مطاعم مرمريس المشهورة بين السياح


تعد مطاعم مرمريس من المطاعم الفاخرة التي تعكس صورة المدينة ذات الطابع السياحي العالمي، والتي تشتهر بأنها من أجمل المدن السياحية الساحلية في تركيا.

وبدورنا هذا سنعرض لكم في مقالنا عشرة من أهم المطاعم المشهورة فيها

أفضل مطاعم مرمريس

لاتساع مساحة المدينة ولكثرة المطاعم الموجودة فيها فإنه من الصعب التفريق أو التمييز بين المطاعم التي تتنافس لتقديم كل ما يمكن لاكتساب الشهرة والسمعة وإرضاء الزبون، ولكن سنسعى لأن نتحدث عن 10 من أفضل المطاعم المشهورة فيها.

1. مطعم الأناناس في مرمريس

مطعم أناناس مرمريس هو المطعم الأول الموصى به لدى زيارة مرمريس بموقعه المميز وأجوائه اللطيفة.

يقدم المطعم أشهى المأكولات التركية ولحوم السمك والدجاج والمعجنات والتي يتميز منها البيتزا الشهية.

كما يقدم الحلويات اللذيذة والآيس كريم بأنواعه والعصائر الطازجة.

نال المطعم تقييماً مرتفعاً من قبل الزائرين بعد أن تذوقوا أشهى الأطعمة على يد أمهر الطهاة.

مطعم اناناس مرمريس

2. مطعم بوكا في مرمريس

من أفضل مطاعم مرمريس بإطلالته الساحرة على البحر، وموقعه المميز.

قائمة متنوعة من أشهى المأكولات المحلية، وخدمة سريعة ممثلة بطاقم متخصص وخبير، يتجول لتلبية كل الطلبات، ويسعى جاهداً لإرضاء الجميع.

يتوفر في المطعم خدمة طلب الطعام وتناوله على الشاطئ حيث المساحات الواسعة والطاولات المتباعدة.

أما فيما يتعلق بالأسعار فإنها مقبولة إذا ما قورنت بأسعار مطاعم أخرى في المنطقة.

رحلات مميزة إلى مرمريس السياحية

3. بونو غود تايمز مرمريس

جلسات متميزة في الهواء الطلق لقضاء أمتع الأوقات، تجربة مختلفة، وتصنيف عال على المواقع المتخصصة.

تسعى إدارة المطعم لتأمين احتياجات الزبائن ونيل رضاهم بطاقم مهذب وحاضر في الوقت للخدمة.

يتميز المطعم بمأكولاته البحرية الشهية، إضافة إلى مجموعة الكوكتيل اللذيذة المنعشة.

يتوفر في المطعم مقاعد خاصة بالأطفال وإمكانية الوصول ضمن ممرات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

4. مطعم O’yes مرمريس

خيار الباحثين عن الطعام الشهي، والإطلالة البحرية، والأجواء العائلية.

منذ عام 1991 إلى هذا العام مازال يقصد المطعم السياح من بلدان مختلفة، لذلك يحظى بشهرة واسعة.

تضم قائمته المكتوبة بثماني لغات عالمية أشهى المأكولات الغربية كالبيتزا بأنواعها، وألذ الموائد البحرية المحلية الطازجة كسمك الهامسي واللفريك.

يسعى المطعم لنيل رضا جميع أفراد العائلة، لذلك خصص قائمة خاصة بالأطفال تضم كل ما يمكن أن يفكر به الطفل ليستمتع بوجبة مميزة.

مطاعم مرمريس

5. مطعم أكوا دريم مرمريس

مع إمكانية حجز طاولة أو أكثر بموقع متميز بأجوائه اللطيفة وهدوء محيطه وتصميمه الجميل، يأتي هذا المطعم لينال مكانته من بين أكثر المطاعم شهرة في مرمريس.

يتميز المطعم بقربه من شاطئ البحر، وخدمته المتكاملة الممتازة التي تقدم أشهى الأطباق من أمريكا الجنوبية وتحديداً من البيرو، ومأكولات المائدة الآسيوية وخاصة اليابان وتايلند.

يتكلم معظم طاقم المطعم الإسبانية بطلاقة إضافة إلى اللغة الإنكليزية.

تعتبر فاتورة المطعم مرتفعة إذا ما قورنت بغيرها من المطاعم، لكن المهتمين بقائمة الطعام الكثيرة والمتنوعة المقدمة فيه لا يلتفتون إلى هذا الجانب.

6. مطعم تاج محل في مرمريس سيتلير

يتطلع هذا المطعم لاستقبال زبائنه هذا الموسم كأصدقاء وأفراد عائلة بأجوائه الهادئة وطاقم خدمته المميز بالعمل والبسمة الدائمة.

