فندق مطار إسطنبول الجديد يبدأ بتقديم خدماته للمسافرين

شكل افتتاح مطار إسطنبول الجديد نقله نوعيه في مجال خدمات الطيران في تركيا والعالم، باعتباره أكبر مطارات العالم، وقد ألحق بهذا المطار الذي حقق العديد من الأرقام القياسية، فندق يتناسب مع عدد المسافرين من مطار إسطنول، لتقديم الخدمات الفندقية التي تليق بهذا الصرح العظيم.
ويحمل الفندق اسم (يوتل مطار إسطنبول- Yotel Istanbul Airport Hotel) وتقوم شركة (يوتل العالمية) بتشغيله والإشراف عليه، ويتميز بموقعه الملائم داخل مبنى الركاب، حيث يمكن للمسافرين من رجال الأعمال والسائحين وطواقم شركات الطيران من الوصول إليه وإلى المحال التجارية الموجودة داخل بيئة المطار.
وفيما يتعلق بعدد الغرف التي يحتويها (يوتل مطار إسطنبول) قال المدير العام للفندق "بورا غويمن" إن الفندق يحتوي على 451 غرفة فندقية، إذ يعد هذا المشروع هو أهم مشاريعنا وأولها في تركيا، وقد عملنا فيه بجهد كبير لنجعله فندقاً يليق بأكبر مطار في العالم، فلا أعتقد أن هناك فندق ملحق بمطار يحوي على 451 غرفة، ويمكننا أن نقول أنه أكبر فندق في العالم.

فندق مطار إسطنبول

حجز الغرف بالساعة في فندق مطار إسطنبول

وفي تصريحه تحدث "غويمن" عن وجود نظام تأجير ساعي لغرف فندق مطار إسطنبول قائلاً: لدينا 174 غرفة سنقوم بتأجيرها ساعياً في مدة أقلها 4 ساعات، لوجود طلب زائد على الحجوزات الفندقية في إسطنبول، أما بالنسبة للأسعار فقد تتغير من حين إلى آخر، فهي الآن 80 يورو لليلة الواحدة، وفكرة تأجير الغرف ساعياً ساهمت في تحقيق امتلاء كامل في الفندق بنسبة 100%، كما نتوقع زيادة في الطلب في الأيام القليلة القادمة.

أكبر مطار في العالم

15 يورو لخدمة الاستحمام في فندق مطار إسطنبول

وأضاف "غويمن" هدفنا تقديم خدمات تفوق الخدمات التي يقدمها أي فندق ملحق بمطار، لذلك اعتمدتناعلى منهج عمل معين في تقديم الخدمات، وهذا ما جعلنا نقدم خدمات الإيجار بالساعة، كما أننا نقدم خدمة القاعة وهي عبارة عن استخدام المسافرين لقاعة فندق مطار إسطنبول لتناول الطعام واستخدام شبكة الإنترنت، إضافة إلى خدمة مميزة لمن يريد الاستحمام فقط في حمامات تلقى عناية عالية واهتماماً كبيراً، وستكون تكلفتها المبدئية للشخص الواحد 15 يورو.

غرف لاجتماعات رجال الأعمال

ونوه "غويمن " إلى أن مساحة فندق مطار إسطنبول تبلغ 25 ألف م2، ويحتوي كما ذكرنا سابقاً على 451 غرفة، منها 277 من الطرف البري و174 في مساحة الملاحة الجوية.
وتتراوح مساحة الغرف الفندقية بين 13 م2 وتصل إلى 30م2، كما يضم فندق مطار إسطنبول 5 أجنحة منفصلة تبدأ مساحتها من 70 م2، عدا عن الصالات الخاصة برجال الأعمال، والتي تتيح لهم القيام باجتماعاتهم فور نزولهم من الطائرة.

الزبائن راضون عن خدماتنا

من جانبها قالت "ليزا بوفيو" المديرة التنفيذية لمجموعة (يوتل العالمية) في تصريح لها: إن وجودنا في أكبر مطار في العالم هو أمر غاية في الأهمية بالنسبة لنا، وهو في المقابل أمر يفرض علينا بذل المزيد من الجهود لتغطية الخدمات الفندقية لهذا الصرح العظيم بأفضل ما يمكن، لقد مرت أشهر على عملنا في المطار وحققنا نجاحات جيدة، وأغلب زبائننا يعبرون عن رضاهم التام عن المطار وعن الفندق.
 
تحرير: سفرك السياحية©
هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!