أفضل 5 برامج سياحية في طرابزون 2022

مع دخول فصل الربيع يفكر كثير من الناس بالبحث عن برامج سياحية في طرابزون عروس السياحة في البحر الأسود. ولكن لماذا طرابزون؟ وما الذي يميزها عن غيرها من المدن؟

ما الذي يميز البرامج السياحية في طرابزون؟

تتميز مدينة طرابزون بحدودها الشمالية الواقعة على البحر الأسود، وبجمال طبيعتها الساحرة، وهدوء أجوائها، واعتدال مناخها في فصلي الربيع والصيف، وذلك لارتفاعها عن مستوى سطح البحر. كما تتميز بتنوع أماكنها السياحية، وتعدد الفنادق والمطاعم، وخبرة طواقم الأماكن الترفيهية والمطاعم وإدارات الفنادق في التعامل مع السائح العربي.

أفضل برامج سياحية في طرابزون

أفضل البرامج السياحية هي التي تهدف إلى زيارة أجمل الأماكن في طرابزون ، والتي تحاول استيفاء المعالم الطبيعية والسياحية المشهورة في المدينة، ضمن مخطط زمني شامل، وإقامة مريحة، وتعدد في النشاطات الترفيهية، وبأفضل عروض للأسعار.

وتتعدد هذه البرامج حسب الموسم ورغبة الزائرين، ولكن يمكن أن نصنف أهمها كما يأتي :

1. جولات سياحية في طرابزون: عرض ربيع طرابزون اوزنجول

إن أول ما يرغب به السائح عندما يخطط للعمل جولات سياحية في طرابزون أو رحلات سياحية في طرابزون هو زيارة أهم معلم من معالم المدينة ألا وهي بحيرة ازونجول؛ من هذا المنطلق ومع دخول الربيع نُظمت جولة طرابزون اوزونجول التي تتضمن برنامجاً سياحياً مميزاً، وتجربة رائعة ضمن أجمل المناطق الطبيعية والمعالم السياحية الشهيرة في المدينة.

2. برنامج سياحي طرابزون الخاص بفصل الصيف

ولفصل الصيف أعددنا رحلة سياحية إلى طرابزون ضمن برنامج سياحي مدروس وشامل يتضمن زيارة بحيرة ازوزنجول، وبحيرة البط، وأشهر المناطق الطبيعية، والمرتفعات الساحرة، كمرتفعات حيدر نبي والسلطان مراد، والمناطق الأثرية كدير صوميلا، مع إقامة بأرقى الفنادق، وأمتع النشاطات، مثل ركوب القوارب النهرية والاستمتاع بحبل مرتفعات إيدر. كل هذا من أجل برنامج سياحي في طرابزون يليق بالزائر، وبالمدينة ذات الطبيعة الرائعة.

رحلة سياحية في طرابزون

3. طرابزون أوزنجول 5 أيام 4 ليالي

يتضمن البرنامج الإقامة أربع ليال في فندق جراند ازنجول (الأكواخ) الحائز على أربع نجوم، والمتميز بإطلالته الساحرة على بحيرة ازونجول.

كما يشمل زيارة هضبة حيدر نبي، ومغارة تشال والاستمتاع بجولة القوارب في بحيرة سيرا (بحيرة البط).

لمزيد من التفاصيل يمكنكم الاطلاع على رحلات سياحية إلى طرابزون متعددة تناسب الجميع.

4. 6 من أسعد الأيام التي لن تنساها في طرابزون تركيا

هذا البرنامج يتضمن الإقامة خمس ليال في طرابزون في فندق (أوستا بارك) المصنف أربع نجوم وسط طرابزون ضمن غرف مزدوجة.

ويشمل زيارة البحيرة الجميلة والأماكن الطبيعية السياحية المشهورة الأخرى كدير (صوميلا)، ومغارة (تشال)، وحديقة ومرتفع (بورتبة)، مع تخصيص وقت حر، ووقت للتسوق والذهاب للتعرف على أبرز مناطق مركز المدينة.

5. جدول سياحي في طرابزون -عرض طرابزون الاقتصادي

يتضمن عرض طرابزون الاقتصادي: زيارة البحيرة الجميلة، والأماكن الطبيعية السياحية المشهورة الأخرى كحديقة ومرتفع بورتبة، وتخصيص وقت حر، وآخر للتسوق، والتعرف على أبرز مناطق مركز المدينة.

بعد الإفطار من كل يوم سيتم التوجه بسيارة خاصة إلى معالم سياحية تسلب العقول وتأخذ بالألباب، كمدينة أوردو الرائعة التي تشتهر بمنظر المياه المتدفقة عبر الأنهار والشلالات، إضافة إلى التمتع بجولة مرتفعة في التلفريك لمشاهدة أروع الإطلالات الطبيعية الساحرة.

وسيتم زيارة دير صوميلا الأثري الذي يعود تاريخه إلى حوالي 1600 عام، والذي يقع على ارتفاع نحو1200 م.

ولن ننسى مدينة ريزا (مدينة الشاي) ومشاهدة حقول الشاي الرائعة، والتعرف على أهم المعالم السياحية الموجودة فيها.

وكذلك شلالات أتاكوي، ومزارع الخيل، وهضبة السلطان مراد الشهيرة.

كما أن لمرتفعات إيدر الساحرة نصيبها المخصص من الرحلة التي تتضمن مغامرة القفز بالحبل، ورحلة التجديف النهري في القوارب، والاستمتاع بالحمامات ذات المياه المعدنية ( الكبريتية)، إضافة إلى مشاهدة الشلالات الساحرة.

رحلة سياحية إلى طرابزون

مع شركتنا سفرك السياحية نقدم لكم فرصة الاستفادة من عرض أفضل جدول سياحي في طرابزون برحلة مميزة لمدة 5 أيام مقابل(275) $فقط.

رحلات سياحية إلى طرابزون

سفرك السياحية: رحلات سياحية في طرابزون 5 نجوم

من المطار وإليه، اشترك معنا في رحلاتنا إلى لؤلؤة البحر الأسود طرابزون، حيث المناظر الطبيعية التي تدهش الأبصار وتذهل العقول لشدة جمالها وروعتها، مع مرشد سياحي مميز، وإقامة في أفخم الفنادق متضمن إفطار البوفيه المفتوح، وجولات سياحية يومية، وسيارات خاصة وفاخرة في خدمتكم، مع فريق متابعة على مدار الساعة.

تحرير: شركة سفرك السياحية©

محادثة واتساب