أفضل الفنادق في منطقة شيشلي

تعتبر منطقة شيشلي الواقعة في الشطر الأوروبي، من أشهر الوجهات التي يقصدها السياح في مدينة إسطنبول، فكل شيء فيها جاذب؛ من طرازها المعماري القديم، إلى الحديث الباذخ وحتى تمركز الطبقات الاجتماعية العليا، فهي باختصار منطقة تضج بالجمال حيثما أدرت رأسك، وخاصة أنها أصبحت موطناً أصيلاً للشركات والماركات العالمية التي اختارتها موطناً ومقراً، ونجحت المنطقة اليوم في أن تكسب قلوب زائري إسطنبول لما فيها من كل مقومات الحياة العصرية التي تعج بالحيوية المرغوبة.

أرخص الفنادق في شيشلي 3 نجوم

1. فندق تايتنك كومفورت شيشلي

يقع في حارة هادئة، وهو ذو تصميم معماري لطيف، إذ لا يُقلل تصنيفه من ضمن فنادق الـ 3 نجوم، من مناسبته لفئات كثيرة من الزوار، الذين يجدون فيه ميزات رائعة، على رأسها قربه من مركز شيشلي الحيوي، ووجود خدمات متنوعة تضفي على النزلاء جواً من الراحة خلال فترة إقامتهم.

ويحتوي الفندق على مطعم وجلسة رائعة للزوار، وحتى صالة مخصصة للاجتماعات مع توافر طاقم استقبال متعاون.

فنادق شيشلي اسطنبول

2. فندق مولتون شيشلي

يقع هذا الفندق المميز في حارة فرعية، يسبقها شارع حيوي غزير بالمحلات والمطاعم، والفندق ذو ديكور حديث وأنيق، وتصميم غرف راقية وجذاب وتناسب بعضها العائلات.

ويقدم الفندق خدمات متنوعة من إنترنت مجاني، كما أن الفندق قرب من أهم المعالم في شيشلي وخاصة مركز Cevahir للتسوق الشهير.

افضل الفنادق في منطقة شيشلي

3. فندق ريجنو شيشلي

يقع الفندق على شارع رئيسي يضج بالحيوية، وله إطلالة مميزة للمقهى التابع له، مما يمنح الزوار فرصة لشرب فنجان من القهوة على رواق تام.

والفندق هو ذو تصميم حديث وعصري، وكامل الخدمات من غرف نوم تتميز بخدمات كاملة ومتكاملة من تكييف وشاشة تلفزيون، وحمام مع لوازمه، مع توفر خدمات أخرى تمنح النزلاء جواً من الراحة والهدوء، كما يوجد مطعم يمكن للضيوف تذوق أشهى المأكولات.

ومما يميز الفندق هو قدرة الزائر على التنقل بكل سهولة ويسر في منطقة شيشلي ثم العودة مشياً على الأقدم وخاصة أن المنطقة بشكل عامة مفعمة بالحيوية والعصرية.

فنادق شيشلي اسطنبول

4. فندق ستايل هوتيل شيشلي

هو من الفنادق المميزة وذات التصميم الحديث والمجهز بكل وسائل الراحة والاسترخاء، كما توفر بعض غرفه اطلالات ساحرة على منطقة شيشلي حيث تمكنك من معانقة الأبراج العالية والأضواء الساحرة.

ويقدم الفندق للنزلاء جواً من الفخامة والرقي، وجودة عالية في الخدمات، من إنترنت مجاني، ومطعم، وطاقم متعاون جداً.

فندق ستايل هوتيل شيشلي

أفضل فنادق شيشلي 4 نجوم

1. فندق ماري بارك إسطنبول

يحتل موقعاً متميزاً واستراتيجياً لا تخطئه عين، لجمال تصميمه ورونقه الهادئ، ويعتبر مناسباً لمحبي الجلسات مع الأصدقاء كونه يبعد مسافة 450 متراً، عن حي نيشانتاشي الشهير الذي يضم المقاهي الفاخرة والمتاجر الراقية، إضافة إلى قربه من ساحة تقسيم الشهيرة التي تبعد 3 كم من مكان الفندق.

وتحتوي جميع غرف الفندق ذات التصميم الهندسي الراقي على تلفزيون بشاشة مسطحة، بينما تشمل بعضها منطقة جلوس حيث يمكنكم الاسترخاء فيها، كما تحتوي كل غرفة على غلاية ومرافق صنع الشاي والقهوة تتم إعادة تعبئتها يومياً، ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر، كما يحتوي الفندق على غرف ساونا، كما يوفر الفندق موقف سيارات خاص مجاني، وكذلك خدمة نقل المطار وغرف لغير المدخنين، وواي فاي مجاني.

فنادق 4 نجوم في شيشلي

2. فندق ريجارد شيشلي

من الفنادق ذات التصميم الحديثة والمجهزة بكل وسائل الراحة للزوار، وخاصة أن بعض الغرف تمنحك إطلالات متنوعة على أفق مدينة اسطنبول، وهي مجهزة بالتدفئة والتكييف وعزل الصوت، حيث يوجد غرفة أساسية مزدوجة بسريرين فرديين، وأخرى قياسية بسرير مزدوج كبير.

ويضم الفندق باقة متنوعة من الخدمات التي تليق بزواره من مطعم وصالة مُجهزة للألعاب الرياضية، ومساج لجميع أجزاء الجسم بمُقابل رسوم إضافية، كما يوفر الفندق قاعة اجتماعات مجهزة بالكراسي ومنصة للمتحدث.

ومن الخدمات التي يوفرها الفندق أيضاً خدمات النقل ذهاباً وإياباً، وخدمة استئجار سيارات كما يتوفر موقف خاص للسيارات بالقرب من الفندق بمقابل مادي، هذا فضلاً عن طاقم استقبال يعمل على مدار الساعة لخدمة الزوار في الفندق.

فندق ريجارد شيشلي

3. فندق جراند أراس

هو واحد من أرقى الفنادق في منطقة شيشلي وذو تصميم هندسي فريد وحديث، يمنح زواره جواً من البهجة والرقي والراحة، التي توفرها غرفه الواسعة والمخدّمة بكل وسائل الراحة من شاشة تلفزيون وكراسي جانبية للجلوس وإطلالات رائعة على منطقة شيشلي الجميلة.

كما يوجد صالة رياضية ومطعم وصالة اجتماعات واسعة جداً وذات إطلالة مميزة، وخدمة إنترنت مجانية متاحة في جميع أنحاء الفندق، وخدمات رجال الأعمال، وخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة، ومواقف سيارات، وخدمة استقبال على مدار الساعة.

ولا نذيع سراً إذا قلنا أن الفندق واحداً من أنسب الخيارات للإقامة في منطقة شيشلي، كونه بالقرب من العديد من مراكز التسوق الشهيرة في إسطنبول، وعلى رأسها مركز جواهر للتسوق، ومركز ترامب تاور للتسوق.

افضل فنادق شيشلي 4 نجوم

4. فندق بوك شيشلي

فندق ساحر وأنيق وجذاب، وذو موقع متميز وقريب من أشهر المطاعم في شيشلي والمقاهي، فهو متكامل من ناحية الخدمات التي يقدمها للزوار من غرف واسعة وأنيقة وعصرية وفيها كل وسائل الراحة والتي تُضفي على الإقامة فيه جواً من الطمأنينة وخاصة ان الكثيرون ممن زاروه ينصحون به للعرسان.

يوفر الفندق صالة رياضية، ومطعم وقاعة جلوس، وخدمة حجز تذاكر، وكذلك تحويل العملات، وخدمة توصيل للمواد الغذائية، وكذلك استئجار السيارات وخدمة نقل من وإلى مطار إسطنبول الجديد الذي يبعد مسافة 42 كم أي أقل من ساعة بالسيارة، ومن مطار صبيحة جوكشين الدولي كذلك 42 كم.

5. فندق لو ميراج إسطنبول

للفندق موقع متميز على شارع رئيسي في منطقة شيشلي، وتمنح بعض غرفه إطلالات ساحرة على المنطقة ذات الأبراج العالية والإنارة الليلية المذهلة، وخاصة أن غرفه واسعة وذات تصميم عصري وديكورات حديثة، ومكيفة ومُزودة بعازل للصوت، وخدمة الواي فاي في الغرف بشكل مجاني.

أما بالنسبة للخدمات فإن الفندق يمنح زواره كافة الخدمات المريحة التي يحتاجونها، إضافة إلى خدمات أخرى شاملة مثل خدمة النقل من وإلى مطاري إسطنبول الجديد وصبيحة جوكشين.

وبما يخص الطعام يتوفر في الفندق ميزة رائعة وهي وجود مطعم داخل الفندق يقدم المأكولات التركية في صورة بوفيه مفتوح وقائمة طعام شهية، ولا ننسى أن نذكركم بتوفر الفندق وجبة إفطار كذلك شكل بوفية مفتوح مع قهوة.

فندق لو ميراج إسطنبول

أفضل فنادق شيشلي 5 نجوم

1. فندق راديسون بلو شيشلي

عنوان الفخامة والرقي، يعتبر الفندق واحداً من أروع التصميمات الفندقية في منطقة شيشلي والذي يجذب السياح ويكسبهم راحة وطمأنينة خلال فترة النزول فيه لا تقارن بأي فندق آخر.

وقد صمم الفندق ليكون عند رغبات ومطالب النزلاء، من الغرف المزدوجة والأجنحة الواسعة والفخمة، إلى الغرف الثلاثية وتجهيزات عالية الأداء داخل الغرف وخدمات متنوعة وشاملة من صالة رياضة ومطعم ومسبح داخلي وقاعة اجتماعات فخمة تليق بكبار رجال الأعمال الباحثين عن الأناقة والإبهار.

وعن ما يميز الفندق هو موقعه الاستراتيجي والحيوي، فهو على بعد 250 متر من جواهر مول الشهير وتحيط به سلسلة من المطاعم والمقاهي الراقية وذات الجلسات الماتعة ضمن محيط تسوده طبقة اجتماعية عليا وأجواء مليئة بالتقدم والحياة العصرية.

وللحصول على أفضل الحجوزات الفندقية في فندق "راديسون بلو"، يمكنكم التواصل معنا لتقديم أحسن العروض الفندقية.

افضل الفنادق 5 نجوم في شيشلي

2. فندق رمادا بلازا عثمان بيه

يعتبر الفندق من الفنادق الفخمة والتي تجذب الزوار وتكسبهم بهجة وراحة نفسية عالية، فهو ذو تصميم هندسي حديث وأنيق مع خدمات راقية في الغرف تناسب العائلات.

ويتمتع الفندق بجملة من الخدمات التي تسعد الزوار وتوفر لها ميزات إضافية خلال إقامتهم، كالتجميل والعناية باليدين وخدمات الماكياج.

ومن أبرز التجهيزات والخدمات في الفندق الإنترنت المجاني ومطعم وقاعة طعام وخدمة غرف وقاعة مؤتمرات فخمة.

كما يتميز الفندق بوجود نشاطات ترفيهية للنزلاء كمركز اللياقة البدنية والبلياردو ورمي السهام المريشة، كما يُقدم برنامج ترفيهي خاص بالأطفال مما يمنحهم قضاء ساعات دون ملل.

يوجد في الفندق طاقم استقبال رائع ومميز ويوفر كل ما يحتاجه الزائر من خدمات نقل وصرافة وغيرها، كما يوجد موقف آمن للسيارات ومحطة شحن السيارات الكهربائية.

ولا ننسى أن نذكر ان الفندق يجاور محطة مترو وقريب جداً من ساحة تقسيم وشارع الاستقلال الشهيرين، إضافة إلى أن الفندق يحيط بها عدد كبير من المطاعم والمقاهي الراقية.

إذا كنت تفكر في الحجز في فندق رمادا بلازا عثمان بيه فما عليك سوى التواصل معنا للحصول على أفضل العروض.

فندق رمادا بلازا عثمان بيه

3. فندق هوليدي ان شيشلي

يتميز الفندق بتصميم هندسي جميل وأثاث غاية في الجمال والاختيار الذي يكسب الزوار راحة نفسية ويشعرهم بأجواء منزلية مشابهة، فهو يعتبر من الفنادق المميزة التي تناسب الباحثين عن الإقامة الراقية وسط إسطنبول.

لقد أكسب موقع الفندق في شارع نابض بالحياة ومليء بالمحلات والمقاهي والمطاعم، الزوار راحة إضافية في الإقامة، فهو على بُعد كيلومتر واحد عن محطة مترو شيشلي التي يمكن أن تنقل الزوار إلى معظم الأماكن السياحية في المدينة وعلى رأسها ساحة تقسيم.

وتتوفّر في الغرف خدمة إنترنت مجاني وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطّحة وثلّاجات صغيرة وآلات لتحضير القهوة والشاي، كما تضمّ الأجنحة الأنيقة تراسات وغرف معيشة مع مساحات لتناول الطعام وأرائك تتحوّل إلى أسرّة. 

فندق هوليدي ان شيشلي

4. فندق جراند جواهر إسطنبول

يقع الفندق في منطقة حيوية في شيشلي وهو ذو تصميم وأثاث حديث يمنح الزوار إقامة مريحة، حيث تتميز غرفه بكونها مناسبة للعائلات إذ يتوفر جناح عائلي متصل 2 سرير فردي و1 سرير مزدوج، وكذلك جناح زاوية تنفيذي مع إمكانية الدخول إلى الصالة مع سرير مزدوج.

ومن الخدمات التي يقدمها الفندق لزواره بوفيه الإفطار، ونادي صحي، وسولاريوم وجاكوزي، بالإضافة إلى وجود مواقف مجانية لركن السيارات، وحافلات لنقل نزلاء الفندق من وإلى المطار.

وبتميز الفندق بقربه من محطة شيشلي للنقل والمترو، ومن المطاعم والمقاهي ذات الأجواء الراقية والفخمة والتي تمنح الزائر فرصة للاسترخاء، وكذلك قربه من برج ترامب الشهير الذي يمكن التسوق فيه بالذهاب مشياً على الأقدام لمسافة 15 دقيقة.

يمكن لشركتنا "سفرك" للسياحة، إرشادكم إلى أفضل الفنادق والعروض المقدمة للحجز في الفندق، فما عليك سوى التواصل معنا على الرقم (00905520005000).

 

اقرأ أكثر على موقع سفرك السياحية

أفضل الفنادق في منطقة سلطان أحمد في إسطنبول

دليلك لأفضل الفنادق في تقسيم

 

تحرير: سفرك السياحية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

محادثة واتساب