رحلات سياحية في طرابزون


جمال السياحة في طرابزون

تُعَدُّ مدينة طرابزون عروس الشمال التركي، إذ يزورها السياح من مختلف المناطق الداخلية ومن كل دول العالم، فهي مدينة رائعة جذابة، لها مزيات خاصة تميزها عن باقي الولايات التركية، ولذا يعدها الزوار أجمل مناطق السياحة في تركيا، وتقع في شمال تركيا، بإطلالات خلابة على البحر الأسود.

جولات سياحية في طرابزون – عروض شركة سفرك

1. جولة مرتفعات ايدر

تشمل الجولة وجود وجبة للإفطار والتوجه إلى مرتفعات أيدر، حيث الاستمتاع بمغامرة القفز بالحبل بين ضفتي النهر والتجديف، إضافة إلى وجود الحمامات المعدنية (المياه الكبريتية)، ومن ثمّ الاتجاه إلى الشلالات، والاستمتاع بوقت حر للتجول الى حين وقت العودة إلى الفندق.

مرتفعات ايدر في طرابزون

احجز رحلتك الآن عن طريق سفرك

2. جولة حيدر نبي

تشمل الجولة وجود وجبة للإفطار، ومن ثم التوجه إلى هضبة حيدر نبي، التي يبلغ ارتفاعها أكثر من ألف ومئتي متر عن سطح البحر، ومن ثمّ التوجه لرؤية مغارة تشال وتصوير الشلال الموجود فيها، والاستمتاع بالمناظر الساحرة، ومن ثمّ الذهاب إلى بحيرة سيرا (بحيرة البط) للتجول بالقارب داخل البحيرة، وبعد الانتهاء تكون العودة إلى الفندق.

جولات سياحية في طرابزون (حيدر نبي)

احجز رحلتك الآن عن طريق سفرك

3. جولة داخل مدينة طرابزون

تشمل الجولة وجود وجبة للإفطار ومن ثم التوجه إلى متحف آيا صوفيا الشهير، وقد كان مسجداً أُنْشِئ سنة 1461م، واعتُبر رمزاً لفتح طرابزون، وفي عام 1961م حُوِّل إلى متحف، ثم افتًتِح للعبادة عام 2013م، وبعد ذلك يكون التوجه إلى المدينة القديمة وزيارة الأسواق، ثم العودة إلى الفندق مساءً.

جولة سياحية في طرابزون

احجز رحلتك الآن عن طريق سفرك

4. جولة دير سوميلا

تشمل الجولة وجود وجبة للإفطار ومن ثم التوجه إلى دير صوميلا، وبعد ذلك هناك وقت حر للتصوير والجلوس في كافيه بالقمة، ومن ثمّ الذهاب إلى جبال زيكانة، وبعدها التوجه إلى قرية همسة كيوي، ثم العودة إلى الفندق.

دير صوميلا في طرابزون

احجز رحلتك الآن عن طريق سفرك

5. جولة مدينة اوزنجول

تشمل الجولة وجود وجبة للإفطار ومن ثم التوجه إلى مرتفع أوزنجول لمشاهدة البحيرة من قمة المرتفعات، وشرب القهوة والتمتع بالمناظر الساحرة، ثمّ التوجه إلى البحيرة، والعودة مساءً إلى الفندق.

جولة سياحية في اوزونجول

احجز رحلتك الآن عن طريق سفرك

البرامج السياحية الى طرابزون – عروض شركة سفرك

1. طرابزون وأوزنجول

وتبدأ الجولة السياحية بالوصول إلى مطار طرابزون؛ حيث يكون مندوبنا باستقبالكم في المطار، والتوجه إلى الفندق بسيارة خاصة واستلام الغرف – وقت حر (بدون جولات) للتعرف على المنطقة، ومدة الإقامة أربع ليالٍ في ازنجول في فندق جراند ازنجول (الاكواخ) أربع نجوم بإطلالة على البحيرة وسط اوزنجول، غرفة مزدوجة، وفي طرابزون تكون الإقامة خمس ليالٍ في فندق اوستا بارك أربع نجوم، وسط طرابزون، بغرفة مزدوجة.

الجولات السياحية في طرابزون

تعرف أكثر على البرنامج وقم بالحجز الآن

2. طرابزون – الصيف

وتبدأ الجولة السياحية بالوصول إلى مطار طرابزون؛ حيث يكون مندوبنا باستقبالكم في المطار، والتوجه إلى الفندق بسيارة خاصة واستلام الغرف – وقت حر (بدون جولات) للتعرف على المنطقة.

