أفضل 10 من منتجعات بودروم السياحية

أفضل 10 من منتجعات بودروم السياحية

لشهرتها وجمال طبيعتها يزداد عدد السياح الزائرين والباحثين عن أفضل منتجعات بودروم السياحية الرائعة؛ لذلك بدورنا سنستعرض في هذا المقال أفضل 10 من هذه المنتجعات التي تهم السائح العربي على وجه التخصيص.

أفضل منتجعات بودروم على البحر

في مدينة بودروم منتجعات كثيرة تستحق الكتابة والحديث عنها، ولكن وجدنا أن أفضل هذه المنتجعات هي:

1. منتجع وفندق سيرين بودروم

يمنح منتجع سيرين بودروم مجموعة رائعة من الميزات، أهمها الإطلالة الساحرة على شاطئ البحر، ومجموعة المسابح الخاصة، والتراس المترافق مع الحديقة، إضافة إلى مركز اللياقة البدنية، وسبا، وخدمات الساونا والمساج.

يوفر فندق سيرين بعض الأنشطة الترفيهية مثل ساعات العروض السعيدة، أيروبيكس، كما خصص ملعباً ونادياً للأطفال.

سيرين بودروم

2. منتجع وفندق مرمرة بودروم

يتألف المنتجع من 94 وحدة سكنية بإطلالة بعضها على البحر، موزعة حول الحديقة التي تضم مسبحاً مفتوحاً.

يقدم المنتجع خدمة 5 نجوم في كل ما يحتاجه الزائر، حيث يحتوي على أفخم الأثاث والمفروشات وأجمل الديكورات التي تزيد من المتعة والشعور بالرفاهية.

اهتم المنتجع بالصحة واللياقة فأنشأ مركز خدمات للياقة والسبا، وغرف الساونا والبخار والحمام التركي.

كما فكر بجميع فئات المجتمع فخصص لرجال الأعمال قاعة مؤتمرات واجتماعات.

يوفر الفندق نشاطات متنوعة، مثل كرة الطاولة والاسكواتش.

في المجمل منتجع يعني الراحة والرفاهية ويجسّد مفهوم الاستجمام.

مرمرة بودروم

3. منتجع وفندق كابي بودروم

لمحبي الفخامة والجمال والإطلالة الساحرة، فإن منتجع وفندق كابي بودروم يتميز بغرف عصرية فاخرة مفروشة بأرقى الأثاث والمفروشات تطل على الطبيعة الخلابة.

يوفر الفندق عدداً من المرافق المميزة، مثل منطقة شاطئ خاصة، حديقة وتراس، بالإضافة المسابح متعددة الأغراض، مركز لياقة، ومراكز عافية وسبا، مساج، ساونا، وخدمات التجميل.

كما أن الأنشطة الترفيهية فيه مميزة والتي تشمل مرافق تسمح بركوب الأمواج، والغوص، والتجديف وركوب الدراجات، وللأطفال مكتبة وملعب مخصص لأنشطتهم وترفيههم.

يوفر الفندق خدمة كونسيرج المتعلقة بحجوزات الطيران وتأجير السيارات والتعريف بالمناطق السياحية المحيطة عبر الدليل السياحي.

ويجيد طاقم العمل التحدث بثلاث لغات الألمانية والإنجليزية إضافة إلى التركية.
كابي بودروم

4. منتجع وفندق ياسمين بودروم

للباحثين عن الإقامة الممتعة الجميلة، وللراغبين بقضاء وقت استجمام خاص؛ فإن منتجع وفندق ياسمين بودروم يوفر كافة الوسائل والتجهيزات الممكنة لذلك، حيث يتميز المنتجع إضافة إلى الإطلالة الساحرة بمرافق خدمية تزيد من تقدمه على غيره من المنتجعات والفنادق المجاورة.

يضم المنتجع مركزاً للياقة البدنية والتدليك، وغرفاً للساونا والبخار، وملعباً للتنس، وطاولات لكرة الطاولة والبلياردو كما يُتيح تجربة القيام برحلة قوارب بحرية والغوص في الأعماق.

لرجال الأعمال يحتوي المنتجع على قاعة اجتماعات ومركز أعمال.

وللأطفال هناك مزالق مائية وناد مجهز، وغرفة للعب.

ياسمين بودروم

منتجعات بودروم مع مسبح خاص

من السياح من يفضل المنتجعات ذات المسابح الخاصة، من هذا المنطلق سنتحدث عن أهمها:

1. منتجع وفندق ريجنوم ايسكانا بودروم

إطلالة ساحرة على شاطئ بودروم، ضمن مجمع الذوق الرفيع والأناقة في التصميم، بغرف فاخرة، منها ما يطل على البحر بمساحة 65م2، ومنها ما يطل على الحديقة بالمساحة ذاتها، تتسع لبالغين وولد، ومنها بمساحة 40 م2 وتتسع لبالغين فقط.

جُهز المنتجع بأحدث وسائل الرفاهية والراحة، وروعي فيه موضوع الخصوصية العائلية لمن يريد حجز فيلا مستقلة مؤلفة من 10 غرف مرفقة بمسبح، وأخرى بنفس المواصفات والعدد من الغرف ولكن مع ملعب غولف.

رحلة إلى بودروم

2. منتجع هابيماج سي جاردن

يُعدُّ هذا المنتجع خياراً مهماً عند تخطيطك لبرنامج رحلتك، فهو من المنتجعات ذات المسابح الخاصة المستقلة المؤلف من 285 غرفة مستقلة بمساحات ومواصفات، ومنها ما هو متصل، حسب طلب النزيل.

يحتوي الفندق على 7 مطاعم ومسبحين مكشوفين وآخر مغطى إضافة إلى حوض سباحة خاص للأطفال

يقع المنتجع بالقرب من بوابة ميندوس وطواحين الهواء الشهيرة في بودروم، ويوفر عدداً من الخدمات الترفيهية التي يُمكن الحصول عليها في المنطقة المخصصة لممارسة الرياضة وحمام السباحة الخارجي والشاطئ المخصص للمنتجع والسبَا.

هابيماج سي جاردن

3. منتجع كايرابا برنسيس بودروم

استمتع بقضاء أجمل الأوقات وإطلالة مباشرة على الشاطئ في منتجع من فئة 5 نجوم بإكساء أنيق وفاخر، وأثاث راق، وطاقم عمل بخدمات متكاملة احترافية، منها النادي الصحي وجلسات التدليك وعلاجات الجسم والبشرة وغرفة الساونا، وحمام السباحة المكشوف، والحمام التركي، إضافة إلى صالة الألعاب الرياضية المجهزة بأفضل أجهزة اللياقة البدنية.

مساحة واسعة يتوفر فيها أماكن عدة وبخيارات متنوعة لتناول الطعام مع الأصدقاء والعائلة وبين أحضان الطبيعة.

كايرابا برنسيس بودروم

أفضل منتجعات بودروم للأطفال

للباحثين عن أفضل المنتجعات للأطفال في مدين بودروم السياحية هناك منتجعان:

1. منتجع سالماكيس بودروم

بجسره الممتد فوق بركة السباحة العذبة، وإطلالته المباشرة على شاطئ البحر الجميل، يتربع منتجع سالماكيس بودروم الفاخر الذي حرص على بذل الجهد لنيل رضا النزيل، فأنشأ بركة سباحة وغرفاً خاصة بالأطفال وألعابهم المفضلة مرفقة بأحب الرسومات والألوان إليهم.
كما تم نصب مظلات الواحات الخضراء، ووزعت مظلات الاسترخاء على الشاطئ وحول المسبح. هذا إضافة إلى الحمام التركي وغرفة الساونا والبخار والعناية الصحية والتدليك، وصالة الاسكواتش وكرة الطاولة وحقل الرماية وصالة اللياقة البدنية الحديثة.

سالماكيس بودروم

2. منتجع وفندق فوغ بودروم

يقدم هذا المنتجع خدمات شاملة وغُرفاً أنيقة مزودة بوسائل راحة عصرية.

 يقع هذا الفندق والمنتجع على خليج توربا، وتحيط به أشجار الصنوبر، ويحتوي على مسابح مكشوفة مع العديد من زلاقات المياه وصالة سبا وشاطئ خاص.

ويتميز برصيفين للمراكب الصغيرة، كما تتميز الغرف -التي ترحب بالحيوانات الأليفة- بديكورات ذات ذوق رفيع، وبإطلالة بعضها على البحر.

في الموقع خمسة مطاعم ذات قائمة طعام تقدم أطباقاً مختارة من المأكولات العالمية.

علماً أن وجبات الإفطار والغداء والعشاء في المطعم الرئيسي على طراز بوفيه مفتوح.  

منتجع فوغ بودروم

توفر شركة سفرك خدمة الاستعلام والحجز في أفضل المنتجعات السياحية والفنادق الراقية في مدينة بودروم الرائعة، كما تقدم لكم أفضل عروض الجولات السياحية في مدينة بودروم للعائلات، إضافة إلى إمكانية تخصيص جولة للراغبين ببرنامج خاص بهم.

من خلال تواصلكم معنا سيتم إطلاعكم على كافة العروض وأوقات الزيارة التي تناسبكم، والعديد من الخدمات الأخرى التي نفخر بتقديمها لكم بكل احترافية.

رحلة سياحية إلى بودروم

تحرير: شركة سفرك السياحية©

محادثة واتساب