أكواخ طرابزون: أسعارها وأهم ما يميزها

أهم ما يميز أكواخ طرابزون

يُفضل كثير من محبي الطبيعة وهواة السياحة في طرابزون خوض تجربة الإقامة في أكواخ خشبية وسط تلك الطبيعة الخلابة سواءٌ في فصل الصيف، أو في فصل الشتاء وسط الأجواء الباردة والثلوج.

ومدينة طرابزون -عروس البحر الأسود- توفر هذه التجربة الجميلة، من خلال الأكواخ الجبلية المستقلة في قلب الطبيعة الساحرة، حيث يمكن للسائح الإقامة، والمبيت فيها، وقضاء أجمل الأوقات بالتأمل في خلق الله سبحانه وتعالى من شرفة أكواخ طرابزون اوزونجول ، مع الاسترخاء والاستجمام في أجواء منعزلة عن ضجيج المدن الكبيرة الصاخبة.

كما تكون تلك الأكواخ مجهزة في طرابزون في الشتاء بوسائل التدفئة والعزل، مع توفر الكهرباء، والماء، والإنترنت، ومرافق تؤمن الاسترخاء، والرفاهية، وارتشاف المشروبات التركية الساخنة في أجواءٍ فائقة الروعة، في درة السياحة التركية (طرابزون الخضراء).

أفضل وأجمل أكواخ طرابزون

تتمتع منطقة البحر الأسود بمزايا متفردة، فهي امتداد للغابات الخضراء بشكل متواز مع سواحل البحر الأسود.

ويكثر السكان بكثافة على السواحل، فيما تقل أعدادهم نسبياً باتجاه الجبال التي تقف كسلسلة صخرية شاهقة الارتفاع من الشرق إلى الغرب، وهو الأمر الذي يُضفي طعماً خاصاً للسياحة في الأكواخ الوادعة على سفوح الجبال الخضراء، حيث الأجواء الهادئة، والمناظر البديعة.

وتشهد المنطقة في معظم أوقات العام أمطاراً، وطقساً بارداً يجعلها قبلة السياح خلال فصل الصيف، فيما تتساقط الثلوج على القمم شتاءً.

ولذلك فإن كثيراً من السياح يقصدون المراعي العشبية المرتفعة، والمنتشرة حول الأكواخ لقضاء ليلة أو أكثر في أحضان الطبيعة الغناء.


بامكانك حجز أجمل كوخ في طرابزون من خلال شركة سفرك حيث نوصلكم من و إلى المكان الذي تختارونه من خلال سيارات شركة سفرك السياحة في طرابزون الـ VIP 

 

اوزونجول

 

أكواخ طرابزون أوزنجول

بالقرب من بحيرة أوزونجول الجميلة والساحرة ثمة مجموعة من الأكواخ الخشبية المستقلة فمنها ما هو مصنوع من الخشب بشكل كامل، ومنها ما هو مختلط مع مواد البناء المعتادة الأخرى.

ومن الجدير ذكره أن أغلب أكواخ أوزونجول هي مخصصة للعائلات الكبيرة، إذ إنها مكونة من غرفتين اثنتين وصالة، كما توجد أنماط أخرى من أكواخ أوزونجول مطلة على البحيرة ومكونة من 3 غرف، وصالة.

ومن بين أكواخ طرابزون أوزونجول نذكر:

أكواخ كايا

تقع هذه الأكواخ قرب مسجد أوزون جول، وبالتالي فإنها قريبة من أهم الخدمات السياحية في المنطقة، من مطاعم، ومقاهٍ، وغيرها من الخدمات.

أكواخ إيجون

أكواخ إيجون أوزونجول، والمتميزة بإطلالاتها المباشرة على بحيرة أوزونجول الشهيرة، وهي محدثة من الداخل، وتحيط بها مطاعم، ومقاه، ويتم تقديم وجبة الإفطار فيها.

أكواخ أدا

أكواخ أدا الفخمة والواقعة خلف أكواخ إيجون، وتتميز هذه الأكواخ بمساحاتها الكبيرة، وبتصاميمها الخشبية من الداخل، وبشرفاتها الرائعة، وبطعام الإفطار المقدم فيها من مطعم أدا، وتستحق هذه الأكواخ أن يطلق عليها لقب فيلا، حيث إن الكوخ الواحد هو دوبلكس (مؤلف من دورين)، كما أن شرفته الكبيرة تطل على البحيرة.

أكواخ طرابزون على النهر 

من بين أكواخ طرابزون ثمة أكواخ رائعة بإطلالات خلابة على النهر الذي يجري بين السهول المنبسطة، إذ توفر تلك الأكواخ إشرافات ساحرة على النهر، وكذلك على الجبل.

وقد جرت العادة في أن تكون أكواخ طرابزون على النهر مشتملة على أهم الخدمات الترفيهية بالإضافة إلى وجبة إفطار في كل صباح، فضلاً عن وجود مطعم يضم مجموعة منوعة من الأطباق المختلفة، مع فرصة الاستفادة من الأماكن المخصصة للشواء في تلك الربوع الأخاذة.

طرابزون حجز اكواخ

أكواخ طرابزون في الشتاء

تنتمي مدينة طرابزون التركية إلى مجموعة الولايات التركية الباردة التي تقع شمال شرق تركيا على سواحل البحر الأسود، حيث تُعد هذه المنطقة من أكثر المناطق برودة شتاءً في البلاد.

وتمتاز مدينة طرابزون في تركيا بمناخها الأوروبي البارد شتاءً، كونها تقع على ساحل البحر الأسود الذي يضم دول شرق أوروبا، وروسيا، وأوكرانيا.

وتكتسي مرتفعات المدينة في فصل الشتاء بالثلوج، ولأن معظم مدينة طرابزون ممتد على الجبال فإن المناخ السائد في مدينة طرابزون شتاءً يكون بارداً، وبدرجات حرارة منخفضة.

 

ويغلب على نمط المعيشة في مدينة طرابزون الطابع الريفي الجبلي الساحر، ويكون للشتاء في طرابزون أجواؤه الخاصة التي تمنح ذكريات ساحرة، وأوقات ممتعة بين دفء أكواخ طرابزون في الشتاء، والبيوت الريفية، وسط الثلوج الجميلة، ورائحة الحطب الطبيعية.

كما أن مدينة طرابزون تشتهر بمطبخها الخاص، والذي يتكون من تنوع كبير في أصناف الجبن، والمربيات، والعسل في وجبة الفطور، وطعام مُحضّر ومُعد بطُرق خاصة في وجبات الغذاء والعشاء، إضافة إلى الخبز الريفي الخاص بسكان طرابزون.

ويُنصح بزيارة طرابزون في الشتاء لمن أراد خوض تجربة نمط المعيشة، والمبيت في الأجواء الريفية الجبلية وسط الثلوج، في أكواخ طرابزون مع جاكوزي .

وتتهيأ مدينة طرابزون سنوياً لموسمين من السياحة، موسم الصيف والشتاء، وتكون الفنادق والمنتجعات والأماكن السياحية مهيأة لاستقبال السياح في كل موسم بما يناسبه.

حيث تستعد المنتجعات والمناطق السياحية في مدينة طرابزون لموسم الشتاء، وذلك بتجهيز الأكواخ الريفية الدافئة، والمقاهي والمطاعم المغلقة بشكل احترافي، وكل ذلك لتوفير الراحة والرفاهية للسياح.

وبذلك تكون مدينة طرابزون من المدن التي تنصح شركة سفرك السياحية بزيارتها لمن أراد تجربة الاستمتاع بالسياحة الشتوية.

كوخ

أسعار ايجار الأكواخ في طرابزون

تتباين أسعار أكواخ طرابزون بالنظر إلى مساحة الكوخ، وموقعه، وعدد غرفه والخدمات المقدمة فيه، والوقت الذي يتم فيه استئجار الكوخ هل هو ضمن الأوقات العادية، أم ضمن أوقات الذروة؟، لكن يمكن القول بأن متوسط أسعار أكواخ طرابزون في الفترات العادية يتراوح بين 40 إلى 90 دولاراً أمريكياً، أما خلال فترات الذروة فإنه يتراوح بين 150 إلى 250 دولاراً.

 

استئجار كوخ في طرابزون بواسطة شركة سفرك

شركة سفرك السياحية ذات الخبرة في مجال السياحة في تركيا تقدم لكم خدماتها المميزة، وتبدي استعدادها لمساعدتكم في استئجار أكواخ في طرابزون، ضمن خيارات متنوعة، لتناسب أذواقكم الرفيعة، وكل ما عليكم فعله هو أن تتواصلوا مع شركة سفرك السياحية عبر معرفاتها الرسمية، لتتعرفوا على أفضل خيارات أكواخ طرابزون للإيجار .

كما نقدم لك جولة سياحية شاملة من خلال برنامج سياحي في طرابزون أكثر من رائع إلى أجمل المناطق فيها 

ومن بين خدمات سفرك المميزة تقدم الشركة جولات سياحية إلى طرابزون، إذ تبدأ الجولة بالوصول إلى مطار طرابزون؛ ليكون مندوبنا باستقبالكم في المطار، والتوجه إلى الفندق بسيارة خاصة واستلام الغرف، وتكون مدة الإقامة أربع ليالٍ في أوزونجول في فندق جراند أوزونجول (الأكواخ) المصنف بـ 4 نجوم، وبإطلالة على البحيرة وسط أوزنجول، وبغرفة مزدوجة، أما في طرابزون فتكون الإقامة لمدة خمس ليالٍ في فندق اوستا بارك المصنف بـ 4 نجوم، وسط طرابزون، وبغرفة مزدوجة.

كوخ

تحرير: سفرك السياحية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

الوسوم
طرابزون
محادثة واتساب