وفي اليوم الثاني يبدأ البرنامج بوجبة إفطار والتوجه إلى مرتفع أوزنجول لمشاهدة البحيرة من قمة المرتفعات وشرب القهوة والتمتع بالمناظر الساحرة، ومن ثم المشي على ضفاف البحيرة في أجواء الطبيعة الساحرة كما يمكننا ركوب الحنطور (العربات التي تجرها الخيول) أو ركوب الدراجات الهوائية وكذلك قوارب التجديف الصغيرة، ومن ثم التوجه إلى الفندق عند الانتهاء من الجولة.

وفي اليوم الثالث يبدأ البرنامج بوجبة إفطار والتوجه إلى دير صوميلا، المبني سنة 386 م ويقع على ارتفاع ألف ومئتي متر ضمن منحدر من قرية ماجكا، يضم دير سوميلا مقهى جميلاً مع إطلالة رائعة على المنحدر، كما يمكنكم تناول وجبة خفيفة واستكمال جولتكم في المكان، ومن الممكن زيارة البيوت ومتاهة من الغرف الأثرية، كما أن الطبيعة من حوله ستدفعكم إلى عمل جولة قبل الوصول الى الدير، ثم يكون هناك وقت حر قبل العودة إلى الفندق.

وفي اليوم الرابع يبدأ البرنامج بوجبة إفطار والتوجه إلى هضبة حيدر نبي التي يبلغ ارتفاعها ألف ومئتي متر عن سطح البحر، لأخذ وقت حر فيها، ومن ثمّ التوجه لرؤية مغارة تشال وتصوير الشلال فيها، والاستمتاع بالمناظر الساحرة، ومن ثمّ الذهاب إلى بحيرة سيرا (بحيرة البط) للتجول بالقارب داخل البحيرة، وبعد الانتهاء تكون العودة إلى الفندق.

وفي اليوم الخامس يبدأ البرنامج بوجبة إفطار وتسجيل الخروج من الفندق، والتوجه إلى المطار بسيارة خاصة، آملين أن تكونوا قد استمتعتم بالرحلة، والوصول سالمين إلى بلدكم.

رحلات طرابزون السياحية

3. طرابزون – أوزونغول – آيدر – صوميلا – جيرسون

وهي رحلة مميزة لمدة ستة عشر يوماً وخمس عشرة ليلة إلى أجمل المعالم السياحية في طرابزون – أوزونغول – آيدر – صوميلا – جيرسون تشمل التنقلات اليومية بسيارة خاصة مع الإقامة الفندقية وفريق متابعة على مدار الساعة.

في اليوم الأول يبدأ البرنامج بالوصول إلى مطار طرابزون؛ حيث يكون مندوبنا باستقبالكم في المطار، والتوجه إلى الفندق واستلام الغرف مع وجود وقت حر للتعرف على المنطقة.

وفي اليوم الثاني يبدأ البرنامج بوجبة إفطار والتوجه إلى مرتفع أوزنجول لمشاهدة البحيرة من قمة المرتفعات وشرب القهوة والتمتع بالمناظر الساحرة، بعدها الذهاب إلى هضبة السلطان مراد حيث الجبال الخضراء وقضاء وقت حر لجلسة شواء، ومن ثم العودة إلى الفندق مساءً.

وفي اليوم الثالث يبدأ البرنامج بوجبة إفطار والتوجه إلى هضبة حيدر نبي التي يبلغ ارتفاعها ألف ومئتي متر سطح البحر، لأخذ وقت حر فيها وتناول وجبة الغداء، ومن ثمّ التوجه لرؤية مغارة تشال وتصوير الشلال المتواجد فيها والاستمتاع بالمناظر الساحرة، ومن ثمّ الذهاب إلى بحيرة سيرا (بحيرة البط) للتجول بالقارب داخل البحيرة، بعد الانتهاء تكون العودة إلى الفندق.

وفي اليوم الرابع يبدأ البرنامج بوجبة إفطار والتوجه إلى مرتفعات أيدر، حيث الاستمتاع بمغامرة القفز بالحبل بين ضفتي النهر والتجديف، إضافة لوجود الحمامات المعدنية، ومن ثمّ الاتجاه إلى الشلالات، والعودة إلى الفندق مساءً.

