فينيسيا مول اسطنبول: إيطاليا ماثلة أمامك

سوف ترى في فينيسيا مول اسطنبول مدينة فينيسيا الإيطالية ماثلة أمامك بشوارعها وساحاتها ومعالمها العريقة، حيث يقع مول فينيسيا اسطنبول في منطقة غازي عثمان باشا في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول، وهو بتصميمه الإبداعي الرائع جذب إليه العديد من السياح حتى أصبح من أهم مولات اسطنبول، وأشهر معالم السياحة في اسطنبول.

فينيسيا مول اسطنبول

فينيسيا مول اسطنبول: التصميم المذهل

لقد نال التصميم المذهل لـ فينيسيا مول اسطنبول إعجاب الجميع، وحقق زيارات كثيرة من قبل السكان المحليين والسياح على حد سواء، حتى أصبح واحداً من أهم معالم السياحة في تركيا.

فإنك تشعر أثناء تجوالك في مول فينيسيا اسطنبول وكأنك وسط مدينة البندقية، حيث ترى القنوات المائية تتوسط المحال التجارية، وتضفي على المكان روعة وبهاء، ويعلوها الجسور التي تساعدك على التنقلات في أرجاء المول بسهولة.

أما الساحة الأثرية فتتمركز في الوسط، وحوله برج بإطلالة رائعة على القنوات المائية، وهو على شاكلة برج سان مارك الإيطالي، وتنتشر على أطرافه المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية التي تقدم أشهى الوجبات وألذ المأكولات.

برج سان مارك

ولقد تم تصميم فينيسيا مول اسطنبول ببراعة وتقنيات حديثة ومتطورة جداً، إذ نجد إضافة إلى مدخل المول طابقاً تحت الأرض مصمماً بشكل بديع حقاً، فالسقف يبدو كأنه لوحة فنية ثلاثية الأبعاد، وتشعر به أثناء نظرك إليه كالسماء تملؤها الغيوم والسحب.

فينيسيا مول

ويتوفر أيضاً في الطابق السفلي لـ فينيسيا مول إسطنبول بعض المحلات التجارية التي تقوم بتلبية احتياجات الناس من السلع، إضافة إلى العديد من الألعاب الكهربائية المسلية التي تسعد قلوب الأطفال، وتناسب جميع الأعمار، فيمكن لأطفالك قضاء بعض الوقت الممتع من اللعب والمرح في أماكن مول فينيسيا اسطنبول الترفيهية.

السياحة في تركيا

فينيسيا مول اسطنبول: متعة التسوق

تجد نفسك في تجوالك في مول فينيسيا اسطنبول في يوم رائع وممتع، حيث تستطيع أن تتسوق وسط أجواء مفعمة بالحيوية في مجموعة من المحال التجارية المتوزعة على أطراف القنوات المائية، والمتخصصة في بيع الملابس وألعاب الأطفال والأدوات المنزلية.

وهناك جسور فوق القنوات المائية التي تضفي على المكان روعة وجمالاً خارقين، والتي بدورها سيمنحك فرصة جيدة لالتقاط العديد من الصور لمرافق المكان بتنوعها، ويسير على متن هذه الممرات المائية قوارب مأجورة تقضي فيها وقتاً شيقاً.

فينيسيا اسطنبول

ويتضمن فينيسيا مول اسطنبول مقاعد عديدة ذات إطلالات ساحرة على الممرات المائية، حيث ستستطيع مع عائلتك الاستراحة والاسترخاء قليلاً بين جولاتكم التسويقية.

لا بد من الإشارة إلى أن فينيسيا اسطنبول يحوي إضافة إلى المول التجاري أكثر من 2000 شقة سكنية بمساحات مختلفة وإطلالات خلابة، والعديد من المكاتب التجارية المتنوعة، وفندقاً بـ 4 نجوم، الأمر الذي يجعله حقاً أحد المشاريع العقارية المتكاملة في إسطنبول.

وبعد مغادرة مول فينيسيا اسطنبول سيكون بمقدوركم متابعة جولتكم السياحية في أهم الأماكن السياحية والقريبة كـ مول فيالاند اسطنبول، ومول اوف إسطنبول.

تحرير: سفرك السياحية©
المصدر: Venezia Mega Outlet
هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!