وصول 5 ملايين سائح إلى أنطاليا منذ بداية 2021

أرقام واعدة تسجلها ولاية أنطاليا عاصمة السياحة في تركيا فيما يخص أعداد السياح القادمين إليها منذ مطلع العام الحالي، على الرغم من عدم الإعلان عن انتهاء موسم السياحة في أنطاليا 2021.

5 ملايين سائح تقريباً في أنطاليا منذ مطلع 2021 

وفقاً للمعلومات الصادرة من وزارة السياحة والثقافة التركية، فقد بلغ عدد السياح القادمين من أجل السياحة في أنطاليا التركية، منذ بداية العام الجاري وحتى 23 أغسطس/آب الجاري، 4 ملايين و780 ألفاً و710 زائرين أجانب، فيما بلغت نسبة امتلاء الفنادق في أنحاء متفرقة من ولاية أنطاليا 80 بالمئة.

في هذا السياق أكد رئيس جمعية مديري الفنادق، السيد إلكاي أطمجه أن تدفق السياح إلى أنطاليا خلال هذا العام يعادل ضعف الأرقام المسجلة في العام الماضي، والتي بلغ 3.5 ملايين سائح.

السياحة في انطاليا

ومع عدم انتهاء الموسم السياحي في الولاية لهذا العام، أبدى أطمجه توقعه باستمرار تدفق السياح إلى مدينة أنطاليا التركية، ووصول أعدادهم حتى نهاية العام إلى 7 ملايين سائح على الأقل.

جدير بالملاحظة أن مدينة أنطاليا التركية بجمال طبيعتها الساحرة، وثرائها بالوجهات الثقافية والتاريخية، وروعة شواطئها وسواحلها الرملية، تعيش في عصرها الذهبي من حيث استقبال الزوار الأجانب خلال الموسم السياحي لهذا العام.

 

اقرأ أكثر على موقع سفرك:

تعرف على أرض الأساطير في أنطاليا

السياحة في منطقة كونيالتي في أنطاليا

 

تحرير: سفرك السياحية©

المصدر: وكالة الأناضول

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

محادثة واتساب