رحلات سياحية في أنطاليا

جمال السياحة في انطاليا

ما زالت أنطاليا التركية من أجمل الأماكن السياحية في تركيا؛ إذ تُعرَف بجمالها وهدوئها وسحرها ونظافة شواطئها ودفئها واعتدال مناخها وفخامة فنادقها وكثرة آثارها ومتاحفها، فهي من ألمع النجوم في سماء السياحة التركية، ونظراً لما تحويه هذه المدينة من مقوِّمات هائلةٍ للسياحة التي تعود إلى عهود قديمة، إضافة إلى طبيعتها الساحرة، تحوَّلت أنطاليا التركية إلى قِبلة سياحية بامتياز، يقصدها الزوَّار من شتى أنحاء المعمورة، وهذا الأمر تُثبته الأرقام والإحصائيات التي تبيِّن عدد السائحين، الذين يزورن مدينة أنطاليا كلَّ عام.


رحلات سياحية في انطاليا - عروض شركة سفرك

1. رحلة شلالات مدينة انطاليا

في هذه الرحلة يمكنكم استكشاف أجمل شلالات مدينة أنطاليا، كما أن الرحلة ستتيح لكم مشاهدة شلالاتها المتدفقة من أعالي الجبال، تلك التي تسحر الزوار بروعة جمالها، والاستمتاع بصوت هدير مياهها المنحدرة، وستشمل الرحلة زيارة كل من شلال دودان وشلال كورشونلو، إضافة إلى حديقة وشلال مصب نهر لارا البحري الذي يسقط مياهه في البحر من ارتفاع أربعين متراً. في نهاية جولتنا نتوقف في معمل للجلود الطبيعية ونتجول داخله للتعرف على هذه الصناعة، ويمكنكم التسوق بأسعار مميزة، إنها تجربة رائعة وفرصة ثمينة لالتقاط أجمل الصور التذكارية وقضاء أوقات لا تنسى، وتبدأ الرحلة من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى السادسة مساء.

رحلة شلالات انطاليا

للتمتع بأجمل المناظر الطبيعية في انطاليا قم بحجز هذه الرحلة الان

2. رحلة أرض الاساطير انطاليا

رحلة "ذا لاند اوف ليجيندز" أو ما يُطلَق على تسميتها أرض الأساطير في أنطاليا، وهي مدينة ترفيهية متكاملة، نالت إعجابَ كلِّ من زارها، تُقدِّم المدينةُ مجموعةً كبيرة من الأنشطة الترفيهية الرائعة، كالألعاب الكهربائية والمائية، إضافة الى عروض الدولفين، وألعاب "المطبات المائية" و"سباق المزالق المائية" أو "مركبة تيفون" التي يبلغ ارتفاعها أكثر من أربعين متراً وطولها يتجاوز خمسمئة متر، إضافة إلى السباحة في أحواض هذه المدينة الرائعة، أما بالنسبة للأطفال فهناك البرج المائي والألعاب المائية التي ستبقيهم منشغلين وفي منتهى السعادة، تحت رعاية مدربين مختصين، كما أنكم ستشاهدون العديد من المخلوقات البحرية، لا تفوتك تجربة هذه الرحلة الرائعة، وتبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى السادسة مساء.

قم بحجز هذه الرحلة الان

3. رحلة المدينة المائية أكوا لاند

لا يمكن أن تكتمل زيارتك إلى مدينة الجمال والسياحة أنطاليا من غير القيام برحلة إلى المدينة المائية لقضاء أوقات من المتعة والمرح لكافة أفراد العائلة وتخفيف حرارة الصيف.

تضم اكوا لاند أنطاليا العديد من المسابح والمنزلقات المائية الآمنة للأطفال والكبار على حد سواء، كما تحتوي مركزًا للعناية الصحية والعديد من المطاعم والمقاهي.

اكوا لاند في انطاليا

احجز رحلتك الى المدينة المائية عن طريق سفرك السياحية

4. رحلة الغوص في انطاليا

تزدهر في مدينة أنطاليا سياحة الألعاب المائية لإطلالتها المميزة على عدد من المنافذ البحرية التي يسرت ذلك الأمر، مثل ممارسة رياضة الغوص والغطس في أعماق البحار؛ ولذلك تُعَدُّ سياحة الغوص من أفضل ما يميز أنطاليا ولاسيما بلدة كيمر التي تقع وتطل على سواحل البحر الأبيض المتوسط وتبعد قرابة خمسين كيلومتراً غرب أنطاليا التركية؛ إذ تتميز بأنها من أكثر المدن السياحية المشهورة جدًا في تركيا.

