فندق بورتو بيللو أنطاليا: مميزات وأسعار الحجز

 

تشتهر مدينة أنطاليا عروس البحر الأبيض المتوسط بلقب عاصمة السياحة في تركيا لما تتمتع به من موقع جغرافي مميز وطبيعة ساحرة وخدمات مقدمة للسائحين بأرقى الدرجات وبكل ما يحتاجونه في إقامتهم وسياحتهم.

وإن أول ما يفكر به السائح في أنطاليا بعد الوجهة التي سيقصدها المكان الذي سيقيم به، ولا شك أن فندق بورتو بيللو أنطاليا الذي أُنشئ سنة 2002 من ضمن أميز فنادق أنطاليا التي تضمن خياراً راقياً للراغبين بالفخامة والرفاهية.

موقع فندق بورتو بيللو أنطاليا

يقع فندق بورتو بيللو أنطاليا على بعد 9 كيلو مترات عن مركز مدينة أنطاليا، في منطقة كونيالتي التي تمتلك ساحلاً يعد من أطول سواحل البحر المتوسط وأشهرها، ولا يبعد عن الشاطئ أكثر من 130 متراً، وعلى بعد 1.70 كيلو متراً من طريق D400 الرئيس الواصل بين مناطق أنطاليا، والرابط لغيرها من الولايات الأخرى. أما طريق الحافلات فيبعد عنه 470 متراً تقريباً. ويستغرق الوصول إلى مطار أنطاليا بالسيارة أقل من نصف ساعة.

كما يتمركز حوله بعض المناطق الحيوية الضرورية كالمستشفى الوطني الذي لا يبعد عنه أكثر من 1 كيلو متر، وكذلك المناطق السياحية العريقة كجسر بوغاتشاي، والجميلة المسلية كحديقة الدلافين الترفيهية التي تبعد عنه حوالي 10 دقائق بالسيارة، وبالمسافة نفسها تقريباً مدينة الألعاب المائية الشهيرة.

فندق بورتوبيللو

مميزات فندق بورتو بيللو أنطاليا

هو فندق على البحر في أنطاليا مصنف ضمن فنادق 5 نجوم، يتميز بإطلالة غرفه وأجنحته على البحر، وبالشاطئ الممتد على طول 150 متراً المخصص لنزلائه، وكذلك الحديقة، ويتمتع بكثير من الميزات الإضافية التي تجعل منه فندقاً فاخراً، كالمسبح الخارجي، والمنزلقات المائية، والحمام العربي، وملعب التنس وكرة الطاولة والبوتشي، والتجديف بالقوارب والغوص السطحي، وغرفة لعب وناد للأطفال. ولكن أهم ما يميزه هو المنتجع الصحي المُنشَأ معه، والذي يتضمن كافة خدمات تنقية البشرة، والمساجات، وبرامج التغذية، إضافة إلى غرف الساونا والبخار.

رحلات سياحية إلى انطاليا 5 نجوم

يقدم الفندق في مطاعمه الثلاث الفاخرة، مأكولات متنوعة عالمية ووجبة إفطار كونتيننتال مجانية، وتعتمد إدارة الفندق فيها على المطبخ الإيطالي والتركي، ويتوفر فيه مطعم وجبات خفيفة بجانب حوض السباحة، إضافة إلى المقهى وأجوائه الخاصة.

يجيد طاقم الفندق الحديث بلغات متعددة أهمها الإنكليزية، وتؤمن إدارة الفندق طبيباً عند اللزوم.

بورتوبيللو فندق في انطاليا

أنواع الغرف في فندق بورتو بيللو وميزاتها

يمتلك الفندق غرفاً وأجنحة عصرية أنشئت لتوفر إقامة هادئة وهانئة للنزلاء مجموعها 346 غرفة وجناحاً مقسمة على 282 غرفة قياسية، و48 غرفة عائلية، و 8 أجنحة سينيور و8 أجنحة جونيور، ويتميز بأسرّته القابلة للطي، وتتوزع على النحو الآتي:

غرفة ثنائية مطلة على البحر بمساحة 24 متراً، تضم سريرين فرديين أو سريراً مزدوجاً، وتتسع لبالغَين وطفل.

غرفة فردية مطلة على البحر بمساحة 24 متراً، تضم سريراً فردياً أو مزدوجاً، وتتسع لبالغ وطفل.

غرفة ثلاثية بمساحة 32 متراً، تضم ثلاثة أسرة وتتسع لثلاثة أشخاص.

غرفة عائلية بمساحة 54 متراً، تضم سريرين فرديين وسريراً مزدوجاً وتتسع لأربعة أشخاص.

جناح سينيور، بمساحة 54 متراً، يضم سريراً مزدوجاً وسريراً مفرداً وأريكة، ويتسع لأربعة أشخاص.

جناح جونيور، بمساحة 54 متراً، غرفة تضم سريراً مزدوجاً وسريراً مفرداً وصالة تضم أريكة مزدوجة ومفردة، وطاولة مستديرة مع مقاعدها، وشرفة بإطلالة بديعة، ويتسع لأربعة أشخاص.

رحلة سياحية إلى بودروم

أسعار الحجز في فندق بورتو بيللو أنطاليا

تتفاوت الأسعار في فندق بورتوبيللو أنطاليا حسب مساحة الغرفة وإطلالتها على البحر، وتبدأ من 179 دولاراً للغرفة الثنائية المطلة على البحر، وتصل إلى 357 دولاراً للغرفة العائلية، و430 دولاراً لجناح السينيور.

كما يمكن الاستفادة من أسعار التخفيض خارج فترة الذروة والإقبال على الحجز في المناسبات.

الحجز في فندق بورتو بيللو أنطاليا بواسطة شركة سفرك

تساعدكم شركة سفرك في الحصول على أفضل عروض التخفيض من إدارة الفندق مباشرة، وتؤمن لكم حجوزات تناسبكم، وتقدم لكم خيارات أخرى وخدمات ذات علاقة إضافية لتسهيل قدومكم وإقامتكم وفق ظروف إقامة تليق بكم لقضاء أهنأ الأوقات وأمتع اللحظات.

تحرير: سفرك السياحية ©

الوسوم
فنادق تركيا
واتساب
طلب اتصال