أفضل 5 برامج سياحية في أنطاليا 2022



تعرفوا على البرامج السياحية التي تنظمها شركة سفرك إلى مختلف المعالم السياحية المتوزعة في شتى الولايات التركية.

ما الذي يميز البرامج السياحية في أنطاليا؟

تعد البرامج السياحية التي تنظم إلى عاصمة السياحة التركية - انطاليا - من أكثر الرحلات السياحية متعة في عيون السياح، فجميع المقومات التي توفر للزوار المتعة والتسلية والترفيه متوفرة فيها، وتضمن لهم الاستمتاع بجمال الطبيعة الساحرة من الشواطئ الرملية، وسلسلة المرتفعات الجبلية، وروعة الشلالات الموجودة في أحضان الغابات.

تتميز البرامج السياحية في أنطاليا بغنى وتعدد الأماكن السياحية، فمن يعشق زيارة الأماكن التاريخية فهناك الكثير من المعالم الأثرية، التي تعود إلى عصور الإمبراطوريات الرومانية والبيزنطية والعثمانية، مثل القلاع والحصون والأعمدة والمدرجات، وغير ذلك من الأماكن التاريخية الأخرى.

للراغبين بقضاء عطلة صيفية مثالية في أجواء ساحرة، فهناك كثير من الشواطئ الرملية، التي توفر للسياح متعة السباحة الرائعة في مياه البحر الأبيض المتوسط، أو الاستمتاع بالاستلقاء تحت أشعة الشمس الدافئة.

لمحبي السياحة الشتوية توفر لكم أنطاليا إمكانية تنظيم برامج سياحية رائعة بين المرتفعات الجبلية لسلسلة جبال طوروس المطلة على البحر الأبيض المتوسط، لا سيما بوجود منتجع ساكلي كنت الذي يوفر للزوار متعة التزلج في أنطاليا.

المنتجعات في أنطاليا توفر لكم إقامة هانئة ضمن برامجكم السياحية، حيث تضمن لكم التمتع بالمناظر الطبيعية من جهة، وممارسة كثير من النشاطات الرياضية من جهة أخرى، مثلاً منتجع أرض الأساطير تأخذكم في جولة مائية تكتشفون من خلالها مكنونات البحر الأبيض المتوسط، وتتعرفون على الدرر الكامنة في أعماق البحار، وتشاهدون متعة ما أوجد الله من المخلوقات البحرية.

المناخ الجغرافي السائد في أنطاليا يضمن للسياح تنظيم برامج سياحية من أروع ما تكون، فهذه الولاية تمتاز بأكثر من 300 يوم مشمس طوال العام، لذا تساعد درجات الحرارة المعتدلة نسبياً على القيام بجولة سياحية تخلد في صفحات التاريخ في ولاية أنطاليا.       

أفضل البرامج السياحية في انطاليا

أفضل البرامج السياحية في أنطاليا

1. برنامج سياحي 6 أيام في أنطاليا تركيا

حتى تتمكن من زيارة أبرز الأماكن السياحية في ولاية أنطاليا، وتستمتع بأفضل الأنشطة المتوفرة في هذه الولاية يجب عليك أن تضع في حسبانك أن عطلتك لن تقتصر على يومين فقط، بل يجب أن تكون إجازتك لمدة 6 أيام فأكثر.

فالمعالم السياحية كثيرة، والمرافق الترفيهية غنية، والأيام عادة ما تكون محدودة، فمن الأفضل تنظيم رحلة سياحية تدرج فيها زيارة أجمل الأماكن السياحية، وتعطي لنفسك الفرصة لممارسة أكثر النشاطات ترفيهياً.

يمكن أن نقترح برنامج سياحي لمدة أسبوع في أنطاليا وندرج فيه الأماكن التالية:  

· شلالات داودن التي تعد من أجمل الشلالات في أنطاليا، مع قضاء وقت مسلٍّ بين الجبال والوديان الجميلة في أحضان الطبيعة الساحرة، الممتزجة بصوت خرير المياه المتساقطة من أعالي الجبال، وأصوات زقزقة العصافير التي تغرد في أغضان الأشجار المورقة.

· لا يمكن نسيان متعة التسوق من خلال زيارة سوق المدينة القديمة، ومصانع الجلود ومراكز التسوق التي تحوي محلات تجارية، تبيع أشهر الماركات المحلية والعالمية.

· يمكن تخصيص وقت لركوب التلفريك الرائع، والذهاب في جولة هوائية لمشاهدة خليج كمر الساحر من أعلى الجبل، الذي يصل ارتفاعه إلى 2360 متراً فوق سطح البحر.

· يمكن التوجه إلى مدينة ألانيا التي توصف بأنها من أجمل المناطق في تركيا، وزيارة وادي الفراشات، الذي يضم أكثر من 100 نوع من الفراشات النادرة.

· الذهاب إلى وادي كوبرولو أحد أروع المناطق السياحية في أنطاليا، والذي يعد مقصداً لهواة الرياضات المائية، وممارسة رياضة التخييم، وغير ذلك من النشاطات المتنوعة.

· تشغل المعالم التاريخية حيزاً واسعاً في برامج أنطاليا السياحية، حيث الآثار الرومانية الرائعة كالجسر الروماني القديم والمعابد المقدسة.