تنفرد مدينة أنطاليا بإحدى أجمل الرياضات البحرية المثيرة، وهي رحلة الغوص التي تتيح لك فرصة اكتشاف الجمال الباهر لأعماق البحار ومشاهدة كثير من السفن القديمة الغارقة والأحياء البحرية المتنوعة الرائعة، بإشراف فريق غوص مختص، سيتم تزويدُكم بمعدات الغوص وإعطاؤُكم التوجيهات والإرشادات اللازمة، ومن ثم نبدأ الغوص على مرحلتين، كل مرحلة لمدة نصف ساعة يتخللها جولة على متن القارب وتناول وجبة الغداء.

رحلات الغوص في تركيا

احجز رحلة الغوص الآن

كما أن شركة سفرك السياحية تنظم العديد من الرحلات السياحية المختلفة إلى أماكن جديدة في أنطاليا، ومنها:

رحلة القارب كيمر، وهي الرحلة المفضلة لمحبي الطبيعة والإبحار في عرض البحر، كما يمكن الاسترخاء على متن القارب والاستمتاع بمناظر أحد أجمل الشواطئ في منطقة كيمر غرب أنطاليا، كما أن الغداء سيقدم لكم على متن القارب مع إمكانية السباحة في البحر، في هذه الجولة نشغل الموسيقا ويستمتع الركاب بالاستماع والرقص على هذه الأنغام مما يجعل جولتكم في غاية المتعة، كما يمكنكم مشاهدة المعالم الأثرية والطبيعة الرائعة في عرض البحر.

رحلة اوليمبوس تلفريك، وهي رحلة مشوقة في الهواء الطلق من البحر إلى قمم الجبال الخضراء، يبدأ "اوليمبوس تلفريك" جولته الرائعة من جبل "أوليمبوس"، الذي يعتبر أقرب جبل إلى الشاطئ ضمن سلسلة جبال طوروس، إلى قمة "تهتلي" التي ترتفع عن سطح البحر نحو 2365 متر ويتوقف التليفريك عند القمة بعض الوقت حيث يوجد هناك مطعم ومقهى ومحل للتحف وبيع الهدايا التذكارية، يوفر تلفريك اوليمبوس أجمل الجولات الهوائية المعلقة، فمن البحر إلى الجبل بين سحر الماء الأزرق وروعة القمم الخضراء.

رحلة بيرج وإسبيندوس، وهي رحلة الآثار والطبيعة التي تنتظركم في مدينة بيرج، ذات التاريخ العريق، التي تملؤها العديد من المعابد والساحات والأعمدة التي يعود تاريخها إلى الحضارات المتعاقبة على هذه المدينة، ستشاهدون كلًّا من المسرح الرماني والملعب القديم والحمام الرماني وشارع كولوناديد العريق والبوابة الرومانية، من ثم نذهب للتعرف على منطقة اسبندوس التي تُعَدُّ الموطن الأساسي للمسرح الروماني، أفضل المسارح القديمة في العالم، وفي نهاية جولتنا نتوقف في منطقة أيرماك الواقعة على النهر لتناول وجبة الغداء والاستمتاع بمشاهدة المعالم التاريخية هناك حتى نهاية رحلتنا.

رحلة ميرا وكيكوفا، وفي هذه الرحلة المثيرة سنأخذكم الى مكان أكثر سحراً في الريفيرا التركية، حيث تبدأ رحلتنا من ميناء اندريكا القديم بالقيام بأحد أجمل رحلات القوارب في كيكوفا، ستستغرق جولتنا في البحر مدة ساعتين مع إمكانية السباحة، وبالقرب منها تقع كنيسة "سانت نيكولاس" واحدة من أكثر الكنائس شهرة، ويمكنكم زيارتها والتعرف عليها بتكلفة رخيصة جداً، ومن ثم نأخذ استراحة لتناول وجبة الغداء في أحد المطاعم المحلية القريبة، وبعدها نزور منطقة ميرا القديمة، واحدة من أكثر الأماكن الأثرية والتاريخية في تركيا، وسنشاهد هناك المقابر الصخرية العريقة، والمسرح الروماني القديم وأسقف ميرا الأرثوذكسية.