وفي اليوم الخامس يبدأ البرنامج بوجبة إفطار والتوجه إلى دير صوميلا، المبني سنة 386 م ويقع على ارتفاع ألف ومئتي متر ضمن منحدر من قرية ماجكا وهو موقع ذو أهمية تاريخية وثقافية كبيرة، كما يضم دير سوميلا مقهى جميلاً مع إطلالة رائعة على المنحدر، ويمكنكم تناول وجبة خفيفة واستكمال جولتكم في المكان، كما يمكن زيارة البيوت ومتاهة من الغرف الأثرية، كما أن الطبيعة من حوله ستدفعكم إلى عمل جولة قبل الوصول إلى الدير، وقت حر، والعودة إلى الفندق.

وفي اليوم السادس يبدأ البرنامج بوجبة إفطار والتوجه إلى حديقة وتلة بوزتبه ذات الإطلالة الساحرة على البحر الأسود، حيث الأجواء الرائعة جداً، وقت حر، ثمّ التوجه إلى الأسواق في طرابزون والمدينة القديمة، والعودة إلى الفندق مساءً.

وفي اليوم السابع يبدأ البرنامج بوجبة إفطار والتوجه إلى مدينة ريزا الخضراء المطلة على البحر الأسود، التي تُعدّ المصدر الأول للشاي داخلياً وخارجياً، سنستكشف في ريزا أبرز الأماكن التي يمكنكم زيارتها خلال هذه الجولة، سنزور قلعة ريزا التي ترتفع فوق سطح البحر مسافة مئة وخمسين متراً، ولها إطلالة بانورامية على البحر الأسود، ثم نتوجه لزيارة حديقة البوتينك وحديقة الزهور، يوجد في حديقة بوتانيك العديد من الأنماط للحدائق العالمية حيث تجسد كل من الحديقة الإنكليزية والحديقة الفرنسية جمال الحدائق الأوروبية وروعتها، إضافة إلى زيارة السوق الشعبي وسط مدينة ريزا، وبعد الانتهاء تكون العودة إلى الفندق مساءً.

وفي اليوم الثامن يبدأ البرنامج بوجبة إفطار والتوجه إلى منطقة اكيز ديره التي تُعتبر من أجمل المناطق في تركيا حيث نسمع خرير مياه الينابيع وأصوات العصافير، ونشاهد الجسور التاريخية والأثرية والبيوت الخشبية والمنحدرات الضخمة والجبال الواسعة والوديان والغابات الكثيفة وحدائق الشاي وأشجار البندق، كما يمكننا المرور إلى منتجع ريدوس (حمامات المياه المعدنية الخاصة)، ومن ثمّ التوجه إلى أعلى قمة في تركيا وهي قمة جبال أوفيت، والعودة إلى الفندق.

وفي اليوم التاسع يبدأ البرنامج بوجبة إفطار والتوجه إلى شلالات أتاكوي لقضاء بعض الوقت هناك، وزيارة مزارع الخيل، ومن ثمّ التوجه إلى هضبة السلطان مراد حيث الجبال الخضراء وقضاء وقت حر لجلسة شواء، والعودة إلى الفندق مساءً.

 وفي اليوم العاشر يبدأ البرنامج بوجبة إفطار والتوجه إلى قرى دمير كابي، حيث الطبيعة الساحرة والأشجار الخضراء والأنهار وجداول المياه في كل مكان والأكواخ الرائعة والأبقار التي ترعى في كل مكان، ومن ثم العودة إلى الفندق.

وفي اليوم الحادي عشر، وهو بمنزلة يوم حر في مدينة أوزونجول، حسب رغبة العميل.

وفي اليوم الثاني عشر يبدأ بالإفطار وتسجيل الخروج من الفندق والتوجه إلى مرتفع أوزنجول لمشاهدة البحيرة من قمة المرتفعات وشرب القهوة والتمتع بالمناظر الساحرة، بعد الانتهاء تسجيل الدخول في الفندق في أوزونجول.

وفي اليوم الثالث عشر يبدأ البرنامج بوجبة إفطار والتوجه إلى هضبة السلطان مراد حيث الجبال الخضراء وقضاء وقت حر لجلسة شواء، وبعد الانتهاء العودة إلى الفندق مساءً.

وفي اليوم الرابع عشر يبدأ البرنامج بوجبة إفطار والتوجه إلى مدينة الكرز مدينة جيرسون، حيث الشاطئ الأجمل على البحر الأسود، ومن ثمّ التوجه إلى الشلالات والبحيرة الزرقاء، ثم إلى أعلى التلال المطلة على البحر الأسود، والعودة إلى الفندق مساءً.

وفي اليوم الخامس عشر يبدأ البرنامج بوجبة إفطار والتوجه إلى مدينة أوردو الساحرة على البحر الأسود وزيارة الشلالات الرائعة فيها والركوب في التلفريك لمشاهدة الإطلالة الأروع في العالم، والعودة إلى الفندق مساءً.

وفي اليوم السادس عشر يبدأ البرنامج بوجبة إفطار وتسجيل الخروج من الفندق، ومن ثم التوجه إلى مطار طرابزون، آملين أن تستمتعوا بقضاء أجمل الأوقات المميزة.

جولة سياحية الى طرابزون

4. برنامج طرابزون الاقتصادي

في اليوم الأول يبدأ البرنامج بالوصول إلى مطار طرابزون؛ حيث يكون مندوبنا باستقبالكم في المطار، والتوجه إلى الفندق واستلام الغرف مع وجود وقت حر للتعرف على المنطقة.

وفي اليوم الثاني يبدأ البرنامج بوجبة إفطار والتوجه إلى مرتفع أوزنجول لمشاهدة البحيرة من قمة المرتفعات وشرب القهوة والتمتع بالمناظر الساحرة، ثم المشي على ضفاف البحيرة في أجواء الطبيعة الساحرة، كما يمكننا ركوب الحنطور (العربات التي تجرها الخيول) أو ركوب الدراجات الهوائية، وكذلك قوارب التجديف الصغيرة، ومن ثم التوجه إلى الفندق عند الانتهاء من الجولة.

وفي اليوم الثالث يبدأ البرنامج بوجبة إفطار والتوجه إلى دير صوميلا، المبني سنة 386 م ويقع على ارتفاع ألف ومئتي متر ضمن منحدر من قرية ماجكا وهو موقع ذو أهمية تاريخية وثقافية كبيرة يضم مقهى جميلاً مع إطلالة رائعة على المنحدر، كما يمكنكم تناول وجبة خفيفة واستكمال جولتكم في المكان، ومن الممكن زيارة البيوت ومتاهة من الغرف الأثرية، كما أن الطبيعة من حوله تدفعكم إلى عمل جولة قبل الوصول إلى الدير، وقت حر، والعودة إلى الفندق.

وفي اليوم الرابع يبدأ البرنامج بوجبة إفطار والتوجه إلى هضبة حيدر نبي التي يبلغ ارتفاعها ألفاً ومئتي متر عن سطح البحر، لأخذ وقت حر فيها، ومن ثمّ التوجه لرؤية مغارة تشال وتصوير الشلال المتواجد فيها والاستمتاع بالمناظر الساحرة، ومن ثمّ الذهاب إلى بحيرة سيرا (بحيرة البط) للتجول بالقارب داخل البحيرة، وبعد الانتهاء العودة إلى الفندق.

وفي اليوم الخامس يبدأ البرنامج بوجبة إفطار وتسجيل الخروج من الفندق، والتوجه إلى المطار بسيارة خاصة، آملين أن تكونوا قد استمتعتم بالرحلة، والوصول سالمين إلى بلدكم.

 

افضل فنادق طرابزون

رامادا بلازا

يعد فندق رمادا طرابزون من أفضل فنادق عروس الشمال التركي طرابزون، وهو ذو تصنيف خمس نجوم، وهو من منتجعات طرابزون المفضلة لدى السياح لقربه من البحر وإطلالته وخدماته، إذ يقدّم فندق رمادا بلازا طرابزون غرفاً راقية وأجنحة مع إطلالة ساحرة، وشاطئ خاص ومسابح خارجية، ومركز لياقة بدنية، وأماكن ترفيهية للأطفال، وفيه بوفيه مفتوح على الإفطار، ومطعم يقدم مختلف الأطباق.

شقق دفني غولد

شقق دفني غولد طرابزون هي شقق مطلة على البحر، وتبعد مسافة خمسة كيلو مترات عن مطار طرابزون، وفيها عدد من الأجنحة والشقق لقضاء وقت ممتع، منها إطلالة كاملة على البحر، ومنها إطلالة جزئية، وتتسع الشقة لتسعة أشخاص إلى عشرة.

أسيليا هوتل طرابزون

واحد من فنادق طرابزون الهادئة، ذو إطلالة ساحرة على البحر الأسود، ويقدم عدداً من الخدمات الممتازة، مثل الاستقبال على مدار الساعة، والغرف مزودة بأسرة كبيرة، ومريحة للغاية، إضافة إلى شاشات تلفزيونية مسطحة، ومرافق الشاي والقهوة، وجميع الغرف تتضمن حمامات داخلية مزودة بكافة مرافق الاستحمام المجانية، ومجفف للشعر، إضافة إلى مرفقات الفندق الكثيرة مثل الساونا والمطعم ومناطق الاسترخاء.

فندق ومنتجع سيرا طرابزون

سيرا ليك هوتيل فندق يقع في طرابزون، ويطل على بحيرة سيرا، تتضمن الغرف تلفازاً ذا شاشة مسطحة، وتحتوي جميع الغرف على مكان جلوس وغرفة المعيشة وشرفة وتراس للاستمتاع بمنظر الطبيعة الرائع، كما تحتوي الغرف أيضاً على حمام خاص وحوض استحمام، كما يوجد في فيه مكتب استقبال، ومطعم يقدم أشهى المأكولات، يبعد مول فورم عن الفندق مسافة ثمانية عشر كيلو متراً، كما يبعد عن مطار طرابزون مسافة عشرين كم.

فندق أوستا بارك

فندق أوستا بارك طرابزون من فئة أربع نجوم، وهو من أفضل فنادق طرابزون؛ إذ يقع في مركز مدينة طرابزون، وعلى بعد ثلاثمئة متر من البحر، يتميز الفندق بكونه يقع على خطوات من مراكز التسوق، والغرف في فندق أوستا بارك طرابزون تحتوي على المرافق اللازمة لراحة النزلاء، وتضم بعض الغرف منطقة جلوس وشرفة ذات إطلاله بانورامية، يقدم الفندق قائمة طعام انتقائية من خلال مطعم مطل على البحر.

كاناري سويت أوتل في طرابزون

كاناري سويت أوتل في طرابزون من أفضل فنادق طرابزون، ويتميز بغرفه الفاخرة وإطلالاته الخلابة، كما يقدم مجموعة من الخدمات منها خدمة تنظيف الغرف يومياً، وإمكانية طلب الطعام داخل الغرف، ومكتب استقبال مفتوح مدة أربع وعشرين ساعة، وواي فاي مجاني وموقف مجاناً للسيارات، كما أن فيه حمّاماً خاصاً، ومستلزمات عناية شخصية مجانية.

 

تكلفة السياحة في طرابزون

تعد التكلفة الاقتصادية في طرابزون منخفضة مقارنة مع المدن الأقل جمالاً منها في العالم، إذ تضم المدينة المُصنّفة واحدة من أجمل مدن تركيا سلسلة من المواقع الأثرية إضافة إلى معالم طبيعية مُتنوعة ومُتباينة وقرى ريفية تتمتع بسحرٍ خاص، كما أن للبحر الأسود حضوراً لافتاً على جمالها.

سيارة مع سائق طرابزون بأسعار رخيصة

يمكن للسائح في طرابزون أن يطلب سيارة خاصة تكون معه بصحبة سائق يلبي حاجاته في التنقل والسياحة، كما أن فريق العمل لدينا من أفضل الكفاءات وأصحاب الخبرات الطويلة بهذا المجال، إذ نوفر لك سائقاً على خلق راقٍ وخبرة طويلة في المجال السياحي ولديه معرفة واسعة في الأماكن والمناطق التي ترغب في زيارتها.

رحلات سياحية الى طرابزون من الأردن

تقدم شركة سفرك السياحية رحلات من مختلف الدول العربية إلى تركيا، وننظم رحلات متنوعة من الأردن، إذ ننظم الرحلات بناء على رغبة العملاء في تحديد التواريخ، ومن ثم تنظيم جدول سياحي ملائم، من المطار وإلى المطار، مع ما يتضمنه البرنامج من خدمات لا توجد عند غيرنا، ولاسيما في تجويد العمل والاجتهاد فيه بما يحقق لعملائنا الرضا الكامل والسعادة التامة، كما أننا نحجز للعملاء فنادق حسب المواصفات المرغوبة، وبأسعار منافسة تماماً، وبرامج متنوعة وساحرة.

 

تعرف على الرحلات اليومية التي تقدمها شركة سفرك من هنا
تعرف على البرامج السياحية المقدمة من شركة سفرك من هنا

اقرأ ايضاً:
الاماكن السياحية في طرابزون

أشهر الأماكن السياحية في اوزنجول

 

تحرير: سفرك©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن