم من شلال توروغت، و121 كم من مطار دالمان.

رحلات مميزة إلى مرمريس السياحية

يعد منتجع إنجلز مرمريس من أفضل منتجعات مرمريس لما يمتلكه من خدمات فندقية متميزة ومرافق ترفيهية رائعة، فهو يضم شاطئاً خاصاً ويتميز بالإطلالات المبهرة عليه وهو أحد أجمل شواطئ مرمريس ، ويستمتع النزلاء به بأشهى المأكولات العالمية والتركية خاصة المأكولات البحرية .

منتجع انجلز مرمريس

5.    منتجع وفندق لابراندا مرمريس

يعد فندق لابراندا ماريس من الخيارات المناسبة للباحثين عن المكان الأمثل للاسترخاء وقضاء عطلة ممتعة، وهو من أكثر الفنادق التي تضمن الإقامة الهانئة للزوار في منطقة مرمريس، يبعد مسافة 300 متر عن شاطئ البحر، و3 كم عن مركز المدينة، ويبعد مسافة 100 كم عن مطار دالمان.

تتميز الغرف فيه بوجود الإطلالات البحرية، ويحتوي على شاطئ خاص، يشتمل هذا المنتجع على مركز السبا وحمام تركي وساونا وخدمات المساج، ويمكن للنزلاء في هذا المنتجع ممارسة عديد الأنشطة الرياضية مثل لعبة التنس والطاولة والرمي بالسهام أو البلياردو.

لابراندا مرمريس

6.    منتجع سيتيا بيتش ريزورت

منتجع سيتيا بيتش ريزورت يضمن لكم عطلة هانئة بما تتميز به من مقومات سياحية من الدرجة الأولى، يصنف من فئة 4 نجوم، يقع على بعد 2.5 كم من مول كاراكان بوينت سنتر، وعلى بعد 4 كم من مركز مدينة مرمريس، ويتركز على شاطئ خاص محاط بأشجار النخيل.   

يوفر منتجع سيتيا بيتش ريزورت العديد من الأنشطة الترفيهية والمرافق الاجتماعية، مثل الساونا والحمام التركي، والملاعب الرياضية، وصالات اللياقة البدنية، والمسابح المغلقة والمكشوفة، بالإضافة إلى المطاعم التي توفر أماكن للجلوس وتناول الطعام مطلة على البحر مباشرة.
تعرف على كل ما يتعلق بالأماكن و السياحة في مرمريس

تتمتع بعض الغرف في هذا المنتجع بإطلالة على المناطق الجبلية المحيطة به من الجوانب الخلفية، فيما تطل بعضها الآخر على المسابح المكشوفة، والمناظر البحرية التي تبعد دقائق قليلة عن المنتجع.

سيتايا بيتش ريزورت

7.    منتجع غراند سيتيا

يقع فندق GRAND CETTIA في قلب مدينة مرمريس، حيث يجتمع اللون الأزرق البراق لبحر إيجه واللون الأخضر الزاهي لأشجار الصنوبر لتكوين طبيعة رائعة وساحرة، ويوفر إطلالات خلابة على البحر والمناطق الريفية المحيطة به.

يقع فندق GRAND CETTIA على بعد 96 كم من مطار دالمان الدولي، و2.5 كم من وسط المدينة وكيلومتر واحد من الشاطئ.

منتجع غراند سيتيا واحد من أرقى المنتجعات العائلية الموجودة في منطقة مرمريس التركية، يقدم العديد من سبل الراحة التي تمنحك إقامة مميزة ضمن أجواء مريحة وهادئة وعطلة مليئة بالمسرات، ويتميز هذا المنتجع بالديكورات الأنيقة ذات الألوان الدافئة.

إليك مجموعة مميزة من فنادق مرمريس 

يوجد في منتجع غراند سيتيا غرفة للاجتماعات وصالة لعقد المؤتمرات، ويحتوي على مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية التي تضمن المتعة للزوار، مثل المسابح المغلقة والمكشوفة والمنزلقات المائية، والساونا، والمساج وصالات السبا والحمام التركي، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي التي تقدم ما لذَّ وطاب من الأطعمة والمشروبات. 

لمحبي التسوق هنا تجد أفضل اسواق مرمريس لاسعار مناسبة ومنتجات محلية 

تحرير: سفرك السياحية©
رحلات مميزة إلى مرمريس السياحية

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

الوسوم
فنادق تركيا
محادثة واتساب