افتتح المطعم عام 1997، ومنذ ذلك الحين وهو يقدم خيارات حرة صحية من أشهى الوجبات الآسيوية وعلى وجه التحديد الهندية، ويستقبل الزائرين من المناطق المحلية والعربية ومن جميع أنحاء العالم أيضاً حتى ساعة متأخرة من الليل.

لا يقع المطعم قريباً من الشاطئ، ولكن محبو الوجبات الهندية سيجدون ما يرضي ذوقهم هناك. فمن يجربه سيفكر بزيارته كل مرة يزور بها مرمريس.

7. مطعم منارة في إيسميلير

من المطاعم المشهورة التي يمكن اضافتها إلى جدولكم السياحي فلا بد من زيارة مطعم لطيف مطل على البحر خلال السياحة في مرمريس مطعم ( Fener Restaurant) أو ما يعرف عند السياح العرب بمطعم المنارة.

يبعد عن مرمريس حوالي 70 كم فهو قريب من بودروم أكثر، ولكنه عنوانكم الصحيح لعراقة المكان والخدمة الممتدة أكثر من 40 عاماً، والإطلالة الساحرة الواقعة على البحر مباشرة.

جلسة ساحلية نقية على شاطئ البحر تبعث على الشعور بالراحة والاستمتاع بمعنى الاستجمام الحقيقي.

يضم المطعم قائمة واسعة ومتنوعة من الطعام المحلي ووجبات البحر المتوسط والأسماك الطازجة، والمأكولات البحرية الأخرى كالقريديس والأخطبوط.

نال إشادة كبيرة ممن زاره، وأوصى به معظم الذين جربوا طعامه البحري الشهي.

 

8. مطعم ماجستيك في مرمريس   

يقع مطعم ماجيستك في منطقة İçmeler ضمن طبيعة جميلة بالقرب من قناة (إتشميلير)، وهو مطعم راق يقدم المأكولات العالمية والآسيوية المعدّة على يد أمهر الطهاة.

إلى الذين يرغبون في تجربة المائدة الصينية في عطلاتهم الصيفية في مرمريس، مطعم ماجستيك بالتأكيد عنوان الاختلاف والتميز بقوائمه الشهية المتنوعة والصحية، وخدمة طاقمه اللطيفة والودودة.

افضل مطاعم مرمريس

9. مطعم ميميد أوكباشي

مطعم ميميد أوكباشي قريب من مركز مدينة مرمريس، و يقدم المطعم العديد من خيارات الطعام التي تنال رضا السياح كالمقبلات الباردة والسلطات وعجينة الكبة، الباذنجان المحشي ، والكبة المحشية ، بالإضافة إلى الفطائر أو اللحم بعجين والمعجنات بأنواعها، ومجموعة المشاوي المتعددة.

يعتبر من أفضل وأنسب أسعار المطاعم في مرمريس من حيث الموقع وتقييم الزبائن الذين يُقبلون عليه من مختلف بلدان العالم، كما أنه يُعد واحداً من المطاعم الموصى بزيارتها عند القيام برحلة مميزة إلى تلك المنطقة الرائعة.

10. مطعم كيرتشيجيي

يُعد مطعم كيرتشيجيي من أفضل المطاعم في مرمريس لموقعه المناسب وخدمته الممتازة، إضافة إلى أسعاره الرخيصة نسبياً.

يقع هذا المطعم تماماً في مركز مدينة مرمريس، بحيث سيجد السائح نفسه قريباً من أماكن الترفيه، ومن شاطئ البحر الذي يبعد مسافة دقائق سيراً على الأقدام، و ما يقارب الـــ 10 دقائق بالسيارة عن مدن الألعاب المائية الشيقة.

أما قائمة الطعام في الوجبات الثلاثة فهي قائمة تليق بمطعم يعتبر من المطاعم الراقية التي تسعى لإرضاء زبائنها وزيادة تصنيفها بين الرواد.

دليلك إلى المناطق السياحية
رحلات مميزة إلى مرمريس السياحية

تواصل مع شركة سفرك السياحية للاطلاع على العديد من الأماكن السياحية المهمة وعلى المطاعم الشهيرة في مرمريس وعروض أسعارها المميزة، وستُزودك بمعلومات عن المطاعم المطلة على منظر طبيعية سياحية تحب رؤيتها لدى الذهاب أو حجز طاولة في أي منها.

لمزيد من المعلومات والاستفسارات يمكنكم التواصل مع موظفينا أو زيارة الموقع على الإنترنت.

تحرير: شركة سفرك السياحية©

محادثة واتساب