رحلة جيب سفاري، وهي رحلة الإثارة والمغامرة والتشويق في غابات الصنوبر الكبيرة في منطقة كيمر غربي مدينة أنطاليا، حيث مغامرة الغابات من خلال سيّارة رباعية الدّفع، لتتمتّع بأجواء الأفريكانو المشوّق التي تأخذك من غابات الصنوبر مروراً بالأنهار والقرى الأثريّة.

تبدأ رحلتنا من ضواحي منطقة سيليون القديمة، وستُقَّدم الإرشادات والتعليمات اللازمة حول رحلة الجيب سفاري، بعدها ننطلق صعوداً نحو غابات غيبز ونعبر في طريقنا عدة أنهر وبحيرات، ومن ثم نتوقف لمدة نصف ساعة عند أحد الأكواخ الريفية لتناول الشاي التركي الطازج، وبعد ذلك، نتابع رحلتنا حتى نصل إلى منطقة طبيعية هادئة بإطلالة على الوادي، وفيها نأخذ استراحة الغداء، ومن ثم، نستكمل طريقنا إلى شلالات اُوتشان سو، مع إمكانية السباحة فيه، ومن ثم نتوجه لنقطة البداية.


البرامج السياحية الى انطاليا - عروض شركة سفرك

1. عرض انطاليا فتحية خاص

ويبدأ العرض بالوصول إلى مطار أنطاليا، ويكون مندوبنا باستقبالكم في المطار، والتوجه إلى الفندق بسيارة خاصة واستلام الغرف، ثم وقت حر (بدون جولات) للتعرف على المنطقة.

وفي اليوم الثاني يبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ القيام برحلة (مع سيارة خاصة وسائق) للتعرف على مدينة الشمس أنطاليا وزيارة شلالات داودن التي تبعد ثلاثة كيلومترات عن أنطاليا لمشاهدة واحدة من أجمل شلالات أنطاليا، والتوجه سيراً إلى مصب الشلال الرئيس؛ حيث يبلغ طوله عشرة أمتار، وحيث نرى الكهوف والمناظر الطبيعية الخلابة ومن ثم التوجه إلى المدينة القديمة للتعرف عليها وعلى أسواقها، ومن ثمّ العودة إلى الفندق.

وفي اليوم الثالث يبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ الانطلاق (مع سيارة خاصة وسائق) باتجاه الجبال والوديان الجميلة والوصول إلى محطة التلفريك، التي تعد ثاني أكبر تلفريك في العالم، ومن ثم ركوب عربة التلفريك والصعود عبر الجبال لمشاهدة خليج كيمير الرائع والوصول إلى قمة الجبل على ارتفاع 2360م فوق سطح البحر لأخذ الصور التذكارية ومشاهدة أنطاليا عبر المنظار الموجود على قمة الجبل، وقت حر العودة للفندق.

شلالات انطاليا

أحجز هذا العرض من هنا

وفي اليوم الرابع يبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ القيام برحلة وتسجيل خروج من الفندق (مع سيارة خاصة وسائق) والقيام بجولة ممتعة في القوارب نشاهد فيها المناظر الطبيعية الرائعة، حيث نتمكن من ممارسة كافة الأنشطة البحرية كالصيد والغوص، ومن ثم التوجه لزيارة وادي الفراشات، حيث تشاهد فيه أكثر من مئة نوع من الفراشات النادرة، والاستمتاع بأمسية جميلة على الشاطئ، ثم العودة إلى الفندق في فتحية لتسجيل الدخول واستلام الغرف.

وفي اليوم الخامس يبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ التوجه (مع سيارة خاصة وسائق) لاستكشاف باموكالي وهيرابوليس والمناطق المجاورة لهما خلف مياه الينابيع الحرارية المتدفقة من حافة الهضبة وتشكيلات رائعة من الأحجار، وبعد تناول الغداء هناك متسع من الوقت للتنزه على الشرفة والسباحة في المياه الحرارية، ومن ثمّ العودة إلى الفندق.

وفي اليوم السادس يبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ تسجيل الخروج من الفندق، والتوجه (مع سيارة خاصة وسائق) للتعرف على مدينة ساكليكنت التي يوجد فيها ثاني أكبر ممر مائي في أوروبا، يمكنك الاستمتاع أنت وعائلتك برحلة سفاري مثيرة في سيارة جيب، والتي تبدأ من مدينة فتحية وصولًا إلى ممر ساكليكنت المائي، نمضي وقتاً حراً، ثم نتوجه الى وسط مدينة فتحية لزيارة معالمها السياحية، ومساءً نتوجه إلى المنتجع لاستلام الغرف.

