شركات سياحية في أنطاليا: أفضلها وأكثرها تميزاً

معايير اختيار شركة سياحية جيدة في أنطاليا ؟

توجد عدة معايير لاختيار الشركات السياحية في أنطاليا وهي المدينة الموصوفة بأنها درة السياحة في تركيا، والعاصمة السياحية التي أضحت وجهة سياحية يؤمُّها عشاق الجمال والاستجمام من شتى أنحاء العالم راغبين في قضاء أيام جميلة على ضفاف شواطئ الراية الزرقاء، والمصنفة كأنظف الشواطئ في أوروبا!

ومن بين معايير اختيار مكاتب سياحة في أنطاليا ، نذكر:

  • وجود برنامج سياحي لافت ومقنع وشامل لأهم ما ينبغي زيارته في أنطاليا.
  • وجود الرضا العام من قبل العملاء السابقين الذين سافروا برفقة الشركة المرغوب بالسفر معها، وذلك عن طريق الحصول على تقييمات العملاء على موقع الشركة إلكترونياً أو الطلب من الشركة بالتواصل معهم.
  • اختيار الشركة التي تقدم برنامجاً حقيقياً -وليس زائفاً- كتلك الشركات التي تختار فنادق سيئة لتجذب السياح إليها بأسعارها الرخيصة كما تسوق، ولذلك فلا بد من الاطلاع عبر الإنترنت على تلك الفنادق ورؤية التقييمات عليها، بل وحتى التواصل مع الزوار السابقين لتلك الفنادق.
شركات سياحية في انطاليا

ما هي مميزات التعاقد مع شركات سياحية مميزة في أنطاليا؟

بالنسبة للتعاقد مع شركات سياحية في انطاليا فإنها تتميز بتقديمها أفضل الخدمات السياحية أثناء الرحلات السياحية سواءٌ كانت رحلات عائلية، أو رحلات طلابية أو رحلات شهر عسل وذلك بأفضل الأسعار وأميز البرامج.

الخدمات والبرامج السياحية التي تقدمها شركات السياحة في أنطاليا

يفترض أن تقوم شركات السياحة في أنطاليا بتقديم برامج زيارات تغطي أهم المناطق السياحية في المنطقة، وتشتمل على ممارسة الأنشطة التي لا بد للزائر إلى أنطاليا من القيام بها، مع اشتمال البرامج على وجود سيارة خاصة مع سائق لنقل السائح من بداية وصوله إلى المطار وحتى عودته إليه مروراً باختيار الفنادق والمنتجعات المتميزة.

لماذا تعتبر شركة سفرك واحدة من أفضل شركات السياحة في أنطاليا؟

1. تقدم برامج سياحية شاملة من الألف إلى الياء

تمتاز برامجنا في سفرك السياحية بتنوعها وشمولها لكثير من الوجهات السياحية الأكثر تفضيلاً، مع السعي للاهتمام بأدق التفاصيل وتأمين أفضل عروض الأسعار بما يناسب كافة الشرائح من عشاق السياحة في أنطاليا .

لا تترددوا بالتواصل معنا لنعرض عليكم البرنامج السياحي الأنسب.

2. طاقم محترف من مستشارين ومرشدين سياحيين

لا بد للشركات السياحية التي تطمح للمنافسة من أن تضم كوادر محترفة في محال الاستشارات السياحية، والإرشاد السياحي؛ وهذا ما تصر عليه شركة سفرك السياحية من خلال تركيزها على تمتع فرقها وطواقمها السياحية بالخبرة والمعرفة لأسرار وخبايا الترفيه في تركيا عموماً وفي أنطاليا خصوصاً، مع العمل وفق الأنظمة والقوانين التركية.

3. المتابعة الدقيقة أولاً بأول

بخبرة تراكمية على مدار سنوات في السوق السياحي منذ العام 2012، تركز "سفرك" اهتمامها على راحة عملائها، وتهدف لاستكشاف المعالم والرحلات غير التقليدية، في مختلف المدن التركية وحول العالم، وتقدم الشركة خدماتها قبل السفر وأثناءه، وبعده؛ وذلك عبر استقبال لائق من المطار، وصحبة لطيفة خلال الجولات السياحية، ومتابعة دقيقة عبر فرقنا المحترفة، كما نقدم في موقعنا نصائح وإرشادات مجانية، لعشاق الإجازات والسفرات الممتعة.

4. حجز تذاكر الطيران والفنادق والمنتجعات بأنسب الأسعار

وبحسب موقع سفرك السياحية فإن أكثر خدمات الشركة روعةً هي حجز تذاكر الطيران بأفضل عروض وباقات السفر، وكذلك تأمين حجوزات طيران عبر أهم الشركات العالمية بأسعار منافسة، بالإضافة إلى تنظيم الرحلات السياحية والحجوزات الفندقية مع خدمات النقل.

ويبدي فريقنا من خبراء السفر والسياحة الاستعداد الكامل لمساعدتكم في تحصيل الحجوزات الأنسب لرحلاتكم على مدار الساعة، إذ تحرص سفرك السياحية على تقديم خدماتها لعملائها وفق أعلى معايير الجودة، عبر اختيار الحجز الملائم لك بعناية، وتقديم باقات العروض المتنوعة، وبأسعار منافسة، مستفيدة من علاقاتها مع أبرز شركات الطيران المحلية، بالإضافة لحجوزات السفر على أهم خطوط الطيران العالمية، وذلك بالتوازي مع ما نقدمه من خدمات تنظيم الرحلات السياحية، و الحجوزات الفندقية ، وخدمات النقل الراقية.

