كيفية استئجار يخت في إسطنبول والأسعار

إسطنبول.. زهرة المدائن التركية، ولؤلؤة رماها البحر على ساحله.. يحيط بها البحر الأسود شمالاً وبحر مرمرة جنوباً، ويشطرها البوسفور إلى شطرين أحدهما شرقي آسيوي، والآخر غربي أوروبي.

وتلتقم إسطنبول البحر في غير مكان، على صورة بحيرات وخلجان (بحيرة كوتشوك تشكمجة، وبحيرة بيوك تشكمجة والخليج البحري على مقربة منها، وخليج القرن الذهبي)، مما يزيد صورة خَلْقِها إبداعاً وحسناً، وهو ما يحدو بأعداد من السياح الباحثين عن طريقة استئجار يخت في إسطنبول .

ما هي مميزات استئجار يخت في إسطنبول؟

يُغري بحر إسطنبول الجميل السيّاح من هواة الإبحار لتخصيص جزء من إجازاتهم على متن إحدى القوارب واليخوت الفاخرة لاغتنام لحظات مشاهدة المدينة من خلال جولة بحرية ممتعة، تتيح لهم رؤية مزيد من مكنونات الجمال في المدينة، والتي لا يمكن مشاهدتها من مكان آخر.

ولهذا السبب كان من الطبيعي أن تزدهر خدمات تأجير اليخوت الفاخرة المجهزة لاستقبال السياح أو لتلبية الطلبات المختلفة، كإقامة الاحتفالات وحفلات التصوير للعرسان وغير ذلك.

استئجار يخت في اسطنبول

ما هي خيارات استئجار اليخوت في إسطنبول؟

أجمل ما في فكرة استئجار يخت في إسطنبول وجود كثير من الخيارات التي لا بدَّ أن أحدها سيتناسب مع رغبات السياح على اختلاف ميزانياتهم.

فهنا يمكنك الحصول على يخت اقتصادي بسعر مقبول، أو ربما يخت فاخر بمواصفات عالية للغاية، أو ما بينهما، وفي كل من القاربين مجموعة من المواصفات الخاصة بهما، والتي يتمايز السعر على أساسها.

رحلات مميزة إلى اسطنبول عاصمة العالم السياحية

تختلف إمكانيات اليخوت وتتنوع بشكل كبير جداً، ما بين يخوت بسعة قليلة، ابتداءً من 4 أفراد، أو يخوت تتسع لمجموعة محدودة، انتقالاً إلى يخوت من النوع الكبير، التي يمكن أن تتسع لقرابة 400 شخص أو أكثر، وعادةً تلتزم اليخوت بقدرتها للحمولة، نظراً لما يترتب على اليخوت عند المخالفة من غرامات قانونية.

ومنها أيضاً ما يكون مجهزاً للرحلات الطويلة مجهزة بغرف نوم ومعيشة، أو للرحلات القصيرة مع الخدمات الأساسية اللازمة.

وتختلف محتويات القوارب أيضاً، فبعضها يتم تجهيزه بالكامل لاستيعاب حاجات الركاب المختلفة بالطعام والشراب، أو حتى تجهيزه بالورود والأزهار، وغير ذلك من لوازم الاحتفالات، كخدمات التصوير الاحترافي وطائرات (دروين) المسيرة، وعروض الليزر، بل وحتى العراضات الشامية والمطاعم التقليدية التي تقدمها بعض القوارب واليخوت على مضيق البوسفور.

اسعار استئجار يخت في اسطنبول

كيفية استئجار يخت في إسطنبول

تتناثر مواقف اليخوت العامة على خليج البوسفور، وفي أماكن متعددة من شواطئ المدينة، حيث يجد الباحثون عن فرصة استقلال يخت بحري مجموعة كبيرة من الخيارات.

إذن هناك طريقتان لاستئجار يخت في إسطنبول، وهما: استئجار يخت بالطريقة التقليدية من أحد المواقف المخصصة لليخوت، ولكن تبقى الفرص محدودة وبدون تجهيزات مسبقة، ومحكومة بالخيارات المتوفرة.

ويتمثل الخيار الآخر بتواصلك مع شركة سفرك السياحية، التي تؤمن فرص حجز يخت في إسطنبول مبكراً، وبالتجهيزات اللازمة، بجانب مجموعة من الخدمات الأخرى التي توفرها لعملائها.

ما هي الأنشطة التي يمكن ممارستها دخل اليخت؟

في إسطنبول قد تتفاجأ بوجود يخوت مخصصة للعمل كمطاعم يُقدَّم على متنها أطباق الطعام الفاخر بل وحتى الإفطارات الرمضانية.

بل وحتى يمكنك أن تجد بعض القوارب المخصصة للبرامج السياحية، والتي يمكنك أن تشاهد فيها العراضات الشامية، أو الرقصات الفولكلورية ضمن برامج ترفيهية عامة، وذلك أثناء جولاتها في مضيق البوسفور.

وقوارب أخرى تجوب البحر والمضيق ويقام على متنها الأفراح بأنواعها، كحفلات الزفاف والمناسبات الأخرى، لتنوب عن الصالات المخصصة لذلك، حيث تكتمل فيها جميع التجهيزات لجميع أنواع الاحتفالات.

كما يرغب الكثيرون قضاء سهراتهم على المراكب، وغيرهم من يجول البحر بين معالم إسطنبول البحرية الخلابة، كجزر الأميرات وجزيرة الفتاة...

ولن تخطئ عينك عند زيارة البوسفور حفلات تصوير الزفاف والعرسان على متن القوارب بالقرب من جسور البوسفور، والتي تطلق أضواءها الليزرية أسفل الجسور، بالإضافة للألعاب النارية المنبثقة منها.

رحلات مميزة إلى اسطنبول عاصمة العالم السياحية

أسعار إيجار يخت في إسطنبول

تبدأ أجرة اليخت الواحد لمدة ساعتين متواصلتين من سعر 300 دولار أمريكي، ومن الطبيعي أن تختلف الأسعار باختلاف نوع اليخت وميزاته وإضافاته وسِعته.

ومن الضروري ملاحظة سعة اليخت وحمولته التقديرية المناسبة قبل استئجاره، ليتناسب ذلك مع عدد الأفراد الذي سيكونون على متنه. كما أن من الجيد التَّنبه إلى اختيار الوقت الأنسب من حيث الطقس.

مميزات استئجار يخت خاص في إسطنبول بوساطة شركة سفرك

تخفيفاً لأعباء البحث واختيار اليخت المناسب، تقدم شركة سفرك السياحية فرص الحصول على أفضل العروض المتاحة لحجز يخت في إسطنبول، مع خدمات الحجز الهاتفي المبكر، وغيرها من التجهيزات التي تتلاءم مع المناسبة المحددة، سواء كانت رحلة عادية، أو جولة سياحية واسعة، أو حفلة خاصة، أو حفلة زفاف وما شابه، أو حتى رحلات العرسان.

كل ما عليكم للحصول على خدماتنا الراقية هو الاتصال مع فريق عملنا المميز والاحترافي، لنضع بين يديكم كافة إمكانياتنا لتحقيق خدماتكم السياحية على أفضل صورة ترضيكم.

رحلة سياحية إلى بودروم

تحرير: سفرك السياحية©

واتساب
طلب اتصال