وفي اليوم السابع يبدأ بتناول وجبة الإفطار، ثمّ التوجه (مع سيارة خاصة وسائق) إلى المتحف المائي الأكواريوم في مدينة أنطاليا، حيثُ توجد ثلاثة مستويات مختلفة تضم العديد من أنواع الأسماك المتنوعة، وأكبر نفق أكواريوم تحت الماء في العالم، ثم التسوق مساءً، والعودة إلى الفندق.

وفي اليوم الثامن يبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ تسجيل الخروج من الفندق، والتوجه إلى المطار بسيارة خاصة. آملين أن تستمتعوا بقضاء أجمل الأوقات المميزة.

2. انطاليا – فتحية وادي الفراشات

ويبدأ البرنامج السياحي بالوصول إلى مطار أنطاليا، ويكون مندوبنا باستقبالكم في المطار، والتوجه إلى الفندق بسيارة خاصة واستلام الغرف، ثم يكون هناك وقت حر (بدون جولات) للتعرف على المنطقة.

وفي اليوم الثاني، ويبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ القيام برحلة (مع سيارة خاصة وسائق) للتعرف على مدينة الشمس انطاليا وزيارة شلالات داودن التي تبعد ثلاثة كيلومترات عن انطاليا لمشاهدة واحدة من أجمل شلالات أنطاليا، والتوجه سيراً إلى مصب الشلال الرئيس؛ حيث يبلغ طوله عشرة كيلومترات، حيث نرى الكهوف والمناظر الطبيعية الخلابة ومن ثم التوجه إلى المدينة القديمة للتعرف عليها وعلى أسواقها، ومن ثمّ العودة إلى الفندق.

وفي اليوم الثالث، ويبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ الانطلاق (مع سيارة خاصة وسائق) باتجاه الجبال والوديان الجميلة والوصول إلى محطة التلفريك والتي تعد ثاني أكبر تلفريك في العالم. ومن ثم ركوب عربة التلفريك والصعود عبر الجبال لمشاهدة خليج كيمير الرائع والوصول إلى قمة الجبل على ارتفاع 2360م فوق سطح البحر لأخذ الصور التذكارية ومشاهدة أنطاليا عبر المنظار الموجود على قمة الجبل، وقت حر العودة للفندق.

أحجز هذا العرض من هنا

وفي اليوم الرابع، ويبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ الانطلاق من الفندق (مع سيارة خاصة وسائق) والتوجه للقيام بجولة ممتعة في القوارب نشاهد فيها المناظر الطبيعية الرائعة حيث نتمكن من ممارسة كافة الأنشطة البحرية كالصيد والغوص، ومن ثم التوجه لزيارة وادي الفراشات حيث تشاهد فيه أكثر من مئة نوع من الفراشات النادرة، والاستمتاع بأمسية جميلة على الشاطئ، ثم العودة إلى الفندق.

وفي اليوم الخامس، ويبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ التوجه (مع سيارة خاصة وسائق) إلى المتحف المائي الأكواريوم في مدينة أنطاليا حيثُ هناك ثلاثة مستويات مختلفة تضم العديد من الأسماك المتنوعة، وأكبر نفق أكواريوم تحت الماء في العالم، ثم التسوق مساءً، والعودة إلى الفندق.

وفي اليوم السادس، ويبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ تسجيل الخروج من الفندق، والتوجه إلى المطار بسيارة خاصة، آملين أن تكونوا قد استمتعتم بقضاء أجمل الأوقات المميزة.

3. برنامج انطاليا – المنتجعات

ويبدأ البرنامج السياحي بالوصول إلى مطار أنطاليا، إذ يكون مندوبنا باستقبالكم في المطار، والتوجه (مع سيارة خاصة وسائق) للتعرف على مدينة الشمس أنطاليا وزيارة شلالات داودن التي تبعد ثلاثة كيلومترات عن انطاليا لمشاهدة واحدة من أجمل شلالات أنطاليا، ومن ثم التوجه إلى المدينة القديمة للتعرف عليها وعلى أسواقها، وعند المساء نتوجه إلى المنتجع لاستلام الغرف.

والأيام بعدها هي أيام حرة داخل المنتجع للاستمتاع بخدمات المنتجع وألعابه المائية ونشاطاته .......

عروض شهر العسل في انطاليا

أحجز هذا العرض من هنا

وفي اليوم الأخير، ويبدأ بتناول وجبة الإفطار وتسجيل الخروج من الفندق، ومن ثم التوجه إلى المطار بسيارة خاصة، آملين أن تكونوا قد استمتعتم بقضاء أجمل الأوقات المميزة.

4. عرض شهر العسل - انطاليا وفتحية

ويبدأ البرنامج بالوصول إلى مطار إسطنبول، حيث يكون مندوبنا باستقبالكم في المطار، والتوجه (مع سيارة خاصة وسائق) للتعرف على مدينة الشمس انطاليا وزيارة شلالات داودن التي تبعد ثلاثة كيلومترات عن انطاليا لمشاهدة واحدة من أجمل شلالات أنطاليا ومن ثم التوجه إلى المدينة القديمة للتعرف عليها وعلى أسواقها، ومساءً نتوجه إلى المنتجع لاستلام الغرف، ثم يكون هناك وقت حر للتعرف على المنطقة.

وفي اليومين بعده يكونان بمنزلة اليوم حر للاستمتاع بخدمات المنتجع وألعابه المائية ونشاطاته،

أحجز هذا العرض من هنا

وفي اليوم الرابع يبدأ بتناول وجبة الإفطار وتسجيل الخروج من الفندق، والتوجه إلى انطاليا، حيث يستقبلكم في المطار مندوبنا (مع سيارة خاصة وسائق) للقيام بجولة ممتعة في القوارب نشاهد فيها المناظر الطبيعية الرائعة ونزور وادي الفراشات حيث تشاهد فيه أكثر من مئة نوع من الفراشات النادرة، ثم الاستمتاع بأمسية جميلة على الشاطئ، وعند المساء نتوجه إلى المنتجع لاستلام الغرف.

ثم هناك يومان للاستمتاع بخدمات المنتجع وألعابه المائية ونشاطاته.

وفي اليوم الأخير يبدأ بتناول وجبة الإفطار وتسجيل الخروج من الفندق، والتوجه إلى المطار، آملين أن تكونوا قد استمتعتم بقضاء أجمل الأوقات المميزة.

رحلات سياحية الى انطاليا من الأردن

تقدم شركة سفرك السياحية رحلات من مختلف الدول العربية إلى تركيا، وننظم رحلات متنوعة من الأردن، إذ ننظم الرحلات بناء على رغبة العملاء في تحديد التواريخ، ومن ثم تنظيم جدول سياحي ملائم، من المطار وإلى المطار، مع ما يتضمنه البرنامج من خدمات لا توجد عند غيرنا، ولاسيما في تجويد العمل والاجتهاد فيه بما يحقق لعملائنا الرضا الكامل والسعادة التامة، كما أننا نحجز للعملاء فنادق حسب المواصفات المرغوبة، وبأسعار منافسة تماماً، وبرامج متنوعة وساحرة.

رحلات سياحية الى انطاليا من بغداد

لا يقتصر عملاء شركة سفرك السياحية على دولة بعينها، فما زالت الشركة تقدم برامجها لكل العرب، آملة اكتساب ثقتهم، ومن هذه الرحلات ننظم رحلات متنوعة من بغداد، إذ ننظم الرحلات بناء على رغبة العملاء في تحديد التواريخ، ومن ثم تنظيم جدول سياحي ملائم، من المطار وإلى المطار، مع ما يتضمنه البرنامج من خدمات فائقة، ولاسيما في تجويد العمل والاجتهاد فيه بما يحقق لعملائنا الرضا الكامل والسعادة التامة، كما أننا نحجز للعملاء فنادق حسب المواصفات المرغوبة، وبأسعار منافسة تماماً، وبرامج متنوعة وساحرة.

اسعار الجولات السياحية في انطاليا

تعد التكلفة الاقتصادية للجولات السياحية في انطاليا منخفضة مقارنة مع المدن الأقل جمالاً منها في العالم، إذ تضم المدينة المُصنّفة واحدة من أجمل مدن تركيا السياحية سلسلة من المواقع الأثرية والسياحية والجمالية، إضافة إلى حيازتها على أجمل شواطئ العالم وأنظفها، كما أنها غنية بالمعالم الطبيعية المُتنوعة والمُتباينة مما يضفي على المدينة سحراً خاصاً، كما أنَّ للبحر الأبيض المتوسط حضوراً لافتاً على جمالها.