احجز تذاكر طيران رحلاتك مع شركة سفرك السياحية، واستفد من باقات عروضنا المتنوعة، وأسعارنا الخاصة والتفضيلية، التي يصعب تحصيلها عند الحجز المباشر، نظراً لتواصلنا بأهم شركات الطيران المحلية والعالمية.

السياحة في انطاليا مع شركة سياحية

وعن حجوزات الفنادق فأنتم على موعد من الشعور بالتميز من سفرك السياحية عبر الخدمات الفندقية الراقية المقدمة لكم، والاهتمام العالي والمتابعة الحثيثة من قبل فريقنا ستشعرون بالتميز الحقيقي الذي يغني تجربتكم السياحية معنا.

ولأن الإقامة الهنيَّة من أهم مقومات الإجازة الممتعة، توفِّر شركة سفرك السياحية أفضل خيارات الإقامة ضمن شبكة الفنادق والمنتجعات المتعاقدة معها ذات التصنيفات الراقية من فئات 3,4,5 نجوم.

هذا، وتحظى حجوزاتنا الفندقية بخدمات متميزة، وإطلالات رائعة، لتأمين أفضل مكان استجمام لزبائننا، كما تتوفر خيارات متعددة للغرف، وقد حدَّدت شركة سفرك معاييرها الخاصة في اختيار الفنادق حتى تتناسب مع أذواق زبائنها، وتم اعتماد مجموعة كبيرة من فنادق تركيا التي تحظى بميزات إقامة مثالية، ضمن أشهر المدن التركية، والتي من بينها أنطاليا.

وبحكم علاقاتنا الطيبة مع أهم المنشآت السياحية، فقد توفَّر لشركتنا أسعار تفضيلية، لا يحظى بها السائح عادة عند الحجز المباشر، وذلك ضمن سلاسل متعددة من أشهر الفنادق العالمية والمحلية.

5. لدى الشركة أسطول سيارات حديث بأعلى مواصفات الراحة والرفاهية

تستقبلكم سياراتنا السياحية الفخمة من باب المطار أو من أي نقطة أخرى تحددونها، مع سائق خاص يتحدث بالعربية، بالإضافة إلى خدمات أخرى أعددناها لكم بعناية فائقة، فلا تترددوا في طلب خدمة السيارات الخاصة من سفرك.

احجز سيارتك معنا واستمتع بالنقل عبر سياراتنا الفخمة والمكيفة وفق الخيارات التالية:

6. السائقون والمرشدون يتحدثوا بعدة لغات تتناسب وحاجة السائح

سائقون متمرّسون يتحدثون بلغتكم، مع سيارات حديثة وراقية بمقاسات متعددة، ضمن مجموعة واسعة من الخيارات التي تتناسب مع فترة إجازتكم بالإضافة إلى نماذج متعددة من السيارات الحديثة، والمجهّزة بأهم الأساسيات والحاجيات الضرورية للمرضى والعجائز وذوي الاحتياجات الخاصة.

7. معرفة كاملة بأفضل الأماكن السياحية والأنشطة التي تتناسب وحاجة السائح

الخبرة الطويلة في قطاع السياحة التركية منحت شركة سفرك السياحية معرفة متكاملة عن أفضل الأماكن السياحية والأنشطة التي تتناسب مع حاجات ورغبات السياح، وهذا ما يمكنكم التماسه من خلال تصفح البرامج والرحلات المتنوعة لشركة سفرك السياحية عبر معرفاتها الرسمية على شبكة الإنترنت.

8.  دقة متناهية في المواعيد والتزامات دقيقة تجاه السائح

الالتزام بالمواعيد والدقة المتناهية فيها هي من الأمور الضرورية واللازمة لأية شركة سياحة في أنطاليا كي تضع لنفسها بصمة راسخة على خريطة العمل السياحي في تركيا، وهذا ما تسعى للمحافظة عليه شركة سفرك السياحية في إطار سعيها لتكون علامة مسجلة بين الشركات السياحية في تركيا عموماً، وأنطاليا خصوصاً. 

أهم البرامج السياحية التي تقدمها شركة سفرك في أنطاليا

من بين أهم البرامج السياحية التي تقدمها شركة سفرك في أنطاليا، نذكر:

  • عرض أنطاليا وفتحية: في مجموعة من فنادق أنطاليا الرائعة، وهي:
  • فندق لاتانيا بلم 4 نجوم
  • فندق Bilem High Class Hotel 4 نجوم
  • فندق Bilgehan Hotel 3 نجوم
  • فندق Atalla Hotel 3 نجوم
  • أنطاليا –وادي الفراشات 6 أيام.
  • عرض شهر العسل || أنطاليا.
  • برنامج 6 أيام في أنطاليا تركيا، ببرنامج يشمل الإقامة والمواصلات والفطور والترفيه في أنطاليا درة تركيا، وفِّر واستمتع في عطلة من 6 أيام سعيدة لن تنساها في أنطاليا وما حولها، أنت ومن تحب.

تحرير: شركة سفرك السياحية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

محادثة واتساب