رحلات سياحية إلى انطاليا 5 نجوم

  • زيارة شواطئ أنطاليا المميزة، مثل: شاطئ لارا وشاطئ داملاتاش، والسباحة في البحر والاستلقاء على السواحل الرملية.
  • زيارة معالم متنوعة مثل حديقة أتاتورك، ومدينة الألعاب المائية (لاند أوف ليجند)، والأكواريوم، والهرم الزجاجي.

2. برنامج منتجعات أنطاليا

للراغبين بقضاء عطلة مثالية في أجواء خيالية في أروع المنتجعات السياحية في ولاية أنطاليا التركية، شركة سفرك السياحية تقدم لكم برامج السياحة في أنطاليا للاستمتاع في مجموعة من المنتجعات المميزة التالية التي تصنف من فئة 5 نجوم:

  • منتجع تيتانك ديلوكس غولف بيليك Titanic Deluxe Golf Belek
  • منتجع أرض الأساطير The Land Of Legends Kingdom Hotel 
  • منتجع بريميوم ريكوس بيليك   Rixos Premium Belek
  • منتجع ريسورت كواتلي ييليك  Ela Quality Resort Belek
  • منتجع أكرا هوتيل ذو الطابع الإسلامي
  • منتجع تايتانيك بيتش لارا
  • منتجع سو اكوا لاند
للتعرف على تفاصيل : برنامج منتجعات انطاليا

منتجعات  انطاليا رحلات وبرامج

3. عرض شهر العسل: أنطاليا - اسطنبول - بورصة

عروض شهر العسل في مناطق مفعمة بالرومنسية من أبرز البرامج السياحية التي تقدمها شركة سفرك السياحية لعملائها الكرام، حيث ندعوكم لقضاء أفضل أيام العمر خلال شهر العسل في أشهر الولايات السياحية في تركيا إسطنبول – أنطاليا – بورصة.

ابدأ حياتك الزوجية بذكريات لا تنسى، من خلال قيامك برحلة شهر عسل في تركيا، واستمتع برحلة إلى بزيارة شلالات دودن والكهوف والمناظر الخلابة وزيارة المدينة القديمة وأسواقها العريقة في أنطاليا مدينة الشمس والعاصمة السياحية لتركيا.

وفي إسطنبول تكون جولات اليخوت عند مضيق البوسفور، واحتفالية العروسين بقالب الكاتو، بالإضافة إلى زيارة قصر دولمة بهشة الشهير، بالإضافة إلى زيارة بورصة الخضراء وقمة أولوداغ الثلجية الشهيرة.

برامج شهر العسل في تركيا تديرها وتقدمها لكم شركة سفرك حيث الاجواء الرومنسية الساحرة و الخاصة

4. عرض أنطاليا وفتحية 

تندرج برامج العروض السياحية إلى أنطاليا وفتحية بين أهم البرامج السياحية المميزة التي تقدمها شركة سفرك السياحية، حيث تتضمن الرحلة زيارة أبرز المعالم السياحية في أنطاليا وفتحية مثل الشلالات والشواطئ والمنتجعات،

ويتخلل ذلك القيام ببعض النشاطات الترفيهية، مثل ركوب التلفريك وممارسة رياضة التزلج، أو الرياضات المائية، مثل الغوص وركوب الأمواج.

  رحلات فتحية شواطئ فتحية

5. البرنامج السياحي (ربيع العائلة في انطاليا وإسطنبول)

كما عودتكم سفرك السياحية على التميز والإبداع في تنظيم الرحلات السياحية، فإنها لم تنس تنظيم مخطط للرحلات العائلية، في أجمل الولايات التركية إسطنبول وأنطاليا.

ففي إسطنبول يمكن التنزه بين أروقة الأماكن الأثرية في الجامع الأزرق، وبين أزهار التوليب والورود المتنوعة في حديقة غولهانة، التي تتمتع بإطلالة رائعة على البوسفور، وزيارة جامع أياصوفيا وقصر توب كابي من خلال رحلاتنا المميزة في سفرك السياحية.

ثم الانطلاق بعد ذلك إلى أنطاليا للتمتع بزيارة السواحل البحرية والشلالات الطبيعية والمناطق الأثرية والإقامة في منتجعات تضمن أقصى درجات الرفاهية.  

برامج سياحية في انطاليا

لماذا تعتبر شركة سفرك الخيار الأول في برامج السياحة في أنطاليا؟

استطاعت سفرك السياحية أن تكسب ثقة العملاء من خلال البرامج السياحية التي تقدمها، وبما تقدمه من خدمات مميزة مثل الاستقبال من المطار والتوصيل عبر أحدث السيارات، وخدمة المرشد الصوتي الذي يرافقكم في جولاتكم السياحية، ويبقى على تواصل دائم معكم.

تعمل سفرك السياحية على تنظيم أفضل برنامج سياحي في أنطاليا، والذهاب في رحلات هانئة غنية بالمتعة والترفيه إلى أروع الأماكن السياحية في أنطاليا وطربزون وإسطنبول وبقية الولايات التركية، وتضمن لكم إقامة راقية في أفضل الفنادق والمنتجعات الفاخرة، وتقدم حجوزات لتذاكر الطيران بأفضل الأسعار الممكنة.

رحلة سياحية إلى بودروم

تحرير: سفرك السياحية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

واتساب
طلب اتصال