فنادق انطاليا

قائمة بـ 8 من افضل فنادق انطاليا التي توفرها شركة سفرك

1. منتجع أرض الاساطير

فندق ذو مواصفات خمس نجوم، أثناء الإقامة في فندق أرض الأساطير ستستريح كما لو كنت في منزلك، حيث تتميز الغرف بتلفزيون بشاشة مسطحة، وتكييف هواء، ويسهل الاتصال بالإنترنت عبر خدمة واي فاي مجانية.

تتوفر خدمات الاستقبال والإرشاد وخدمة الغرف لراحة النزلاء خلال الإقامة، إضافة إلى ذلك، يوفر حمام سباحة ووجبة إفطار، والتي ستجعل رحلتك غاية في الراحة، ويتوفر كذلك موقف مجاني للسيارات من أجل راحة النزلاء.

2. ريكسوس بريميوم بيليك

فندق ذو مواصفات خمس نجوم، كلنا بحاجة إلى مكان للاسترخاء بعد يوم حافل، ريكسوس بريميوم هو الخيار الأمثل للراحة واستعادة النشاط، يشتهر بجو فاخر، ويقع بالقرب من مطاعم رائعة، يقدم للنزلاء مجموعة مميزة من سبل الراحة في الغرفة، بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة، كما يُمكن الاتصال بالإنترنت، حيث يتوفر خدمة واي فاي مجانية.

3. تايتنك لارا

فندق ذو مواصفات خمس نجوم، وهو خيارك الأمثل عند زيارة أنطاليا، يمنحك جواً فاخراً، مع العديد من الرفاهيات التي يُفضلها المسافرون، يمكن للنزلاء الاستمتاع بمميزاته المختلفة، مثل الإنترنت المجاني، وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتكييف هواء، وحمام سباحة، ويوفر الفندق موقفاً مجانياً للسيارات.

تيتانيك ديلوكس غولف بيليك: فندق ذو مواصفات خمس نجوم، رفاهية وراحة وخدمات راقية وإنترنت فائق السرعة وحمام سباحة ومركز لياقة بدني مع صالة ألعاب رياضية.

4. رامادا بلازا

يقدم للنزلاء مجموعة مميزة من سبل الراحة في الغرفة، بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء، كما يُمكن الاتصال بالإنترنت، حيث يتوفر خدمة واي فاي مجاناً، يوفر الفندق خدمة الغرف وخدمات الاستقبال والإرشاد، وفيه موقف مجاني للسيارات.

5. فندق أكرا أنطاليا

فندق ذو مواصفات أربع نجوم، وهو خيار رائع للمسافرين إلى أنطاليا، إذ يوفر جواً فاخراً، إضافة إلى العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بمميزات مثل خدمة واي فاي مجاناً.

6. فندق بيلم هاي كلاس

يتميز بوجود إنترنت فائق السرعة، وحمام سباحة، ومركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية، وغرفة تمارين رياضية، وفيه إفطار مجاني على شاطئ خاص، ويشتهر بجوه المناسب للعائلات، ويقع بالقرب من مطاعم رائعة.

7. فندق اليبس رويال هوتيل

وهو فندق ذو مواصفات أربع نجوم، وفيه مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية، وإفطار مجاني، كما أن فيه شبكات تلفزيونية للأطفال، وأنشطة مناسبة لهم، تتميز الغرف فيه بتكييف الهواء، ويمكن للنزلاء التمتع باتصال دائم بفضل خدمة واي فاي مجانية.

8. فندق ذا كورنر بارك

وهو فندق ذو مواصفات أربع نجوم، يتيح اتصال واي فاي مجاناً، وفيه حمام سباحة ومركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية.

سيارة مع سائق في انطاليا بأسعار رخيصة

يمكن للسائح في أنطاليا أن يطلب سيارة خاصة تكون معه بصحبة سائق يلبي حاجاته في التنقل والسياحة، كما أن فريق العمل لدينا من أفضل الكفاءات وأصحاب الخبرات الطويلة بهذا المجال، إذ نوفر لك سائقاً على خلق راقٍ وخبرة طويلة في المجال السياحي ولديه معرفة واسعة في الأماكن والمناطق التي ترغب في زيارتها.

اقرأ أكثر:

رحلات سياحية في طرابزون

وجهات سياحية لشهر العسل في تركيا

 

تحرير: سفرك©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن